تجربتي مع عده سيارات
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
تجرتي لعدد من السيارات وهي
- هايلكس ٨٩
أتوقع انا ما تحتاج تعريف يكفي صقعت فيها بجدار وعاشت معي
-اودي a8 2001
افخم سياره سقتها ، عزل وعزم ورساوه ومواصفات لكن من يشتغل بها لك؟!
مره وديتها لراعي ورشه لانها كانت تتفتف وصلخني ٣٨٠ ريال ويوم فتحت الكبوت عرفت انه ما سوا شي ونهايتها بعناها تشليح
- كامري 2003
كانت قفزه للأسوء ، يعني من اودي لكامري؟!
لكن كانت تكرف كرف الحمير
- اكورد 2008
من أفضل السيارات الي سقتها ، مكيفها بارد وراسبه وقطعها حط وأنسى
- تشالنجر srt8 2010
من ارسى السيارات الي سقتها وجودتها تعتبر ممتازه مع انها مليانه بلاستيك
عزمها ممتاز لكن قومتها من ٠-٤٠ سيئه بالنسبه لمكينه6.1 اما في الخط ممتازه
كنت امسك بها خطوط مكه- المدينه - القصيم كل شهر تقريبا ومركبها مريح بالنسبه لسياره رياضيه
- لاندكروزر 2011
ممتاز وجوده ممتازه ينفع للخطوط والبر والجبال خصوصا وحسيته ثقيل داخل المدينه والازرار في الداخليه في كل مكان يعني شغل وامشي واترك عنك الازرار وهذا هو المختصر
- كورفيت zo6 2009
قد نزلت عليها موضوع سابقا مميزاتا
- قوه السياره
- متعه القياده
- رخص قطع التعديل ( الكام ب4000 على ما اعتقد ، انتيك وفلتر ب2100 هدرز و اكس بايب ب 7000 اقزوز ب 6000)
- ثبات السياره
- شكل مميز ورائع
- مواصفات ممتازه في الفئه
- قطع الغيار الاستهلاكيه متوسطه ( الزيت 8 علب مع السيفون وشغل اليد 175 البواجي tr6 ب١٥٠ ريال الاقمشه يمكن غاليه لاني أركب بريمبو لكنها تطول سعرها اما مي وخلفي 2000 ريال )
العيوب
- قطع البودي غاليه جدا
- الداخليه كلها بلاستيك ومواد رديئه
- كامري xle 2010
وعزما رائع ومواثفاتها ممتازه وقطعها رخيص + اجور يدها رخيصه
وعني انا بصراحه افكر اترك هالمنتدى بسبب عدم التفاعل وبعض
الاعضاء المزعجين
إبلاغ
الردود
بالنسبة لتعديل السيارات الرياضية استغرب من بعض الناس يشتري سيارة بذيك القيمة وتكون مصممة للاداء الرياضي وعليها 500 حصان وفوق ويركب انتيك او اقزوز وهدرز وخساير! مالسبب في تركيب قطع وتعديل والسيارة جاية من المصنع تطررب من صوت من اداء من كل شي ماشاء الله
هل فك الكبوت اصبح عشقة؟
3 2
واذا السياره طرب انت راح تطمع في شي اكثر وراح تعدل
ومع خبرتي في التعدي اكتشفت ان التعديل اذا وصل لكام كبير و سوبر او توربو
وبرمجه لاتفك القطع لانها راح تنزل نسبه المكينه
3 5
وتنوعت بانواع الماركات
بالنسبه للمنتدى مانسمحلك
تحمل لان الوضع يحتاج تحمل يحي واحد يبي شور بموتر بر وحليل بالخط
تنصحه نصيحه طيبه يرصونك دس لايك علشان تحيز
5 0
2 4
التعديل تراها هوايه وادمان
وفيه فن واحتراف واكتساب خبرة وميكانيكا وغيره
افضل واحد شفت له خبرته العضو توماهوك
واكثر نتس تحب هالوايه اهل الشرقيه خصوصا القطيف
وبعدها جده
بس التعديل يبيله واحد مرتاح ماديا
3 2
صرفيتها المرتفعة للبنزين .
2 2
انا الي اعرفه الواحد يعدل ويخسر مبالغ عشان يفوز بسباق او رهان اما عشان زيادة اداء او سرعه فمستحيل ومثلك خابر ماعندنا ولا اي مضمار او حلبة تعطيك دافع انك تعدل ولا فيه مجال للسرعة مع شوارعنا المخرمة
وجهة نظر لا اكثر الشئ الوحيد الي بيعطيني دافع اني اعدل سيارة هي اصلا قوية هو فقط للمراهنة مع سيارات بنفس الفئة في هذي الحالة ماتقدر تغير محرك او تغير السيارة واقل خسارة تسويها تعدل وتضيف قطع على نفس المحرك غير كذا اشوفها خسارة وكلن وله نضرته بالتعديل
2 0
مو معقول انسان عادي مجرب ذي المواتر ولا رسى على وحده منهم
3 0
0 2
0 1
معي يارس خرب علي ماطور المروحه والله قيمته ٥٥٠ والتجاري ب ٢٦٠
اختها الاكسنت ب ١٢٠ اصلي وكاله وكلها سيارات تكرف نفس الشي تندمت والله اني اخذتها
0 0
0 2
القطع في امريكا رخيصه
عزيز
انا مبتعث وبعت الكورفت وشريت كامري يعني وش تبيني اشتري
0 0
0 0
0 0
5 5
قبل 8 سنه و 5 شهر