أضف سؤال أو موضوع جديد          

في اليومين السابقين نزلت مواضيع عن فشل سيارة جيلي

up 22 down 5
princ 18873
قبل 8 سنه و 10 شهر



السلام عليكم 
في الايام السابقه نزلت بعض المواضيع عن سيارات جيل وتم واصفها بانها تقريب مثل الكرتون بالتصادم لكن بالحقيقه اخذت اربع نجوم مقابل 5 صح انه حنا الشعب من البطره نستحقرها  لنه نشوفها سياره فاشله مع انه خدميه للبلد للي اوضاعه الماديه قليله مع ارتفاع السيارات الشي الاخر لو جينا نقارن البلدان بالصناعه الصين افضل من بعض البلدان صناع وتعتبر دوله صناعيه بحته بكثرة مصانعها وهناك درجات في الجوده ولكن لنه ليسا لدينا حماية مستهلك حقيقيه تحمي المواطن فالتجار يأتو لنا باقل الدرجات صناعه لكي يكسبو ضعف الضعف من المواطن وصار لدينا مفهوم انه اي شي صيني فاشله مع انه الصين تورد لدول عالميه بعض المنتجات مثل اوربا وهم عندهم نضام صارم للجوده 
بينما هناك دول لاتفقه شي بالصناعه وفقيره ولم يتكلمو عنها مثل اندنوسيا يتم تجميع الفور تنر فيها تايلندا ويتم تجميع الهلي فيها وهي  دولتنا ليسة صناعيه ولم يتم التحدث عنها لو اتت جيلي بشعار احد الشركات العريقه مثل تايوتا او فورد او شفروليت او نيسان لشاهدنا النضره مختلفه والتهافت عليها بكثره فقط لنه الشعار لشركه كبيره ولا نهتم بالمواصفات الهونداي لم تضف نضام الاي بي اس في السنوتا ولا عدد كافي من الارباقات والشعب نشوفه يشتريها بدون تردد لماذا لم تتوقف عنها ولاماذا لم تسأل عن انضمة سلامتها 
فلا تحكم على شي بالصناعه احكم بعقل ومنطق ومن تجربه انا لا ادافع عن جيلي ولا اقتنيها ولكن لتوضيح ان هناك من يحكم على سياره بسبب مصنعها او بلد المنشاء مع انها جات انضمة سلامتها من اقوا الشركات بانضمة السلامه شركة فلفو واكبر فئه فيها تم وضع 10 ارباقات التي لم تضعها الشركات العريقه مثل فورد ونيسان وتايوتا في سياراتها السيدان الصغير 
المعروف في انضمة السلامه ليس تلف السياره ولكن حماية مقصورة الركاب من الاضرار باكبر قدر ممكن  لو تتلف السياره وتابعو هاذا الموضوع وشاهدو الفديو 
نشر فيديو لمجموعة من سيارات السيدان الفاخرة أثناء فشلها في اختبارات تصادم أمامية جديدة يقدمها معهد تأمين السلامة على الطرقات السريعة في الولايات المتحدة الأمريكية IIHS.
ويضمن الاختبار وقوع حادث تصادم للسيارات السيدان طراز 2012 بعمود أسمنتي على سرعة 64 كم بالساعة وللنجاح بهذا الاختبار يجب أن لا يصدم هذا العمود الاسمنتي إلا الربع الأمامي لمقدمة السيارة.
ومن ضمن السيارات التي لم تحقق النتائج المرجوة على مستوى الامن والحماية لسائقين والركاب، جاءت النتيجة ضعيفة للغاية لكل من بي ام دبليو الفئة الثالثة, لينكولن MKZ, فولكس واغن CC, هوندا أكيورا TSX، وجاءت ضعيفة لكل من لكزس ES, لكزس IS, أودي A4, مرسيدس C-Class.
أما السيارات التي حققت نتائج جيدة في اختبار التصادم كل من انفينيتي G, فولفو S60, هوندا أكيورا TL.
http://youtu.be/p7xh-nYlnpo 







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


اشكرك على مواضيعك الجيده الممتازه 

بصراحه استمعت بالقراه وصياغة الكلام توضح ان جيلي سياره عمليه وممتازه 

بس عندنا هنا مفهوم خاطئ وهو ان اي سلعه من الصين هي فاشله ولا يعلمون ان كل ما يوجد بمنزلهم صيني سواء الكترونيات او اثاث 

