التغيرات الميكانيكية في موديل2016 لكزس اسكاليد vxr دينالي
إضغط هنا للإخفاء
التغير ليس فقط في زيادة عدد نمر القير بل حتى الدفرنسات تغيرت بمعنى ان دفرنسات الفكسار والكزس موديل 2015 ماتركب على الفكسار والكزس 2016 وكذالك دفرنسات الاسكاليد والدينالي سواء صالون او سييرا حقات 2015 الدفعه الاولى ابو ست نمر ماتركب على الاسكاليد والدينالي 2016 او الدفعه الأخيرة من موديل 2015 إلى سييرا فئة القطر الأقصى لأنه نزلو القير الجديد على نفس دفرنسات ابو ست نمر وهذي نقطه لازم ينتبهون لها حقين التشاليح
حتى القير تغير تكتيك نسبه مع الكارونه لذالك صغرو نسبة الكواريين بالسيارات المذكورة عشان توفير الوقود وتسارع أعلى بهدوء على المحرك وكبرو نسبة النمرة الأولى والثانيه بالقير للأستفاده منها بالأف رود والطرق الوعرة وهي طريقه ( زينه شينه) وكذالك صغرو نسبة النمرة الاخيرة ( التريحة) تعطي سرعه عاليه على أر بي أم منخفض
والتغيير مقارنه بالموديل السابق ابو ست نمر كالتالي
الكزس والفكسار كانت نسبة الكارونه ٣.٩١ والأن صارت ٣.٣١
والاسكاليد والدينالي كانت نسبة الكارونه ٣.٤٣ والان صارت ٣.٢٣
والكزس والفكسار كانت النمرة الأولى بنسبه ٣.٣٣ والأن ٤.٨٠
والاسكاليد والدينالي كانت النمرة الأولى بنسبة ٤.٣ والأن ٤.٥٦
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
1 2
اذا نزل نفس الشكل مع تغييرات ميكانيكيه ما يعجبهم
اهم شي عندهم الشكل
رغم ان بعض الشركات تاخر التجديد في الشكل وتخلي الشكل القديم وتركز على التغييرات الميكانيكيه
والعكس عندنا اهم شي الشكل ليه ماتغير الشكل
3 1
1 1
كل ماصغر حجم الكارونه كل ماكان دورته اسرع يعني عزم اقوى وتوب سبيد اعلى
0 0
هم خففوا نسبة عزم الدوران حق الكرونة لكن عوضوه بزيادتها في القير الاول
1 1
رغم انه فيه موقع ياخذ لقاء مع كبار الموضفين في جنرال موتورز ويسئلهم ماهو ابرز توقع تغيير يتم على اليوكن والتاهو في الموديل القادم 2017 وكلهم اجابو نتوقع نزول قير ثمان نمر على اليوكن والتاهو. وبعظهم قال لن يتم الا بالدفعات الاخيرة . بس كيف يبي يصير مادري
اما النسب الاخيرة للقير مقارنه بالسابق
الدينالي والاسكاليد كان ٦٧ والأن ٦٥
والكزس والفكسار كان ٥٩ والأن ٦٧
0 1
الباقي ماعلينا منه
3 6
قبل 8 سنه و 6 شهر