حل لمشكلة ارتفاع عداد ظغط المكينة rpm
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
تحية طيبة وبعد :
قبل فترة ظهرت عندي مشكلة وهي ارتفاع الريس ( عداد rpm) اللي هو عدد لفات المحرك طبعا عند تشغيل السيارة يرتفع ويوصل لحد ٢ او ٣ ويرجع ينزل للواحد ويرتفع مرة ثاني على الاتنين ويبقى تابث في الاتنين ويكون صوت المكينة عالي جدا والسيارة تحر والشكمان ايضا يكون حار جدا لدرجة انه ماتقدر تقرب يدك منه المهم كنت مهمل المشكلة ومو معطيها اي اعتبار الا وواحد من الشباب طلع ومعي وكلمنا انه الامر خطير واحتمال يبوش المكينة. شديت العزم ورحت للصناعية عند الميكانيكي اللي اتعامل معاه وقلي المشكله بسبب الدعسة ( البوابة ) وحساس الهواء فيها اوساخ ولازم لها تصفية واتفقنا انه بياخد 70 ريال المهم جبت له بخاخ ايسي ديلكو وفك الدعسه طبعا فكتها مرره سهله وماتاخد اكثر من ١٠ دقائق المهم خرجها وكنت مرره وسخه...المهم وهو يصفي اللا يفتح لي واحد من الحساسات ويقلي انه خربان لانه فيه زي الجرح المهم قلي روح خدلك حساس من الوكالة او خدلك بوابة من التشليح طبعا سعر الحساس للسوناتا موديل ٢٠٠٩ : ١٤٠ ريال وسعر الدعسة (البوابة جديد ) : ٩٠٠ ريال سعررر مره خيالي المهم قلت اروح التشاليح واشوف الاسعار رحت وحصلت دعسات مرره نظيف وكلهم يقولوا لك في الاول سعرها ٢٥٠ المهم اخدتها ب ١٠٠ ريال نظيفة تلمع تقول كنها جديد من الوكالة...ركبتها بس للاسف نفس المشكلة ما انحلت. رجعت للمكنيكي اقله وش الحل ؟ عطانا عدة مشاكل -واحد من الهوزات المربوطة للمكينة افتكت او منتهية ( واتفاقدلي جميع الهوزات وطلعت الحمدلله مظبوط ) -او انه في تنسيم من الثلاجة فيها شرخ او محتاجة وجه جديد - او انه محتاج تصفية بخاخات ( احتمال ضعيف ع كلامه ). المهم قلي بنبدا بالثلاجة وكان اتفاقنا لو طلع منها الخلل وصلح المشكلة ياخد ٢٥٠ ولو مو منها ماياخد شيء ( شجعنا بصراحة وخليته يبدأ شغله ) ووكانت هي السبب الحمدلله كان الوجه حقها منتهي وغيرته وظبطت وصارت طبيعي
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
0 0
2 0
قبل 8 سنه و 9 شهر