وانا اشوف ان السياره ممتازه ومع واحد اعرفه وحده ما خلا بها مكان ويمدحها وانا سقتها صراحه ممتازه جدا وراسيه وتحسها مليانه طبعا نوع ec7 فل كامل على ما اظن هذا اسمها 

موفق خير وياليت اقدر احط لايك لاعطيك مليون لايك مو واحد 

بالتوفيق لي ولك وان شاء الله تجينا هديه ثنتين ههههههههههههههههههههه ولجميع رواد الموقع الكرام 


up 12 down 0
camry grandi 99 7274
قبل 8 سنه و 10 شهر



موضوع رائع   يعطيك العافيه     واحلا لايك 


up 2 down 0
علاء 93 141
قبل 8 سنه و 10 شهر



الله يعطيك العافيه انا بالنسبه لي ( حرام ادفع ريال واحد بسياره صينيه ) وبس مجرد قناعه... والله يكتب الخير للجميع


up 4 down 3
الالنتراوي 5150
قبل 8 سنه و 10 شهر



والله بـ تبوك منتشره سيارت جلي بكثره .. وانا رحت اشوف اسعارها الاستاندر 43 اللف .. النص فل 65 .. الفل كامل 76 اللف


up 4 down 1
zezw 874
قبل 8 سنه و 10 شهر



يقول المثل ماتعرف قديري الا اذا جربت غيري هاذذي السياره لنا يالطفارا 


up 3 down 0
فهد4950 2543
قبل 8 سنه و 10 شهر



الحمد لله السياره معاي 


واعرف ناس كثير اشترتها وشاورت ومبسوط فيها ومافيها اي مشاكل لا معايا ولا مع غيري 




والي ما جربها ما يعرفها ولا يتكلم عنها لانها افضل بكثير من ما يتوقع 


up 2 down 1
mrabdullah 1349
قبل 8 سنه و 10 شهر



سيارات جيلي رائعة وسعرها ممتاز وفي متناول الجميع وأنا بإذن الله قريبا بشتري لي وحدة


up 2 down 2
عبدالرحمن 3 -5
قبل 8 سنه و 7 شهر



والله عندنا أعتقاد أن الصيني كلة سيء وهو في أنواع ودرجات بالجودة في الي أفضل من بعض الصناعات 

بدون ذكر أسماء وفي تقليد الاصل وبعدين عندنا شعب ماشاء الله لو معة سيارة مصفحة لازة يجيب فيها وجهية 

وأختبارات التصادم كما ذكرت على سرعة 64كم وماشاء الله عندنا هاذي السرعة يدخل فيها السيارة الكراج 

طبعا انا ماعمم بكلامي لاكن الاغلبية كذا 


up 1 down 3
-القيصر- 380
قبل 8 سنه و 4 شهر



أنا أحد مالكين سيارة ec7 geely   لها معي سنة و7شهور   ماشية 35 ألف   ماسافرت بها أبدا 
فيها مشكلتين جننتني  طرمبة البنزين ..  خلل بالدائرة الكهربائة 

المشكلة الأولي حتى وإنت ماشي أكثر من 60 فجأة السيارة تطفي وتعلق الطارة صارت معاي أكثر من ثلاث مرات
المشكلة الثانية السيارة كل أسبوع يصير فيها خراب مرة مكيف ومرة أصطبات ومرة أنوار الشمعات ومرة المسجل وأنوار الطبلون
مع العلم أن سيارتي كانت ستاندر والمشاكل هذي كلها صاير بدون أي لعب بكهربة السيارة لاشاشة ولاساوند سيستم ولاشيء

ثالث شيء أسعار الصيانة جدا مبالغ فيها مع العلم أنهم يضعون زيت مايمشي الا ثلاث آلاف وبمجرد انك تغير زيتها برا يروح عليك الضمان
 وأسعار القطع مقارب جدا لأسعار تويوتا حتى في بعض القطع أغلى منها والسيارة راسية نوعا ما لكن لاتمشيبها فوق التسعين
لأن السيارة بتقعد تلعب لعب بالخط بسبب خفة وزنها 1280 كجم فقط يعني أثقل من الأكسنت ب80 كجم تقريبا


