افضل طريقة تغير به بنزينك تفضل
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم يا اخوان انا معي جمس 2005 يالله لك الحمد عاجبني ايما اعجاب
اول ما ارتفع البنزين ما كان لي نيه اغير عاجبني مكينه 8 سلندر ^_^ ومستانس فبها بالعزم الحين والله مهنا عزم مدري ليه صدمت واحد بسبت هالحركه احسب اني بدعس وبتعدا ودعس ولفيت عليه الفكتوريا هههههههه
الحين الفلوووس اهم شيء ههههه ايه نعم فلوس ومرتحين والامور طيبه ههههههه
المهم بحثت بالموقع ما وجدت اجابه كافية
فاقدم لكم هذا الموضوع
اول شيء بعضهم قالولي
انا سبق وجربت ولله الحمد ماوجهة مشاكل
اذا ولعت لمبة البنزين اقرب محطه واقلب البنزين وماراح تشوف الا العافيه
بس اذا كربيتر انتبه خلها على نفس البنزين انا جربت على ددسن 98 حق الوالد وخبص عندي الين
صفرت تانكيه ورجعته على نفس بنزينه
وانا بعد كان معي اكورد موديل 2000 وكاله الحمد لله وركبت له مره 95 كل شوي يطفا ويمشي بالدايري هههه
والبعض قال
كابرس 2006 يعبي على قد فلوسه وواحد قال معي فكتوريا ويهايلكس ونف الشيء على قد فلوسه
لا لا تغيرولا شيء حرام تفاجي البخاخات والمنظم و المكينه حرام عليك تسوي كذا فيهم
خلطت بنزين اخضر ع احمر
في البنز ٥٦٠
سببت له مشاكل وطلع دخان ابيض من العادم على قولتهم ههه
وهذا راعي جمس إنفوي 2005 __6 سلندر يقول
المشاكل اللي كنت أعاني منها قبل التغيير :
1- ضعف بعزم السيارة بشكل غير طبيعي : يعني بوقت السفر إذا أرتفع الخط سرعة السيارة تصل إلى مية وأقل .
2- السيارة تطفي كل فترة .. أحطها بالD وتطفي .. والفترة الأخيرة صارت متكرره ..
3- رجه قويه والسيارة على D وماسك فرمله .
4- لمبة المكينة كانت والعة على طول .
5- الصرفية الزائدة والتكلفة ..الفل بين 50 إلى 60 ريال
_________
الفروق بعد التغيير إلى 91 :
1- عزم السيارة تغير 180 درجة إلى الأفضل .
2- السيارة ما عمرها طفت بعد ماغيرت البنزين لها الآن تقريبا 4 شهور .
3- الرجه خفت بشكل ملحوظ .
4- لمبة المكينة طفت وبعض الأحيان تشتغل بس الأغلب إنها طافية .
5- قلت صرفية البنزين والتكلفة وصرت بدال ما أفلل السيارة ب60 ريال صرت أفللها من 35 إلى 40 .
لكن يا اخوان لا تحسبونها ما تفرق 91 ا 95 بالمكاين الجديدة بالعكس الآن خلك معي
المحركات تكون مصممة على احتراق معين
فاذا كانت مصممة على احتراق ال91 واستعملت 95 فالضغط الناتج عن عملية الاحتراق الاقوى
سيشكل ضغط اعلى من الضغط المفترض ان تتعامل معه المكينة وبالتالي تحميلها فوق طاقتها
وتعرفون البنزيد يدخل داخل المكينة فالمكينة والبرمجه وخروج الهواء من المكينة بترتيب السلندرات
يتغير لان اال91 ابطا احتراق من 95 فهي السالفة تفرق لك حتى لو غيرت مافي اشكال يعني ذاك الفرق الي يأثر عالسياره
فغالبا وخلاصه الموضوع اذا غيرت من 95 ل91 او العكس ما راح تخرب او تعدم عليك حاجة اول ما تحس بالفرق طبعا على حسب السيارة وعمرها الجموس الجديدة ما تفرق غالبا بس القديمه 2006 او 2007 راح عزمها مات كذا السالفة
مافي تخبيط ولا شيء
وثانيا اذا جيت تعبي انتضره لين يفضى يعني امش عالاصفر تراه يمشي ببعض السيارات 100 كيلو
واذا تبي للقومات ولا خط عب البنزين الي بالكاتلوج بيعطيك نتايج افضل حتى لو صار اقل
وخل عنك الي يقول على حسب ما تعود السياره اول ما تطلع من الوكاله
وهذا ثاني موضوع اكتبه باصبعي المجروح للاسف هههه ^_^
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
اما تجي الناس تصرف من عندها ... حتا حقين الوكاله تقول اش اعبي يقول 95 ويصرفك
والكتلوج مكتوب ينصح ببنزين 91
احترمو عقول المصنعين ياقوم هههههههههههه
3 0
0 1
مو لازم تنتظر التانكي لين يصفر وتعبي ٩٥
عادي لو فيه نص ٩١ وعبيت فوقه ٩٥،
ترا كله بانزين مو معبي ديزل انا دايم اخلط البانزين
على فورد وعلى جمس ولا تغير شي ولا شفت فرق اصلا
لا بالعزم ولا بالصرفيه وحتى الجمس مرات احط بالتانكي
زيت مكينه مع البانزين عشان ينظف البخاخات ولافيه شي الحمدلله
بس هذي ناس موسوسه تلقى واحد لو دايم يعبي ٩٥
ويبي يغير ل ٩١ يروح يسأل يضر ولا لا وتلقاه يبي يغير طرمبة بانزين
وصفاية البانزين ويغسل التانكي وينظف البخاخات !!
2 5
3 5
3 3
ويضر البخاخات ولد عمي قبل اسبوع رحت انا وياة صناعية سيارته هايلكس 2012 كان فيها تفتفة ورج اذا سيارة واقفة
وكان يخلي التانكي يصفر وغيرنا الصفاية واخذنا القديمة ونفخنها بالهواء وطلع مليانه تراب وراحت الرجة
1 0
وهذا الرابط
http://t.co/Xw5X3bekEK
0 1
والوضع عادي جداا ولافرق معي بشي
0 1
واقولكم بصراحه العزم هو نفسه ماتغير شئ اللي لاحظته ان صرفية البنزين الاحمر اكثر فقط لاغير
0 1
وهذي تجربتي وبالنسبة اني ما اغير حتى يفضى التانكي فسويتها أكثر من مرة والحمد لله ما لاحظت اي تغير على السيارة
1 2
ولا بأس بستخدم بنزين لا يقل الاوكتين عن 91
بدون مبالغ يمكن قلبت البنزين قرابة ال 6 مرات
الملاحظات ما فرق معي نهائيا
الا ان ال95 أغلى وبس
0 2
1 1
1 1
1 1
1 1
ههههههههههه
1 1
5 0
قبل 8 سنه و 9 شهر