أضف سؤال أو موضوع جديد          

الفرق بين مرورنا ومرورهم ونضامنا ونضامهم

up 15 down 3
princ 18875
قبل 9 سنه و 9 شهر



اعلن اللواء "محمد سيف الزفين" مدير الإدارة العامة للمرور بشرطة "دبي" أنه سيتم تطبيق نظام منح النقاط بيضاء لسائقين الملتزمين بالقوانين بأثر رجعي اعتباراً من بداية العام الجاري، حيث سيمنح السائقين الملتزمين نهاية كل عام مكافات مادية وعينية كبيرة، بالاضافة الى إمكانية إعفاء السائق الملتزم من مخالفة أو قيمة حجز من العام الذي يلي التزامه بالاضافة الى منحه ميزات اضافية اخرى، وأشار اللواء أن السائق الملتزم لمدة 5 سنوات سوف يدخل سحب على سيارة، بالاضافة إلى تمتعه بمجموعة من المزايا الأخرى وفقا لآلية وشروط النقاط البيضاء.
وقال اللواء الزفين في تصريحات صحافية أن مبادرة النقاط البيضاء من لبنات أفكار القائد العام لشرطة دبي الفريق "ضاحي خلفان تميم" حيث اطلق هذه الالية ليشجع على الالتزام مؤكداً أن أحد أهداف شرطة دبي الحد من المخالفات وتشجيع المخالفين، ومؤكداً أن الهدف ليس تحصيل المخالفات وجني المال، وإنما الحفاظ على الارواح وخفض أعداد الوفيات والمصابين من الحوادث المرورية وتحقيق مزيد من الانضباط المروري في الشارع الاماراتي.
وكشف الزفين أن آلية تطبيق النقاط البيضاء تشمل عدد من الشروط واللوائح التي تم الانتهاء منها فعلياً والتي ستطبق على الأشخاص الذين يحملون رخصة قيادة صادرة من إمارة دبي سارية المفعول ولديهم مركبة أو أكثر صالحة للسير مسجلة بإدارة الترخيص بنفس الإمارة بأسمائهم، منوها إلى عدم تسجيل أية مخالفة مرورية على ملف رخصة القيادة أو ملف المركبة المسجلة باسم حامل رخصة القيادة خلال السنة الميلادية.
عندنا همهم ليس الحمايه وتقليل الحوادث يستحدثون افكار وطرق لكي تاخذ مخالفه همهم جبايت المال واستنزاف جيوب المواطنين  ويتسترون عليها باسم نحن نريد تقليل الحوادث نحن نريد قياده امنه نحن نريد شعب واعي نحن نريد سلامتهم لكن بالواقع 
العكس تفاتيش في اماكن تكون على منعطف او طريق مالك الا تكمل مافيه رجعه وتاخذ مخالف وساهر انواع السرقه داخل ورشه بين سيارات مكسره  برميل بين اشجار  ولا بين فواصل الصبات في الخط تصوير من امام ومن خلف وراح تجي طريقه جديده مستقبلا  من غير تدبيل المخالفات ماقول الا واصلي يبلادي واصلي واحنا معاكي متغربلين وفسادك ترا ماهمهم مصلحتنا ابد ماهمهم 







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


ااااااااااااااااااااااانشهد عندنا اهم شي المخالفه والمشكله ليتهن زي اول المخالفه 150 الحين 500 وتندبل 900 وطار الراتب ويابلادي واصلي


up 10 down 0
محمد ال مساعد 35
قبل 9 سنه و 9 شهر



ايه والله انا اشهد ان احنا ماعندنا غير سرق فلوس المواطنين الله لا يوفقهم لا دنيا ولا اخره 

 يحطون كاميرات بمكان غير واضح وسيارات مبنشره يوهمون الشعب بانها تالفه وهي بالحقيقه كاميرا ساهر 

الله يعين على هالدنيا وبدال ما نقول واصلي واحنا معاكي نقول الله يهديهم وان شاء الله تتصلح الامور 

