السيارة الاكثر كلفة بالصيانة والاقل
إضغط هنا للإخفاء
تكلفة الصيانة على مدى 10 أعوام هي التالية:
كرايسلر سيبرينغ (17،100 $)
بي ام دبليو 328I (15،600 $)
نيسان مورانو (14،700 $)
مرسيدس بنز E350 (14،700 $)
شيفروليه كوبالت ( $ 14،500)
دودج غراند كارافان (14،500 $)
رام 1500 (13،300 $)
وأودي A4 كواترو (12،800 $)
مازدا6 (12،700 $)
سوبارو فورستر (12،200 $)
أما بالنسبة للسيارات الأكثر إقتصادية، فالنماذج التي على القائمة التالية معروفة بموثوقية الإتكال عليها:
تويوتا بريوس (4300 $)
كيا سول (4700 $)
تويوتا كامري (5200 $)
هوندا فيت (5500 $)
تويوتا تاكوما ( 5800 $)
تويوتا كورولا (5800 $)
نيسان فيرسا (5900 $)
تويوتا ياريس (6100 $)
سيون أكس بي(6300 $)
كيا أوبتيما (6400 $)
في الواقع، السيارات الآسيوية المستوردة والتي تم تطويرها أو تصنيعها في اليابان وكوريا الجنوبية هي أفضل المقترحات في حال كانت تكاليف الصيانة المنخفضة هي على قائمة أولوياتك.
المصدر: Auto Evolution
إبلاغ
الردود
6 6
وش عرفهم بالدقسونه والهلي
اعتقد السيارات الالمانيه اكثر بكثير في تكلفة الصيانه
لكن هم اعتبروها على اساس انها جديده
من لحظة خروجها من الوكاله لمدة 10 اعوام
1 2
1 0
اصغر من الكامري وتكلفت صيانتهم اكثر !
1 0
قطع الكامري غالي يارجل اتق الله مقارنة بمازدا 6
وعندك الجدول وقارن ..
المازدا 6 انا احد ملاكها .. ادخل بالوكالة كل عشر الالاف موب خمسة وياخذون 370 ريال وقطع الاستهلاكية رخيصة
كمان البنزين على الخط فل التانكي يمشي 900 كيلو على اقل تقدير .. حاصلة لثلاث سنوات متتالية كاكثر سيارة موفرة في فئتها
المكينة مقفلة من اليابان ب 11900 .. الكامري مقفلة مدري من مين استراليا وله غيره ب 42500
2 2
ما اعتقد ان قطع الغيار لها نفس السعر عندنا وعندهم
0 0
12 12
قبل 8 سنه و 5 شهر