أضف سؤال أو موضوع جديد          

... صدق او لا تصدق 3 ريال لا تندهش .......

up 22 down 4
ماجد mot 10851
قبل 9 سنه و 3 شهر



.
.
.





اقدم لكم طريقة ......
 تصفية البخاخات وطرنبة البنزين وغرفة احتراق المحرك وتقليل من صرفية البنزين بشكل عجيب جداً .....
وهي احد اسرار مهنتي في الورشة وحبيت انزل الطريقة في هذا المنتدى الرائع لكي تعم الفائده للجميع ......
.
وتم تجربة الطريقة على جميع الفوردات الي تجيني في الورشة سابقاً ..... كنت اجرب الطريقة هذي بعد ماصفي المكينة بالكامل من الكربون ثم استخدم الطريقة وهي تعتبر المسات الاخيرة بعد الانتهاء من تصفية المكينة.....
.
تصدق او لا تصدق الطريقة هذي مفعولها قوي جداً جداً لتصفية المكينة بشكل عام .... للمعلومية لا يشترط تسوي تصفية للمكينة لدى الورش المتخصص للتصفية البخاخات بعد تجربتك الطريقة هذي .....
وبأذن الله ماراح تصرف دراهمك للورش هباً منثورا وفوق هذا تدفع لهم 250 ريال او عبوة منظف بخاخات 30 ريال وهوا اساسا يحتوي على كورسين (القاز) .... وطريقة هذي تكلفك 3 ريال لا تندهش عزيزي العضو ......
يقول المثل اسأل خبير ولا تسأل بنشري هههههههه.....
وراح تلاحظ تحسن ملحوظ في عزم وصفاوة السيارة واقتصاد في الوقود ......
ودليل على ذالك بعد استخدام الطريقة راح تشوف سواد الكربون يطلع من الشكمان..........
.
اخلص يا ابومطلق  عطنا زبدة الموضوع ههههههههههههههه صارت محاضرة ..... معليش تحملوني ....

.
.
.
.
.








اتبع الخطوات كالتالي بأحكام مثل ماهي .........
.
1- ان يكون البنزين على النص اهم شي ....
2- تاخذ معك اربعه لتر ونصف (قـاز) لا اكثر ولا اقل وسعر 4.5 ريالين فقط او 3 ريال ...
3- توقف عند محطة نظيفة مثل محطات الادريس الي تستخدم كبائن وفلاتر متطورة للتعقيم البنزين.
4- توقف عند كبينة البنزين 95 مباشره
5- تعبي خمس لترات قاز والمحرك شغال اهم شي 
6- تعبي خمس لترات قاز ثم على طول تعبي بنزين 95 فوووول طقه وحده ....
للمعلومية لان الطريقة ماراح تضبط الى مع بنزين 95 بعد استخدام خمس لترات قاز....
وبعدها بكيفك تستمر على 95 او 91 ....
7- تمسك خط سريع وتمشي 120- 100 لمسافة 60 كيلو بدون توقف على الاقل ......
عدم زيادة السرعة اكثر من 120 لانك راح تخسر المزيد من القاز ولا تستفيد من عملية التصفية..
.
بعد انتهاء من المسافة المطلوبة وقف السيارة وراح تشوف سواد الكربون يطلع من الشكمان وكذا بأذن الله تمت عملية التصفية والاقتصاد في صرفية البنزين......
انا شخصياً اجرب الطريقة هذي كل شهر او شهرين .....
والله الحمد زيادة في العزم وصفاوة المكينة واقتصاد بشكل ممتاز في صرفية البنزين
.

ملاحظة مهمة .......
 الطريقة تنفع للجميع السيارات ولجميع المديلات القديمة والحديثة للمحركات البنزين والديزل والطريقة لا تنفع داخل المدينة يا خط سريع بدون توقف 60 كيلو على الاقل ,,,والافضل للمسافات الطويلة......
وتستخدم في شهر ثلاث الى خمس مرات ولا تأثر بالمحرك بالعكس راح تستفيد من العزم وفرق شاسع في صرفية البنزين ومجرى البنزين والبخاخات وغرفة الاحتراق,,انا مجرب الطريقة للسيارتي وسيارات الشباب الي يصلحون عندي في الورشة سابقاً وراح تكتشف التجربة بنفسك وانت أحكم,,ارجو عدم زيادة عدد لترات المطلوبة والافضل استخدام 95 في بداية الطريقة بعد كذا حبيت تستمر على 95 او 91 بكيفك لان الطريقة ماتنفع الى مع 95 في محطة الادريس او غيرها من المحطات تستخدم كباين وفلاتر للتعقيم البنزين وحديثة,,
.
.
وان شاء الله تعم الفائده للجميع والكل يفيد ويستفيد .......

تقبلو مني خالص التقدير والاحترام
.
.

أخوكم
ابوعبدالله
.
.












إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


الموضوع ذا كثييييييييير وسالفه يقولون ما نبيعها ن

اذا انت بالرياض وتسويها لي اكون ممون لكر


up 0 down 0
الفيييصل 12
قبل 8 سنه و 5 شهر



انا كنت اضيف الكاز للديزل وكان ينشط الماكينة بس للبنزين ماجربته صراحة


up 0 down 0
alshady -56
قبل 7 سنه و 3 شهر