السيارة الاكثر كلفة بالصيانة والاقل


إضغط هنا للإخفاء
تكلفة الصيانة على مدى 10 أعوام هي التالية:
كرايسلر سيبرينغ (17،100 $)
بي ام دبليو 328I (15،600 $)
نيسان مورانو (14،700 $)
مرسيدس بنز E350 (14،700 $)
شيفروليه كوبالت ( $ 14،500)
دودج غراند كارافان (14،500 $)
رام 1500 (13،300 $)
وأودي A4 كواترو (12،800 $)
مازدا6 (12،700 $)
سوبارو فورستر (12،200 $)
أما بالنسبة للسيارات الأكثر إقتصادية، فالنماذج التي على القائمة التالية معروفة بموثوقية الإتكال عليها:
تويوتا بريوس (4300 $)
كيا سول (4700 $)
تويوتا كامري (5200 $)
هوندا فيت (5500 $)
تويوتا تاكوما ( 5800 $)
تويوتا كورولا (5800 $)
نيسان فيرسا (5900 $)
تويوتا ياريس (6100 $)
سيون أكس بي(6300 $)
كيا أوبتيما (6400 $)
في الواقع، السيارات الآسيوية المستوردة والتي تم تطويرها أو تصنيعها في اليابان وكوريا الجنوبية هي أفضل المقترحات في حال كانت تكاليف الصيانة المنخفضة هي على قائمة أولوياتك.
المصدر: Auto Evolution

الردود


وش عرفهم بالدقسونه والهلي
اعتقد السيارات الالمانيه اكثر بكثير في تكلفة الصيانه
لكن هم اعتبروها على اساس انها جديده
من لحظة خروجها من الوكاله لمدة 10 اعوام




اصغر من الكامري وتكلفت صيانتهم اكثر !


قطع الكامري غالي يارجل اتق الله مقارنة بمازدا 6
وعندك الجدول وقارن ..
المازدا 6 انا احد ملاكها .. ادخل بالوكالة كل عشر الالاف موب خمسة وياخذون 370 ريال وقطع الاستهلاكية رخيصة
كمان البنزين على الخط فل التانكي يمشي 900 كيلو على اقل تقدير .. حاصلة لثلاث سنوات متتالية كاكثر سيارة موفرة في فئتها
المكينة مقفلة من اليابان ب 11900 .. الكامري مقفلة مدري من مين استراليا وله غيره ب 42500


ما اعتقد ان قطع الغيار لها نفس السعر عندنا وعندهم


قبل 8 سنه و 9 شهر