التغيرات الميكانيكية في موديل2016 لكزس اسكاليد vxr دينالي
							
									 12 
								
								
							
								
									  7 
									
				إضغط هنا للإخفاء
		التغير ليس فقط في زيادة عدد نمر القير  بل  حتى الدفرنسات تغيرت بمعنى   ان دفرنسات الفكسار والكزس  موديل 2015 ماتركب على الفكسار والكزس 2016   وكذالك دفرنسات الاسكاليد والدينالي سواء صالون او سييرا  حقات 2015 الدفعه الاولى ابو ست نمر ماتركب على الاسكاليد والدينالي 2016  او الدفعه الأخيرة من موديل 2015  إلى سييرا فئة القطر الأقصى  لأنه نزلو القير الجديد على نفس دفرنسات  ابو ست نمر وهذي نقطه لازم  ينتبهون لها حقين التشاليح   
حتى القير تغير تكتيك نسبه مع الكارونه  لذالك صغرو نسبة الكواريين  بالسيارات المذكورة عشان توفير الوقود وتسارع أعلى بهدوء على المحرك  وكبرو نسبة النمرة الأولى والثانيه  بالقير للأستفاده منها بالأف رود والطرق الوعرة   وهي طريقه ( زينه شينه) وكذالك صغرو نسبة النمرة الاخيرة ( التريحة)  تعطي سرعه عاليه على أر بي أم منخفض     
والتغيير مقارنه بالموديل السابق ابو ست نمر كالتالي 
الكزس والفكسار كانت نسبة الكارونه ٣.٩١ والأن صارت ٣.٣١ 
والاسكاليد والدينالي كانت نسبة الكارونه ٣.٤٣ والان صارت ٣.٢٣ 
والكزس والفكسار كانت النمرة الأولى بنسبه ٣.٣٣ والأن ٤.٨٠ 
والاسكاليد والدينالي كانت النمرة الأولى بنسبة ٤.٣ والأن ٤.٥٦ 
		
		
		
				
 إبلاغ
     سيارات للبيع
الردود
							
									 1 
								
								
							
								
									  2 
									
				اذا نزل نفس الشكل مع تغييرات ميكانيكيه ما يعجبهم
اهم شي عندهم الشكل
رغم ان بعض الشركات تاخر التجديد في الشكل وتخلي الشكل القديم وتركز على التغييرات الميكانيكيه
والعكس عندنا اهم شي الشكل ليه ماتغير الشكل
							
									 3 
								
								
							
								
									  1 
									
				
							
									 1 
								
								
							
								
									  1 
									
				كل ماصغر حجم الكارونه كل ماكان دورته اسرع يعني عزم اقوى وتوب سبيد اعلى
							
									 0 
								
								
							
								
									  0 
									
				هم خففوا نسبة عزم الدوران حق الكرونة لكن عوضوه بزيادتها في القير الاول
							
									 1 
								
								
							
								
									  1 
									
				رغم انه فيه موقع ياخذ لقاء مع كبار الموضفين في جنرال موتورز ويسئلهم ماهو ابرز توقع تغيير يتم على اليوكن والتاهو في الموديل القادم 2017 وكلهم اجابو نتوقع نزول قير ثمان نمر على اليوكن والتاهو. وبعظهم قال لن يتم الا بالدفعات الاخيرة . بس كيف يبي يصير مادري
اما النسب الاخيرة للقير مقارنه بالسابق
الدينالي والاسكاليد كان ٦٧ والأن ٦٥
والكزس والفكسار كان ٥٩ والأن ٦٧
							
									 0 
								
								
							
								
									  1 
									
				
							
								
							
								
الباقي ماعلينا منه
قبل 9 سنه و 4 شهر