أضف سؤال أو موضوع جديد          

التغيرات الميكانيكية في موديل2016 لكزس اسكاليد vxr دينالي

up 12 down 7
الاش 621
قبل 8 سنه و 6 شهر



التغير ليس فقط في زيادة عدد نمر القير  بل  حتى الدفرنسات تغيرت بمعنى   ان دفرنسات الفكسار والكزس  موديل 2015 ماتركب على الفكسار والكزس 2016   وكذالك دفرنسات الاسكاليد والدينالي سواء صالون او سييرا  حقات 2015 الدفعه الاولى ابو ست نمر ماتركب على الاسكاليد والدينالي 2016  او الدفعه الأخيرة من موديل 2015  إلى سييرا فئة القطر الأقصى  لأنه نزلو القير الجديد على نفس دفرنسات  ابو ست نمر وهذي نقطه لازم  ينتبهون لها حقين التشاليح   
حتى القير تغير تكتيك نسبه مع الكارونه  لذالك صغرو نسبة الكواريين  بالسيارات المذكورة عشان توفير الوقود وتسارع أعلى بهدوء على المحرك  وكبرو نسبة النمرة الأولى والثانيه  بالقير للأستفاده منها بالأف رود والطرق الوعرة   وهي طريقه ( زينه شينه) وكذالك صغرو نسبة النمرة الاخيرة ( التريحة)  تعطي سرعه عاليه على أر بي أم منخفض     
والتغيير مقارنه بالموديل السابق ابو ست نمر كالتالي 
الكزس والفكسار كانت نسبة الكارونه ٣.٩١ والأن صارت ٣.٣١ 
والاسكاليد والدينالي كانت نسبة الكارونه ٣.٤٣ والان صارت ٣.٢٣ 
والكزس والفكسار كانت النمرة الأولى بنسبه ٣.٣٣ والأن ٤.٨٠ 
والاسكاليد والدينالي كانت النمرة الأولى بنسبة ٤.٣ والأن ٤.٥٦ 







إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


كويس انه في تغير في الفكسار اهم شي 
الباقي ماعلينا منه 


up 3 down 6



للك التقييم المعذره وشكرا لجهدك +1


up 1 down 2



عندنا محد يدري عن هالامور
اذا نزل نفس الشكل مع تغييرات ميكانيكيه ما يعجبهم
اهم شي عندهم الشكل
رغم ان بعض الشركات تاخر التجديد في الشكل وتخلي الشكل القديم وتركز على التغييرات الميكانيكيه

والعكس عندنا اهم شي الشكل ليه ماتغير الشكل


up 3 down 1
شويخ من أرض مكناس 2822
قبل 8 سنه و 6 شهر



ما شاء الله عليك خبير بنسب حجم الكارونه


up 1 down 1
أبو نجوى 2442
قبل 8 سنه و 6 شهر



لاحظو الكوارين صارت اصغر يعني محشوره  يعني حقت سرعه حقت خط اكثر من البر
كل ماصغر حجم الكارونه كل ماكان دورته اسرع يعني عزم اقوى وتوب سبيد اعلى 


up 0 down 0



عندك نسبة القير الاخير حق القديم والجديد؟

هم خففوا نسبة عزم الدوران حق الكرونة لكن عوضوه بزيادتها في القير الاول


up 1 down 1
جمس محكوك
قبل 8 سنه و 6 شهر



فعلن بما انه سيارات تعتبر فخمه فهم فكرو بالخطوط والاستخدام بالمدينه  اكثر من يفكرون لهن بستخدام  البر والطرق الوعرة  عشان كذا جاء التغير على  الاسكاليد والدينالي دون اليوكن والتاهو  وكذالك جاء على الكزس والفكسار دون الجكسار    
رغم انه فيه موقع ياخذ لقاء مع كبار الموضفين في جنرال موتورز  ويسئلهم  ماهو ابرز توقع تغيير يتم على اليوكن والتاهو في الموديل القادم 2017  وكلهم اجابو  نتوقع  نزول قير ثمان نمر على اليوكن والتاهو.   وبعظهم قال لن يتم الا بالدفعات الاخيرة . بس كيف يبي يصير مادري 
  اما النسب الاخيرة للقير مقارنه بالسابق 
الدينالي والاسكاليد  كان ٦٧  والأن  ٦٥ 
والكزس والفكسار كان ٥٩ والأن  ٦٧   


up 0 down 1
الاش 621
قبل 8 سنه و 6 شهر