أضف سؤال أو موضوع جديد          

لا منك دفعت وتعنيت ......أحرص على جوده الزيت

up 11 down 2
حكيم المعاني 10320
قبل 8 سنه و 9 شهر



بترومين تعيد إطلاق منتجاتها بتصميم عصري صديق للبيئة وسهل الاستخدام 








جدة، سبتمبر 2012م: أعادت شركة بترومين إطلاق التصميم الجديد لمنتجاتها عبواتها من زيوت التشحيم بتصميم عصري ونابض يعبر عن ملامح المرحلة الجديدة التي تعيشها كونها رائدة صناعة زيوت وشحوم المحركات بالمملكة، وتعمل فيها على توسعة عملياتها بالسوق السعودي وزيادة حضورها في العديد من الأسواق العربية والعالمية الأخرى.




الإعلان عن العبوات الجديدة جاء خلال حفل خاص أقامته بترومين واحتفت به بمنسوبيها وقدمت لهم شرحاً حول مزايا العبوات الجديدة وأشكالها. وخلال الحفل، أوضح المهندس سمير نوار، الرئيس التنفيذي لشركة بترومين، أن "تحديث عبوات منتجات بترومين جاء بعد دراسة مستفيضة لأفضل المواصفات والمعايير التي تمنحها مظهراً وشكلاً جديدين يتسقان مع الجودة العالية التي تتميز بها والمكانة الرائدة التي تتمتع بها بترومين بصفتها العلامة التجارية السعودية الأوسع انتشاراً في صناعة زيوت وشحوم المحركات على مستوى المنطقة".




عبوات زيوت بترومين super pack الجديدة ستكون متوفرة في الأسواق بثلاثة أحجام وهي 1 لتر و4 لتر و5 لتر اعتباراً من شهر سبتمبر، وذلك بعد أن خضعت لعملية تطوير شاملة من حيث الشكل والأداء والتصميم مع الاستعانة بخبرات عدة شركات عالمية متخصصة في هذا المجال. ويتميز التصميم الجديد لعبوات بترومين بشكل انسيابي مبتكر وثبات ديناميكي لضمان سهولة الاستخدام وعدم انسكاب الزيت أثناء استعمال العبوة، كما تحتوي العبوات على مقياس لمعرفة مستوى الزيت المتبقي بداخلها.




وصرح المهندس نوار "في بترومين، تتطلب استراتيجية عملنا المحافظة على سلامة بيئتنا، ولأننا نعتبر أنفسنا جسراً يربط البيئة بالاقتصاد الحديث، فقد روعي بأن يكون التصميم الجديد صديقاً للبيئة عبر استهلاك أقل كمية من البلاستيك خلال مرحلة التصنيع". وأضاف المهندس نوار "العبوات الجديدة تأتي بعد عشرين سنة من النجاح الذي سجله التصميم السابق لمنتجاتنا منذ العام 1992م. واليوم، نرى أنه قد حان الوقت لنعطي زيوت بترومين دفعة إضافية لتعزيز تواجدها في الأسواق المحلية والإقليمية".




ويؤكد المهندس سمير نوار أن "بترومين ماضية في التطلع إلى الأمام والبناء على قاعدة راسخة من المنجزات الماضية، والنجاحات الحاضرة، والخطط المستقبلية بإذن الله، مستندين إلى نهجنا الأصيل في اعتماد أعلى معايير الأعمال، وحماسنا لتحسين القيمة العالية التي نقدمها للعميل باستمرار لنحافظ على قدراتنا التنافسية وتحقيق رؤيتنا الشمولية بأن نكون شركة الزيوت المفضلة التي تقدم منتجات بترولية عالية الجودة وخدمات فائقة متميزة لأسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".








وإضافة لجودة منتجاتها العالية، تقدم بترومين عدداً من الخدمات ذات القيمة المضافة، تتضمن خدمة تحليل الزيوت المستعملة ذات الموثوقية العالية ما يتيح للعميل التخطيط للصيانة الدورية مما يطيل عمر زيت التشحيم والمحرك أو الآلة نفسها، وبالتالي زيادة كفاءتها. هذه السياسة التي تركز على مصلحة العميل تقع في مقدمة أولويات بترومين، ومكنتها من استقطاب ثقة المستهلك بمنتجاتها المميزة ووفائه لعلامتها التجارية ليس فقط بالمملكة بل في أكثر من 40 دولة في العالم العربي، والقارة الأفريقية، وجنوب آسيا وآسيا القصوى التي نصدر منتجاتنا إليها. 










إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


صحه وعافيه على كيكت الزيت ههههههههههههههه


up 3 down 0
ابو عموري 2013 943
قبل 8 سنه و 9 شهر



بترومين شركة قديمة ومتمكنة ومالها مثيل


up 2 down 1



الله كيكة بالزيت بترومين ماتحتاج دعايه واعلانات الكل يشهدلها وفروعها ماليه البلد


up 2 down 0
ولــد الــريــاض 67
قبل 8 سنه و 9 شهر



زيوت بترومين ممتازه بس ابغى افهم!
زيت بترومين زيت نص تخليقي ولا تخليقي بالكامل ولا مكرر وايش احسن مقارنه بموتور كرافت وياليت كمان تقولولي فيه لزوجه 20w50 للموتور كرافت معليش جاوبوني


up 2 down 0
احمد شريف 3176
قبل 8 سنه و 9 شهر



كاسترول احسن مع احترامي لوجهات نضركم وعن تجربه حول 6 سنوات :)


up 2 down 1
وليد1409 185
قبل 8 سنه و 9 شهر



طرطه بالزيت ههههههه


up 2 down 0
ق ق س 342
قبل 8 سنه و 9 شهر



كل الخبر في وادي والطرطه في وادي 

ولك احلى لايك


up 2 down 0
عاشق خيالك 4801
قبل 8 سنه و 9 شهر



بالنسبه لزيوت من سعرها تعرف نصف التخليقي موتر كرفت وكسترول ماجنتيك طبع مافيها الا موتر كرفت لزوجه اعلا شي 30-10 وكسترول ماجنتيك اعلا شي 40-10 التخليقي بالكامل غالي وهو كسترول ايدج تخليقي بالكامل او توتال الفرنسي   ومكلف الي بيستخدم زيت ياطالع على تصنيفه ماهو افضل تصنيف الان sn ويجي مكتوب على طرف العلبه او من الخلف اكثر الزيوت الي عندنا غير تخليقيه بتات وكلها مكرره وتفقد خصايصها بسرعه النصف تخليقي نصف الزيت خام جديد ونصف معاد تكريره 


up 2 down 0
princ 18873
قبل 8 سنه و 9 شهر



أهم شي نبتعد عن الزيوت الإماراتيه المكرره لأنها مخلوطه مع الزيت المحروق

ولايك لحكيم المعاني


up 2 down 0
مورسدس24 3640
قبل 8 سنه و 9 شهر



صحيت ياحكيمنا تستاهل للايك .


up 1 down 0
مستر بن . 10379
قبل 8 سنه و 9 شهر