السيارة ما تشتغل من اول سلف
2
3
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم السيارة ما تشتغل من اول سلف مع اني قبل شهرين
منظف البخاخات و الثروتل و مغير بواجي وقد غيرت البطارية و غيرت سلفها قريب
و غيرت قلب الطرمبة و صفاية البنزين و المشكلة موجودة يا ليت تساعدوني شكرا
إبلاغ
الردود
حساس الثروتل احتمال
0 0
0 0
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
0 0
0 0
السلف شيك عليه يمكن خربان
0 0
0 0
يقول السلف مغير
حساس الثروتل ما ادري اذا له علاقه او لا
الرقليتر او البعض يسميه الراجع له دخل كبير في تاخير التشغيل ولكن مب شرط انه هو السبب
والي عنده معلومه اكيده عن حساسا الثروتل اذا له دخل في تاخير التشغيل ياليت يفيدنا
2 0
حساس الثروتل ما ادري اذا له علاقه او لا
الرقليتر او البعض يسميه الراجع له دخل كبير في تاخير التشغيل ولكن مب شرط انه هو السبب
والي عنده معلومه اكيده عن حساسا الثروتل اذا له دخل في تاخير التشغيل ياليت يفيدنا
2 0
كامري الموديل 2007
0 1
0 1
نفس المشكله عندي في الكابرس 2008 لمن يكون بارد يشتغل مثل الحلاوه
لمن يكون حار مايشتغل الي بدعسه بنزين
غيرنا بواجي وبطاريه ونظفتا البخاخات وغيرنا الدينمو ونظفنا الثروتل وبرضوا نفس المشكله ولها سنه ع هالحاله
0 0
لمن يكون حار مايشتغل الي بدعسه بنزين
غيرنا بواجي وبطاريه ونظفتا البخاخات وغيرنا الدينمو ونظفنا الثروتل وبرضوا نفس المشكله ولها سنه ع هالحاله
0 0
مشكلة تاخر التشغيل تكون من الاسباب التالية
ضعف طرمبة البنزين
اهواز البنزين فيها هواء بسبب تنسيم احد الاهواز
حساس التشغيل
البواجي ما يوصلها الكهرب صح عن طريق الكويل شيك على البواجي اذا كانت معدومة يعني المشكله منها
0 0
ضعف طرمبة البنزين
اهواز البنزين فيها هواء بسبب تنسيم احد الاهواز
حساس التشغيل
البواجي ما يوصلها الكهرب صح عن طريق الكويل شيك على البواجي اذا كانت معدومة يعني المشكله منها
0 0
وديها عند ميكانيكي ياخوي واول شيء راح يشوف اللي الموصل من الطرمبه للمكينة ويقولك شغل لو ماوصلت بنزين حتكون من الطرمبةي بس لو الطرمبة راح تلاقي المكينه تدور بس ماتشتغل فالخيار الثاني شيك على السلف والميكانيكي اكيد يعرف لانه حصلت نفس مشكلتني وطلع السلف خربان
0 0
0 0
هذي السالفه حصلت لي
والمشكله كان الموتر جديد
اذا جيت اشغلها تبطي ما تشتغل
الشي اللي محيرني السياره باقي جديده
المهم صارت المشكله اني ادخل المفتاح واشغل على طول
والصحيح ان الواحد يدخل المفتاح
ثم يشغل السويتش ويخليه قرابة ال5 ثواني
ثم يشغل السياره
هذي حصلت معي ومع غيري
2 0
والمشكله كان الموتر جديد
اذا جيت اشغلها تبطي ما تشتغل
الشي اللي محيرني السياره باقي جديده
المهم صارت المشكله اني ادخل المفتاح واشغل على طول
والصحيح ان الواحد يدخل المفتاح
ثم يشغل السويتش ويخليه قرابة ال5 ثواني
ثم يشغل السياره
هذي حصلت معي ومع غيري
2 0
كلام ابوناصر 100% صحيح ......يجب الانتظار ثواني على السويتش قبل التشغيل والانتظار ثواني بعد الوقوف قبل اطفاء للمحرك........ والله اعلم
1 0
1 0
أخي تأكد من بلف الراجع ووضيفة البلف حبس البنزين من الرجوع للتانكي
بعد طفي المحرك ويبقى البنزين مضغوط داخل اليات وهو موجود
جانب الصفاية أو بالطرنبة نفسها اوفوق مواسير البخاخ وشكله
دائري أو احتمال ثقب أو تنسيم في ليات الترجيع
0 0
بعد طفي المحرك ويبقى البنزين مضغوط داخل اليات وهو موجود
جانب الصفاية أو بالطرنبة نفسها اوفوق مواسير البخاخ وشكله
دائري أو احتمال ثقب أو تنسيم في ليات الترجيع
0 0
انا مثلك ما تشتغل خصوصا اذا كانت مطوله وافقه كامري ٢٠٠١
مدري وش السبب
0 0
مدري وش السبب
0 0
ابوي معه سوبربان صادفته نفس المشكله .. طلعت من طرنبه البنزين .. غيرها وركب طرنبه فكساروصارت تشتغل ع طوووووووووووووووووووووول لايك
1 0
1 0
0 0
قبل 8 سنه و 9 شهر