أضف سؤال أو موضوع جديد          

تجربتي مع الكفرات

up 9 down 6
سكودر 14929
قبل 8 سنه و 10 شهر



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

 تجربتي مع الكفرات  الصيني وتايلندي والاصلي والتجاري   

 تجربتي مع الكفرات الصينيه  المميزات  تتحمل لحد سنه  سعرها رخيص    العيوب الرساوه فيها 40 بميه  المنحنيات فيها  صفر بميه  اي سيئه تمسك المسامير اذا كملت 6 شهور  الترصيص كل  فتره 

  تجربتي مع كفرات هنكوك الكوري  المميزات سعرها متوسط تتحمل لحد سنه واشهر  الراحه الرساوه فيها 70 بميه  العيوب تشققات بعد ماتكمل 8 شهور  

  تجربتي مع كفرات  جودير او قودير  الرساوه 90 بميه  المنحنيات 100 بميه الفرامل والتركشن كان فيه مبدع حسيت معي سياره فرمله ون   تمسك السياره مسك  تجربتي مع الكفر سنه و6 شهور وكان الكفر ممتاز لبعد الحدود حتى ان الكفر كان يوجد فيه شق  الى انه لم ينفجر  زي اي كفر وهذا دليل  على تحمل الكفر

 تجربتي مع كفرات سموموتو  اليابانيه صراحه ماتوقعت ان الكفر بهذي المميزات الرساوه وتركشن والفرامل كان فيه من ابدع مايكون  وحتى تمساك الكفر وثباته  

بعض الناس يقول ركب كفرات  صينيه  وتمشيك وارخص  صحيح الكلام هذا من واقع تجربه لكن كفرات هذي حقت بلد  لكن الاصلي اصلي وتجاري تجاري  

 الاصلي بمعنا   فيه فرق وفيه مميزات فيه فرق  بين شخص مركب كفرات  ميشلان  وفيه فرق بين شخص ركب كفرات صينيه


 صحيح هذا غالي وهذا رخيص لكن هذا له جودته وهذا له جودته  والافضل  لمن هو اصلي  طبعن تختلف الرساوه من سياره لسياره بس فيه بعض السيارات ماتجي رساوته وتطلع لى لمن تغير كفرات   اتمنى عمت لكم الفايده 







إبلاغ إبلاغ



الردود


أخوي سكودر موضوعك اكثر من رائع لكن ياليت تفصل فيه اكثر 

اقصد انه كل كفر جربته لاتكتفي بذكر اسم الشركة فقط ،، لا لازم تذكر اسم النقشة 
لأنه مثل ماذكرت سابقاً واعيد كلامي مراراً وتكراراً  انه كل شركة تصنع عدة أنواع مختلفة في الجودة والنقشة والمواصفات والسعر

لكن عموماً اشوف الجوديير هو الأقرب للكمال من غيره  
واتمنى تحديد اسم النقشات  اللي جربتها  وعرض صورها وتقييمها بالتفصيل مثل هالموضوع :

http://www.toyota4arab.com/forum/t154996.html

وترى مهو كل كفر غالي صار افضل  

وبالتوفيق لنا جميع إ، شاء الله






up 0 down 0
nader2002 1663
قبل 8 سنه و 10 شهر



انا شريت مكيف سبليت نوه سايجو ديكنو 18 وحده بارد ب 2800 من المنيع صناعه تايلندي  
وبعد 6 شهور شريت غيره 18 وحده بارد ب 1700 اسمه يورك صناعه صيني 

طلع اليورك افضل واقوا من السايجو 
حتى كمبرسر اليورك اكبر من السايجو 

لذلك ماهو كل غالي هو الافضل 
اوقات يكون سبب رفع سعره بسبب تكلفة صناعته والمنطقة الي فيها المصنع غاليه الحياه فيها فالواتب تكون مرتفعه واذا صنعوا شي لابد يكون غالي 
لذلك تتوجه كثير من الشركات لفتح مصانع تكون تكاليف العمل فيها رخيصه للمصنع 

بخصوص التجاري يكون تجاري اذا كان مقلد لنفس الشركة 
يعني فلتر زيت نيسان الاصلي 
وتلقى نفس العلبه والشكل بس مقلد   فهذا يسمى تجاري تقليد لنفس الشركة صيني 

اما شركات صينيه منفرده باسم خاص فهذا مايعتبر تقليد ولا تجاري 
الصيني فيه انواع بس شكلكم تطيحون فالبنوع السيئ 
فيه صيني مصنوع حسب مواصفات محدده وفيه بعضها مصنوع سيئ 

انا استخدمت القودير للفورد فيه نوع امريكي ونوع الماني كلها كويسه 
وفيه نوع تجاري يجي من الامارات يعاد تصنيعه وترقيعه وبيعه من جديد 

انا صارلي سنين استخدم صيني نوه ويند فورس 
حتى الي شاف الدعسه حقته يحسبه صناعه امريكي او الماني 
الحين الالنترا 
ركبت ويند فورس وبعدها ركبت فوشن كلها صيني 
كفراتها القديمه كانت هانكوك مالها صوت 
الفرق الغريي ان الصيني الي مركبه دعسته اعرض من هانكوك رغم انها نفس المقاسات المكتوبه 
بس مشكلته فالصوت اما كاداء بصراحه افضل من الكوري 
وصرت ماغير الا ويند فورس او فوشن 





up 0 down 1
شويخ من أرض مكناس 2822
قبل 8 سنه و 10 شهر