أضف سؤال أو موضوع جديد          

أصلح وجه رأس محرك سياراتك بــ 5 ريال فقط طريقة مجربة وفعالة

up 15 down 0
ابو عمر 666 1305
قبل 6 سنه و 6 شهر



بسم الله الرحمن الرحيم

بعد التحية والسلام أخواني الأعزاء

بعض السيارات يشتكي أصحابها من أرتفاع حرارتها

حتى بعد قيامه بتغير كل قطع نظام التبريد

رديتر بلف ليات ماء مروحة وتماتيك المروحة وزن بلوف

غطاء رديتر وزن جربكس .....الخ

ومع ذلك يشكو من أرتفاع حرارة سياراته

إذن المشكلة هي في وجه رأس المحرك فيه تنسيم

يسبب أرتفاع الحرارة 100 %

ومن أجل توفير المال والجهد عليك

بدل فك راس المحرك وتغير الوجه ودفع أموال طائلة

بأمكانك معالجة المشكلة بــ 5 ريال فقط

وتنتهي المشكلة بإذن الله تعالى

المطلوب منك أن تفتح غطاء الرديتر صباحاً والسيارة باردة

وتشغيلها حتى تصل لدرجة حرارة التشغيل العادية

أو 10 دقائق تكون شغالة والغطاء مفتوح والماء (فل) يعني مليان

للأخر وراقب فتحة الرديتر إذا وجدت فقاعات ماء صغيرة وقليلة تظهر

بعد فترة وفترة لمدة 15 دقيقة متواصلة

أحياناً تكون الفقاعات طبيعية أول 5 دقائق وتنقطع بعدها

أما إذا أستمرت لأكثر من ربع ساعة فتأكد يقيناً بأن وجه رأس المحرك

لديك فيه تنسيم للضغط

كما هو الحال في هذا المقطع

http://www.youtube.com/watch?v=7Uyhj...eature=related

الحل هو مادة تباع في البناشر أو محلات زينة السيارات ومنها

أنواع كثيرة ولكن مفعولها واحد وهو سد وإصلاح

الشقوق في منظومة التبريد تتكون من خليط

من السيراميك الصناعي والنحاس ومواد أخرى

تسد مناطق التهريب سواء كان من :

1/ من وجه الراس

2 / من طبات الرديتر والمحرك

3 /من ليات وخراطيش الماء

4/من طرنمبة الماء

5 /من رديتر المكيف الحار تحت الطبلون

ولاتحتاج للألغاء ليات الماء المتجه للرديتر المكيف الحار بعد اليوم

6 / من حتى غطاء الرديتر أيضاً

وأشهر هذه المواد هو من أنتاج شركة عملاقة

متخصصة في هذه الأمور

شركة ABRO

وهذه بعض منتاجاتها


النوع المفضل لدي ومجرب على أكثر من سيارة هو

النوع الأول بـ 5 ريال مجربه شخصياً من 10

سنوات على أغلب سياراتي التي أستخدمتها

وكانت النتيجة ممتاااااازة حتى بعت بعضها والبعض

الآخر لازال في الخدمة ولا تشكو من مشاكل

وبأمكانك أيضاً وضع هذه المادة حتى وإن لم يكن لديك

مشكلة في نظام التبريد للسيارات التي تعدى ممشاها

فوق 180 ألف كيلو كخطوة أحترازية قبل وقوع

المشكلة وتفاقم الأمر فهي تعتبر كخط دفاع أولي

ملاحظة مهمة جداً جداً

هذه المادة تنفع فقط لمن لديهم تنسيم خفيف فقط

أما من يفتح غطاء الرديتر ويشغل السيارة صباحاً

ويفووور الماء من الرديتر بسرعة فهذا يجب أن يفتح

المحرك في ورشة ويصلح العطل لأن المادة لا تسد

الشقوق التي تتعدى 2 سم بالكثير في إرشادات

الأستخدام المادة

ومن رأي الشخصي أن يضع هذه المادة قبل الذهاب

للورشة لعل وعسى أن تكفيه الخساير

وعلى قولة المثل

أما لقحت ولا ما ضرها الجمل

منقووول من أخوكم / كبسولة2

لا أريد منكم غير الدعاء لوالدي جزاكم الله خير









إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


معقوله ؟!

احس الموضع مو داخل راسي




up 0 down 0
تربل اكس 98
قبل 4 سنه و 9 شهر



هذه المادة تنفع لمن لديه تهريب خفيف اي يكون التهريب ناجم عن خروم صغيرة في دائرة التبريد ولاينفع مع الكبيرة ... ولكن مرة يزبط ومرة لا


up 0 down 0
أبو يارآ 484
قبل 4 سنه و 3 شهر