أضف سؤال أو موضوع جديد          

امانة الشرقية تستخدم الاسفلت الاحمر في الدمام

up 15 down 8
0بلبل 0 -140
قبل 8 سنه و شهر



أعلنت أمانة المنطقة الشرقية بدء استخدام الإسفلت الأحمر في مدينة الدمام ، وذلك لأول مرة على مستوى المنطقة ، مؤكدة استخدام هذا النوع من الإسفلت بشكل تجريبي على أن يبدأ التطبيق بشكل أوسع في حال نجاح التجربة.




 




وقال المتحدث الإعلامي باسم أمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبدالعزيز الصفيان: "الأمانة طبقت مؤخراً استخدام الإسفلت الأحمر في شارع الملك عبدالعزيز على سبيل التجربة، وذلك ضمن برنامج لتمييز بعض الشوارع الرئيسة والتقاطعات في حاضرة الدمام باللون الأحمر".




 




وأضاف: "هذا النوع من الإسفلت معمول به في عدد من دول العالم ، ويتم استخدامه  لتمييز بعض الشوارع الرئيسية وبخاصة التي تقع عليها منشآت مهمة".




 




وأردف "الصفيان": "المادة الحمراء المستخدمة عبارة عن صبغة تضاف إلى مادة الإسفلت وهي خطوة أولى لتطبيقها على عدد من الشوارع في المنطقة خلال الفترة المقبلة".




 




وتابع: "الأمانة تسعى إلى تمييز بعض التقاطعات الرئيسية والشوارع مثل طريق الملك فهد والملك عبدالله وشارع الملك سلمان وغيرها من الشوارع الرئيسة".




 




وقال "الصفيان": "يتم حالياً قياس مدى نجاح هذه التجربة ، من خلال مدى تأثر طبقة الإسفلت بالعوامل الجوية ، ومدى تحملها لدرجات الحرارة العالية والرطوبة".




 




وأضاف: "في حال نجاحها سيتم تعميها وتطبيقها على بعض الشوارع الرئيسة والتقاطعات المهمة في حاضرة الدمام"










إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


ياخي من الاهبل اللي اقترح هذي الفكره 


طبياً::

عمى الالوان: هو شخص ليست لديه اي مشكله مع النظر الا اذا اجتمع اللون الاحمر مع الاخضر يلخبط العين ويصير مايشوف الالوان بشكلها الصحيح

اكتب اختبار عمى الالوان في قوقل وشوف اكثر لون يسوون عليه الاختبارات :: الاحمر


up 0 down 0
أشواق للبخور 90
قبل 8 سنه و شهر



لحظه لحظه 
الحين متكلفين بالاحمر وساحبين على شارع بيتنا :)
شوفوا الاهم طيب :)
اصلا عادي انا مستمتع 
الحمدالله على كل حال



up 0 down 0
mmshaari 6
قبل 8 سنه و شهر