أضف سؤال أو موضوع جديد          

الرديتر والحراره الخارجيه

up 21 down 2



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

الموضوع للفائده ان شاء الله راح تستفيدون 

كنت مركب رديتر اردني على سيارتي اكسنت11الدفعه القديمه 
 والحمدلله كمل معي سنتين بدون حراره

المهم فيه مشكله وحده فقط وماكنت انتبه لها 

اول مااشغل السياره يعني خمس دقايق 

اشوف حراره عاليه وانا واقف جمب السياره وهي شغاله 

مع ان مافيها حراره 

بس مشكلتها اذا وقفت بجمب السياره احس بحراره تطلع من الكبوت 

كئني جاي من مسافه طويله او لي فتره وانا واقف 

وفي يوم من الايام الصباح شغلت السياره واحميها 

ونزلت خليت السياره شغاله تقريباً3دقايق 

جاني خالي عند السياره قالي من وين جاي 

قلت توي شغلت السياره احميها مابعد رحت مكان 

قالي غريبه الحراره كيف عندك قلت له تمام مافيها شي 

قالي افتح الكبوت والله وافتح الكبوت الا حراره المكينه 

تفوح كئني جاي من مسافه طويله وانا اصلاً توي شغلتها مالها خمس دقايق 

المهم قفلنا الكبوت وقلت اكيد ان المشكله من الرديتر الاردني 

ورحت الوكاله واشتريت رديتر اصلي سعره ب720قبل الخصم 

وبعد الخصم ب573ريال 

واخذ معه مويه اصلي اخضر قبل الخصم ب80

وبعد الخصم ب63ريال 

واروح الورشه وركبوه وقلت اجرب اشوف فيه فرق او لا 

المهم شغلت السياره وماشاء الله تبارك الله فيه فرق 
80%بالميه عن الرديتر الاردني 

خفت حراره السياره بشكل كبير ماشاء الله 

وفيه تحسن بسيط جداً في العزم 

والحمدلله السياره صارت افضل بكثير 

مع ان الرديتر الاول جلس معي سنتين 

وماشكيت من الحراره المعروفه 

لاكن مشكلته هي ان اول مااشغل السياره تحتر المكينه وتحس بالحراره وانت واقف 

بجمب السياره هذي المشكله 

والموضوع للفائده للجميع 

اخوكم ابوسعود 
لاتنسون اللايكات 

واسئل الله لي ولكم التوفيق 







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


عندي مواضيع ثانيه راح انزلها لكم ان شاء الله اليوم او

بكره وبالتوفيق يالغالين 


مشكور على المعلومه .. 


up 0 down 0
الحر ملك 212
قبل 5 سنه



العفو 

وان شاء الله الكل راح يستفيد 

وعندي مواضيع ثانيه راح انزلها بااقرب فرصه 

بئذن الله عز وجل والله يوفقني وياكم 


حرارة الاكسنت ياخوي تحت النص بشوي لو قستها اليكترونيا تكون 90 درجة يعني طبيعي جدا طالما ثابته الامور طبيعية 


up 1 down 2
benz lover -77
قبل 5 سنه



صح كلامك يابنز لوفر

بس الرديتر له علاقه بالحراره 

والرديتر الاردني. اصلن هو صيني بس يجيبونه 

عن طريق الاردن لسعوديه 

ويوم غيرته وكاله  ضبطت السياره افضل من اول بكثير 

وشكراً على مرورك 


ممكن تكون الحرارة قبل لاتغير الراديتر زايدة شوي عن المعدل الطبيعي
لان الاكسنت هذا الموديل مافيه امبير حرارة 


up 0 down 0
أبووووعلي 609
قبل 5 سنه



بعد ماغيرت الرديتر ضبطت ولله الحمد 


أخي الكريم**** وين المشكلة اصلا الرديتر اسمه مشع للحرارة يعني ياخذ حرارة الماء وينشرها فطبيعي تحس بالحرارة صادرة منه والمروحة هي لازم تبرد وتطرد حرارة المشع ( الرديتر )
 يعني انبعاث حرارة عالية من الرديتير ليست مشكلة ***
المشكلة اذا كتم الحرارة وما بعثها بكون مسكر ومخنوق ****


up 1 down 0
hosam200 1742
قبل 5 سنه



اخوي 

واضح من الاعلان ان المشكله انحلت بعد تغيير الرديتر 

وهو كان السبب 

لان ماهو معقول اول مااشغل السياره خمس دقايق 

تطلع حراره عاليه كئني جاي من طريق سفر 

والحين انحلت المشكله لله الحمد اشغلها واخليها ساعه 

او نص ساعه فيه فرق كبير جداً عن اول ومشكور على مرورك