أضف سؤال أو موضوع جديد          

كذا يا هانكوك تفكير سليم .......وضربه لغيرك بالصميم

up 26 down 7
حكيم المعاني 10320
قبل 11 سنه و 7 شهر



المركز الاول من نوعه في منطقة الشرق الاوسط
إطارات هنكوك تفتتح مركزا لفحص الإطارات في جدة
مروان بن شيهون : مركز هنكوك لفحص الاطارات مجهز ليقدم خدمات ذات مستوى رفيع لعملائنا في المملكة




جدة (المملكة العربية السعودية ) ، 11 يوليو 2012 - مجموعة بن شيهون – اطارات هنكوك ، الشركة التي تحتل المركز السابع دوليا الاسرع نموا في مجال صناعة الاطارات ، قامت مؤخرا بافتتاح اول مركزا في منطقة الشرق الاوسط لفحص الاطارات وذلك في مدينة جدة ، المملكة العربية السعودية .
وقد اقيم المركز على مساحة تبلغ 260 مترا مربعا ، و تم تجهيزه بأحدث الاجهزة الخاصة بفحص واختبار ، وتغيير ومعايرة الاطارات ، والمركز يقدم خدمة "الضمان المفتوح " لعملائه والتي تؤكد على جودة صناعة وسلامة الاطارات . ويعمل في المركز مجموعة من الخبراء في مجال فحص الاطارات وذلك لاستقبال العملاء و فحص الاطارات وضمان خلوها من اية عيوب تصنيعية ، كما يضم المركز فنيين تلقوا تدريبات مكثفة في مجال تغيير الاطارات وترصيصها ووزن الاذرعة لضمان تقديم خدمات ذات مستويات رفيعة تتماشى مع مستوى اطارات هنكوك المميزة . ويقدم المركز خدماته للعملاء من السبت الى الخميس من الساعة 8.30 صباحا وحتى الساعة12:30 ظهراَ ومن الساعة 4:30 عصرا وحتى الساعة 6:30 مساء .
خدمة الضمان المفتوح التي يقدمها "مركز هنكوك لفحص الاطارات " تؤكد على الثقة الكبيرة من ناحية الجودة والأداء التي توليها شركة اطارات هنكوك لكافة منتجاتها من الاطارات . 
" من خلال افتتاح مركز هنكوك لفحص الإطارات في مدينة جدة ، نكون الاقرب الى عملائنا في المملكة العربية السعودية ، وقادرين على تقديم خدمات تتميز بمستوى رفيع بالإضافة الى اطارات هنكوك التي تتميز بالجودة العالية والأداء القوي والعمر الطويل . " قال مروان بن شيهون نائب رئيس مجموعة بن شيهون ." وأضاف قائلا :" كما عودنا عملائنا دائما ، سنبذل قصارى جهدنا لتوفير افضل خدمة اطارات ممكنة في السوق لخدمتهم ، والوصول الى حيث هم وذلك من خلال التوسع المستمر في شبكة فروعنا مستقبلا ." 
ولتأمين خدمة ذات قيمة مضافة في مركز هنكوك لفحص الإطارات ، تم تجهيز المركز بصالة انتظار مريحة للعملاء مزودة بمقاعد وثيرة للجلوس ومجموعة من الصحف اليومية وجهاز تلفزيون بالإضافة الى تقديم العديد من المشروبات الساخنة والباردة مجانا وذلك خلال فترة انتظارهم للحصول على الخدمة ."
يشار الى ان مكتب اطارات هنكوك في مدينة جدة يخطط للتوسع مستقبلا وافتتاح العديد من مراكز فحص الاطارات لتشمل المدن الرئيسة في المملكة العربية السعودية . 









إبلاغ إبلاغ



الردود


كلامك صحيح يا ابو جود

ويسعدني مرورك


up 1 down 2
حكيم المعاني 10320
قبل 9 سنه و 10 شهر



العماله في المهن الفنيه لدينا اغلبهم غير مدرب بل يتدربون على سياراتنا اجهزتنا


up 0 down 0
بدربن عيافه العتيبي 5
قبل 6 سنه و 8 شهر