موفق خيرر


up 6 down 0
camry grandi 99 7274
قبل 9 سنه و 9 شهر



الله عليكم يالشعب الاماراتي تطور وعلم وثقافه الى ما لا نهايه


up 10 down 0
موستنج جي تي ار 3470
قبل 9 سنه و 9 شهر



هنا العكس مكافاة للي يخلص الدفتر


up 8 down 0
lumina ss the best 81
قبل 9 سنه و 9 شهر



عندنا اكبر فسسسسسسسسسسسسسسسسسسسساد في العالم  


up 12 down 0
كوكو888 561
قبل 9 سنه و 9 شهر



ياليت عندنا عساكر مثـقـفين وفاهمين يكفي 


up 7 down 0
506 التميمي 180
قبل 9 سنه و 9 شهر



قبل ننتقد مرورنا ياليت نشوف هل حنا نقود صح ولا لا 

نقفز الارصفه ونسرع ونوقف بمكان غلط وبالاشاره نعرض الموتر قدام الخلق واشياء واجد نسويها دون احترام للطريق واحترام للغير 


up 6 down 0
العنقري 591
قبل 9 سنه و 9 شهر



مبدا الثواب والعقاب وسيله ناجحه فالمسيئ لازم ينال عقابه كي يردعه عن الخطاء 

والمحسن الملتزم بقواعد المرور لازم يكرم ويثنى عليه حتى نعطيه حافز ودفعه معنويه على مجهوده حتى يستمر 

ولاكن للأسف عندنا هنا مطبقين المثل اللي يقول ( الخير يخص والشر يعم )

ولايك للموضوع   princ




up 4 down 0
مورسدس24 3640
قبل 9 سنه و 9 شهر



قطع الاشارة بمكة اصبح اكثر من مخالفات ساهر وطمس اللوحةفعلوا المرور السري مثل السابقوحاسبوا افراد المرور الذين لا يعيرون اهتمام للمخالف وهو أمامةساهر ونجم لهم دوررجال المرور بدون اي دورخاصة بمكة


up 3 down 0
الرئيس المتواجد 42
قبل 9 سنه و 9 شهر



الهدف ليس جني الاموال 
الهدف حفظ الارواح 
ااااااه بس شو بدي احكي لاحكي 
وربي شي يقهرررررر 
لاااااااتعليق


up 2 down 0
حكاية روح 542
قبل 9 سنه و 9 شهر



مشكلتنا عندنا المرور غير مثقف وغير مثقف نهاياَ مع احترامي لكل رجل مرور سواء كانو زملاي أو قريبي أو صاحبي
أقولها بكل ثقه عندنا عنصريه,,, عباطه ,,,,دلاخه,,,,جنااااان,,,هبااااال,,,, هياااااط,,,,
وكل يلي تبيه بلاول عندك يلي يمغطون أم السيارة من أقصى اليسار في الخط ويطيرون عليك الغبرة والحجار ع سياراتك 
ويلي يجيك يكشح من ورا تقول بيموت ويلي يجيك من أقصى اليسارة الى أقصى اليمين ويلي يجي يقفل عليك ويوم يرجع يقول لك معليش 
واذا تكلمت عليه زعل ولا عينه قويه بعد وهذه الموقف حصل وياي اكثر من مرة تقعد تفر ساعه عشان تدورلك موقف ويجي واحد ويقفل عليك 
بكل بساطه ويوم يرجع بعد ساعه يقول لك معليش المشكله يبي لها تنظيم من العسكر ومن المواطنين و90%100 المخالفات من العسكر ونا ملاحظ هلشي 
يعني عشانه عسكري يعني موب جايه شي ولا وشلون !
ع العموم أتمنى نصير مثل الامارات لآن الامارات ملها كم سنه ووصلت لتطور رهيببببببببببببببببببببببببببب وحنا شوارعنا لها 50 سنه ومثل ما هي لا توعست ولا تزفلتت 
ولا كل ما يبون يوسعون شارع يرخبونه أكثر من أول 
وتحياتي وتقديري لكم رجل مرور !!!


up 5 down 0
أستشاري الحب 6468
قبل 9 سنه و 9 شهر



عندنا هنا للاسف يتفننون في وسيلة وطرق العقاب ,, من زيادة قيمة المخالفة الى تدبيل المخالفة بدون اي اهتمام الى وسيلة المكافاة ,, بصرااحة نظام الامارات محترم وانشهد ان اهم شي عندهم سلامة المواطن وتخفيض عدد الحوادث والوفيات ...


up 3 down 0
صاحب السمو 2 1501
قبل 9 سنه و 9 شهر



احنا مابلشونا غير بكلمة  اهم شي سلامة المواطن

وامن الطرق لو تتعطل وتموت بالطريق ماعطوك وجه
لاكن لو كنت مسرع طار وراك عشان يوقفك ويعطيك مخالفه
مفضوحين وباين المقصد هو كسب الاموال


up 2 down 0
بشوش 5096
قبل 9 سنه و 9 شهر