جنوط 5 مسامير الى 4 مسامير
1
3
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
ارحب بالأعضاء وزوار المنتدى استفسار بسيط وموضوع هام للي توهقو فالسيارات الاربع مسامير ههههههههه مالكم بالطويلة عندي اكسنت وحاب اغير جنوطها لكن المشكلة في الهوب انه اربع مسامير وأشكال الجنوط اللي تركب عليها فالسوق ابو كلب وابغى اركب جنوط خمس مسامير لكن نبغى غير التباريز(التحويلة) ﻷنها خطيرة وتكون فالاساس ماشي على 3 مسامير وتحك بالرفرف سمعت عن مخارط تحول الجنوط نفسها يعني تخليها من 5 الى 4 وش رايكم عنها للي عنده خلفية او جرب وفيه صور كنت مركب تبريزة تحويلة لكنها بارزة زيادة تحك فالرفرف ودمتم سالمين
إبلاغ
الردود
للمعلوميه ي صاحبي .. الاكسنت ماهي ددسن ولا هي جيب .. مقصاته وذرعانه ورق مايتحملن ..
ف جنط ال 5 مسامير بالعاده من 15 16 وطالع . ويجي عريض داخل اكثر ..
ف ماتكمل اسبوع الا موترع رايح سكراب .. وبحكم الحفر بشوارعنا .. بيوم وليله تبي تطلع الذرعان من مكانه
0 3
ف جنط ال 5 مسامير بالعاده من 15 16 وطالع . ويجي عريض داخل اكثر ..
ف ماتكمل اسبوع الا موترع رايح سكراب .. وبحكم الحفر بشوارعنا .. بيوم وليله تبي تطلع الذرعان من مكانه
0 3
مشكور على الرد يالغﻻ لكن بالنسبة للتحويل فيه اضرار جانبية مثﻻ رجة او شي من هذا القبيل واذا عندك خلفية اكثر كم يسون التحويل؟؟بخصوص كيلو 2 فريت فيها لكن ماحصلت المناسب الاشكال الزينة كلها ف الخمس مسامير
0 2
0 2
حب للتغير يااخونا (سبحان الله) ومااعتقد تفرق كثير من ناحية العرض والمقاس
1 1
1 1
تفرق كثير يالغالي و بالنسبة للتحويل ما انصحك فيها لاسمح لو تكسرت الجنط في موضع المسامير تروح فيها
اصبر شويه و شوف في الموقع ان شاءالله تلاقي جنوط حلو
اصبر ولاتعرض حياتك للخطر
1 1
اصبر شويه و شوف في الموقع ان شاءالله تلاقي جنوط حلو
اصبر ولاتعرض حياتك للخطر
1 1
بكل صراحه ماعندي خبره بس روج فلها اخرمها ب المخرطه
وخدلك جنوط حلوه وركب وبشويش عليها ف المطبات ولاتدوس فوق 160
وادا لاحضت شي رجع جنوطك الاصليه
0 0
وخدلك جنوط حلوه وركب وبشويش عليها ف المطبات ولاتدوس فوق 160
وادا لاحضت شي رجع جنوطك الاصليه
0 0
مشكورين على الردود وسلمك الله ياخوي فواد على اهتمامك اما اخوي باسل حبتين شكلك مرفع على كفرين هههههههههههههه لكن برضه تاخذ احتياطاتك قبل كل شي يعطيكم العافية ياشباب
0 0
0 0
لي زميل لي مركب على اكسنت 2011 الشكل القديم جنوط النترا 2012 فل كامل 17
مسويلها خرط طالعه 4 مسامير
ومركبها على موتره وطالعه وقفه ماشاء الله لاغسلها بس مشكلته
ان الجنط كبير ولازم يسخف ارتفاع الكفر
فيهدي بالحفر اكثر من الازم من جنوط الوكاله
وصوت الارض والطبطه تسمعها لمن تركب معه بسبت ارتفاع الكفر البسيط
وادنى ضربه تاثر فيه
1 0
مسويلها خرط طالعه 4 مسامير
ومركبها على موتره وطالعه وقفه ماشاء الله لاغسلها بس مشكلته
ان الجنط كبير ولازم يسخف ارتفاع الكفر
فيهدي بالحفر اكثر من الازم من جنوط الوكاله
وصوت الارض والطبطه تسمعها لمن تركب معه بسبت ارتفاع الكفر البسيط
وادنى ضربه تاثر فيه
1 0
من ناحية الهداوة شي اكيد ﻻزم تهدي مع شوارعنا الناعمة اللي تبرق من النظافة حتى جنوط الوكالة ال 16 تضرب مع الحفر في كﻻ الحالتين ﻻبد تهدي سواء جنوط وكالة وﻻ زينة ﻷن دعسة الكفر نحيفة اﻻ اذا ركبت جنوط اصغر وكفر اكبر واحتمال ماتسلم من الحفر اللي ﻻ نحشت من الاولى جاتك الثانية وأخس منها مانقول الا الله يخلف علينا بسبة الشوارع ذي لكن فيه تأثير رجه مع خويك فالسرعات العالية مثﻻ او واجه مشكلة مع الخرط ؟
1 1
1 1
وبخصوص جنوط الالنترا هي اللي في راسي ﻷن شكلها طالع ادب على الاكسنت
0 0
0 0
انا قد ركبت جنوط النترا 2013 في النترا 2007 والله كنت افرح لما اسوق السيارة رساوة و هدوء ماشاءالله كلما كانت الحطجنوط اكبر ارتحت في السواقه بس حفر جدة الله يعين
0 0
0 0
ايه والله الله يعين الصناعيات كلها مواتر جديدة اللي عنده مساعد واللي مقص واللي حذفية واذا حطو زفلت جديد تلقاه فترة ويرجع اخس من القديم الله يخارجنا بس ع العموووم يعطيكم العافية ياشباب وانا ان شاءالله بروح عند حقين المخارط واشوف شغلهم ع المباشر
1 0
1 0
خليها على جنوط الوكالة ولا ركب جنوط الاكسنت الأصلية من التشليح لأن جنوط كبيرة بيقل العزم صرفية بنزين عالية
0 0
0 0
بس في جنوط رووعه في 4 مسامير في كيلو 2 دور زي الناس تلاقيها
4 1
قبل 8 سنه و 8 شهر