سيارات للبيع
الردود
النقاط الثلاث معروفة وبكل السيارات صحيح ، لكن الكلام على النقطة 4 هي حل الاشكال لمن يعاني منه من اصحاب السنترا
1 4
1 4
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هذي الطريقه يقال انها جيده
مع جميع قيور التماتيك
لكن انا جربت هذي الطريقه
والطريقه الثانيه المعروفه
اللي هي عشق على طول على P ثم اسحب الجنط
( ولا واجهت اي فرق نهائيا )
0 2
هذي الطريقه يقال انها جيده
مع جميع قيور التماتيك
لكن انا جربت هذي الطريقه
والطريقه الثانيه المعروفه
اللي هي عشق على طول على P ثم اسحب الجنط
( ولا واجهت اي فرق نهائيا )
0 2
يا جماعة حنا مانشرح وشلون تعشقون لا لا ، حنا حلينا لغز ثقل عصا قير السنترا من نمرة P إلى نمرة R وطرحنا الحل هنا بالموضوع ، الموضوع لا يتكلم عن كيفية التعشيق أو التبريك الصحيح حصرا لا ، الموضوع يتكلم بالتحديد عن حل مسألة ولغز الثقل الغريب بالقير فقط
2 1
2 1
اذا وقفت على طلعه خفيفه وحطيت القير P بدون تسحب جلنط
لو جيت بتعشق القير قووي مايعشق وكان روحك تطلع معه
0 0
لو جيت بتعشق القير قووي مايعشق وكان روحك تطلع معه
0 0
يا خوان اللي معه سنترا و يعاني من ثقل بقير السنترا من P الى R بدون سبب يركز على النقطة 4 فهي الحل لمشكلته
1 0
1 0
انا معي سنترا ولا واجهت مشكلة ثقل ولا شيء
0 1
0 1
لمن يعاني الحل بالموضوع
0 0
0 0
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
منذ البداية لم توجد مشكلة
الخلل في طريقة الإيقاف
وأي شخص يستخدم نفس الطريقة بأي سيارة سيواجه نفس المشكلة
وذلك بسبب توقف السيارة على القير " P " وذلك يجعل حمل السيارة على القير
مما يسبب ثقل التنقل عند التبديل من " P " الى باقي النمر
ولإثبات ذلك
اوقف السيارة وعشق P ثم اسحب البريك وأرجع حرك القير ستجد ثقل
ثم جرب مرة أخرى ضع N ثم اسحب البريك ثم اترك الفرامل ثم عاود ضغط الفرامل وانقل الى P.
هذا الحل لجميع السيارات الأوتو.
يعطيك العافية +1
3 1
منذ البداية لم توجد مشكلة
الخلل في طريقة الإيقاف
وأي شخص يستخدم نفس الطريقة بأي سيارة سيواجه نفس المشكلة
وذلك بسبب توقف السيارة على القير " P " وذلك يجعل حمل السيارة على القير
مما يسبب ثقل التنقل عند التبديل من " P " الى باقي النمر
ولإثبات ذلك
اوقف السيارة وعشق P ثم اسحب البريك وأرجع حرك القير ستجد ثقل
ثم جرب مرة أخرى ضع N ثم اسحب البريك ثم اترك الفرامل ثم عاود ضغط الفرامل وانقل الى P.
هذا الحل لجميع السيارات الأوتو.
يعطيك العافية +1
3 1
لازم تضغط الفرامل مرتين قبل التبريك لحل الثقل ، السنترا غريبة من تجربة شخصية وايضا ناس كثير اكدوا لي
0 2
0 2
السنترا من أغرب ما رأيت تقدر تقول عنها ( سيارة فريدة من نوعها في كل شي )
سيارة نادرة ، سيارة فريدة ، لذلك طرحت الحل لهذا الأمر الغريب فيها وهو الثقل بلا سبب ( منطقيا بعامة السيارات )
1 1
سيارة نادرة ، سيارة فريدة ، لذلك طرحت الحل لهذا الأمر الغريب فيها وهو الثقل بلا سبب ( منطقيا بعامة السيارات )
1 1
يعني كل السيارات الأصل أنها ما تثقل مع التعشيق السليم ، إلا السنترا لازم تضغط الفرامل ( مرتين ) لكي يختفي الثقل!!
0 1
0 1
جزاك الله خير على الفائدة .. الصني نفس الشيء .. اذا ضغت فرامل والسيارة على N تطلع اصوات طقطقة الفرامل ..
والقير من P الى R فيه ثقل خفيف .. وبطبق الطريقة وبشوف .. تقريبا سيارات نيسان لو تلاحظ تتشابه في بعض الامور..
مشكور اخوي ..
0 0
والقير من P الى R فيه ثقل خفيف .. وبطبق الطريقة وبشوف .. تقريبا سيارات نيسان لو تلاحظ تتشابه في بعض الامور..
مشكور اخوي ..
0 0
يا اخوان أحب افيدكم تم تطبيق طريقة اخونا الاخ ابو سند والحمد الله نجحت الطريقة .. جزاه الله كل خير ..
لو تلاحظون لازم اذا اشتريت سيارة نيسان (صني أو سنترا) تطبقون طريقة الاخ ابو سند من وقت ما تشتري السيارة ..
علشان تتفعل الانظمة مثل ABS و EPS و التعشيق وكل الانظمة المرتبطة بالفرامل ..
هي صراحة حركة ممتازة من نيسان .. تعتبر نوع من الحماية للسيارة أثناء وقوفها الطويل بالمعارض والوكالات ..
تم التقييم لأبو سند + نشر الموضوع للفائدة في كل المنتديات مع ذكر اسم صاحب الموضوع الأخ (ابو سند ) ..
0 0
لو تلاحظون لازم اذا اشتريت سيارة نيسان (صني أو سنترا) تطبقون طريقة الاخ ابو سند من وقت ما تشتري السيارة ..
علشان تتفعل الانظمة مثل ABS و EPS و التعشيق وكل الانظمة المرتبطة بالفرامل ..
هي صراحة حركة ممتازة من نيسان .. تعتبر نوع من الحماية للسيارة أثناء وقوفها الطويل بالمعارض والوكالات ..
تم التقييم لأبو سند + نشر الموضوع للفائدة في كل المنتديات مع ذكر اسم صاحب الموضوع الأخ (ابو سند ) ..
0 0
بعضهم للاسف يجهل فيرجع القير الى P ثم يسحب الجلنط
1 1
قبل 8 سنه و 8 شهر