up 4 down 4
gmmoodi
قبل 7 سنه و 7 شهر



جيلي في المملكة العربية السعودية[عدل]
دخلت جيلي الأسواق السعودية في العام الماضي لتحقق نجاحاً ورواجاً كبيرين بفضل جاذبية سياراتها وجودتها ومواصفاتها العالية وأسعارها المنافسة جداً. هذا بالإضافة إلى وكيل خبير ومتمرس في شؤون السيارات دعمها بكامل ثقله في السوق المحلي من خلال معارض منتشرة، ومنافذ لقطع الغيار وورش صيانة متطورة في كافة مناطق المملكة.
دخلت جيلي سوق المملكة العربية السعودية بقوة، إذ قامت بتأسيس 19 معرضاً وبيع ما يزيد عن 13.000 سيارة في أقل من عام واحد في المملكة. مما يجعل شريكها المحلي- شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة أكبر موزّع لسيارات جيلي في العالم.
تقوم شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة في الوقت الحالي بتوزيع ثلاثة موديلات لسيارات جيلي في المملكة: EC8 سيارة السيدان العائلية الفخمة، وEC7 السيدان المتوسطة، و LCباندا السيارة الصغيرة الحجم. وتأتي سيارتي EC8 ، وEC7 مع ضمان شامل مدته خمس سنوات أو 150.000 كلم، بينما تأتي LCباندا بضمان ثلاث سنوات أو 100.000 كلم.
يتم صناعة سيارات جيلي وفقاً لأعلى معايير التصاميم والجودة الأوروبية، مجتمعة مع التقنية الصينية. وقد حازت سيارات جيلي على 5 نجوم السلامة من أعلى الهيئات الرسمية العالمية، كما أنها تحتوي على عدد مذهل من مقومات الفخامة ومزايا التقنية العالية بالنسبة لسعرها.
تهدف جيلي إلى إحراز المركز السادس في سوق السيارات السعودية خلال العام 2013، ولتحقيق هذا الهدف، تقوم شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة بجلب سيارتين إضافيتين متميزتين إلى المملكة: سيارة رياضية متعددة الاستعمال جديدة كلياً وسيارة متعددة الاستعمال تتسع لسبع أشخاص.


up 0 down 1
spiderman66 288
قبل 7 سنه و شهر



سيارة (EC7) مقصورة داخلية راقية تتناسب مع إحتياجات الركاب الخمسة البالغين وتتميز بكبرها نسبياً عن الباندا حيث أنها أثقل بأكثر من 315 كلغ تقريباٌ . "إي سي 7 اميجراند" تتمتع بتصميم أنيق انسيابي وواجهة عريضة نسبياً تقترب من ال180 م و بطول هيكل 4.6 م مما يعطي ثقة كافية ببنيتها الهيكلية العالية القوة بمزايا هندسية مرنة ومناطق إمتصاص للصدمات بالمقدمة والمؤخرة حيث تصنّف السيارة الأكثر أماناً ضمن الماركات المحلية في الصين، وهي متوافقة مع معايير (5 يورو) لغازات العادم بالإضافة إلى أن مكوناتها قابلة لاعادة التدوير بنسبة 95%. السيارة مزودة بمحرك سعة 1.8 لتر وبقوة 139حصان عند وناقل سرعات أو ناقل أوتوماتيكي متعدد السرعات، كما أنها مزودة بنظام ملاحي بلمسة زر واحدة ومرايا جانبية قابلة للطي مما يعطي الانطباع بأنها لديها القدرة على الانكماش.


up 0 down 1
spiderman66 288
قبل 7 سنه و شهر



فرق بين تجميع وتصنيع 





up 1 down 0
maximum speed 578
قبل 7 سنه



سياره فاشله اي قرش فيها يعتبر هباء


up 0 down 0
زائر الليل53
قبل 6 سنه و شهر



اول ما نزلت كانت منتشره بشكل كبير اما الان ماحد صار يشتريها الا القليل


up 0 down 0
abo shojon -39
قبل 6 سنه



أنا معي جلي ٧ سياحي متعبه في السفر مراتب متعبه
الجلب تعبانه وكراسي المكينه ما تتم سنتين تعامل الشركة
نصب . بعدين الي يروح لمريكه وأروبه يفرق عنى هم عندهم
رقابه قويه لاكن مش بطاله صرفية البنزين تمام المكيف زفت


up 0 down 0
فهد3012
قبل 4 سنه و 11 شهر