أضف سؤال أو موضوع جديد          

وكلاء السيارات

up 13 down 0
d-mexem 1282
قبل 7 سنه



السلام عليكم،

الملاحظ على وكلاء السيارات لدينا هو غيابهم شبه التام عن وسائل الاعلام وعدم حرصهم على التواصل مع المجتمع، وأن غالبية ظهورهم لا يتعدى الأعلانات في الصحف و التلفزيون وغيرها.


مثلا نادرا ويكاد يكون من المعدوم أن ترى في الصحف أو القنوات الفضائية مقابلات مع شخصيات بارزة أو مدراء عامين أو مدراء صيانة أو تسويق من هذه الوكالات، فمجال السيارات هو عالم كبير مرتبط بشكل مباشر بحياة الناس اليومية. والناس لديها الكثير من الاستفسارات و التساؤلات حول مواضيع كثيرة و هامة، مثل: الارتفاعات المتواصلة في اسعار السيارات وقطع الغيار، إختلاف ونقص المواصغات والتجهيزات في السيارات لدينا عن باقي الدول، عيوب التصنيع، سوء الاستقبال في الصيانة ، ارتفاع اجور الصيانة غير المبرر، عدم وجود توزيع متوازي لمراكز الصيانة في كل مدينة، و غيرها الكثير و الكثير من التساؤلات لدى الناس.


من المرات القليلة و النادرة جدا لظهور الوكلاء و تواصلهم مع الجمهور هو ما حصل في الفترة الماضية من خروج احد الوكلاء واعلانه أنه الوكيل الحصري للعلامة التجارية التي لديه، والوكيل الآخر الذي ظهر ليفند مزاعم العيوب التصنيعية في مثبتات السرعة. 
و لاحظوا أنهم لم يخرجوا ليتواصلوا مع الناس حول القضايا و السلبيات التي يشتكي منها الناس، ولكن كان ظهورهم لحماية مصالحهم التجارية فقط.


ما أرغب أن اره فعلا هو ظهور أصحاب أو ممثلي الوكلات و إجراء مقابلات في الصحف أو القنوات الإذاعية أو التلفزيونية وغيرها بشكل متكرر، وأن لا يختفوا ويتسردبوا بعيدا عن وسائل الاعلام والتواصل مع افراد المجتمع، لأن مجال السيارات مرتبط بشكل مباشر ويومي بحياة الناس.


ما رأيكم؟







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


صدقت .. صدقت.. وهذا من ضعفنا .. وبسبب هذا الضعف ..لايحترمونا .. ويستغلونا كامل الإستغلال



up 3 down 0
معلم صغير 166
قبل 7 سنه



أنــتا اختلف معاكم....وكلاء سيارات مايقصرون يطلعون بس حنا اللي مانهتم ولا نتابع ولا ندري بس شاطرين بالانتقادات بس ..انا اتابع مجلات السيارات (سعودي اوتو)
وطلع فيها الكريديس رئيس الجزيرة ، وشربتلي (ساماكو) والحاج حسين وغيرهم كثير والله والمقابله مقابلة فعلية عن الشركة ووو مو مثل ماتقول عشان مصالحهم.بس يطلعون بالاعلام المختص مهم طالعين يالقناة الاولى ولا الاخبارية مثلا او جرايد عامة..وعلى فكرة رئيس شركة جنرال موتورز بكبرها طلع والمقابلات 5 الى 6 صفحات مو كم سطر ورئيس كرايسلر الام


up 1 down 0
talal abdullah 5414
قبل 7 سنه



إذا كنت تتابع سعودي أوتو .. فأن محرر .. محرر في إحدىء . المجلات .. وأتقابل وأغطي مؤتمرات لهؤلاء الوكلا .. وأعلم مالاتعلمه ياغالي...لكن إحنا طيبين


up 0 down 0
معلم صغير 166
قبل 7 سنه



مانبغا نشووف وجيههم نبي سيارات مواصفاتها كااامله وعدم رفع الاسعار سيارات الاستاندر في بعض الوكالات سيدي وايرباقين
وقير وماكينه وبعض السيارات ايرباق واحد وسوو ساهر عشان يحد من الحوادث والوفيات وسياره 2012 وهذي مواصفاتها


لا يوجد حماية لحقوق المستهلك ... ولا يوجد رقابة صارمه على هؤلاء الوكلاء .... الله المستعان


up 0 down 0
taaqaa 48
قبل 6 سنه و 10 شهر