أضف سؤال أو موضوع جديد          

حراره لنكن ارجوا افادتي

up 0 down 2



السلام عليكم صارلي قبل فتره انو ارتفعت الحراره اول مره تصير قبل كم شهر وبعدها وقفت السياره لين بردت تقريبا نص ساعه وبعدها رحت البيت كانت الحراره طبيعيه بعد مابردت المهم شيكت على الماء طلع ناقص كثير وعبيتها بعد مابردت بسم الله على تقريبا ٥ ورش منها ورشه قاعدت عنده نص ساعه جرب المراوح قال سليمه وبعده رحت ورشه الثانيه حلف بالله انه مو باين شاي معه نهايا والثلاثه كذلاك بعدها رجعت البيت قلت امري لله ضبطت وزنيه الماء شيكت اول باول الحمد لله الامور تمام وبعدها سافرت القصيم الامور تمام حتى الماء كويس بعدها سافرت الدمام الحمد لله اموره تمام طبعا اليوم قلت بروح مكه اخذ عمره شيكت على الماء والزيت توكلت على الله ((((((المهم قبل اوصل مكه ٧٠ كيلو ارتفعت الحراره فوق النص بزياده طبعا فوق الحد الطبيعي وفجاه نزلت طبيعه لين وصلت مكه مادري وش السر الارتفاع الغريب من الرغم انو صوت المرواح عالي انا امشي مطفي المكيف طبعا نفس الحاله تكررت معي مادري وش الحل انا &&&&& بكره بشيك على الرديتر انا متاكد انه ناقص بس وش سر الارتفاع المفاجي طبعا بعد كم شهر من الارتفاع الاول(((((((( طبعا موتري لنكن ٢٠٠٧)))))))







إبلاغ إبلاغ



الردود


ياخي لما تنزل موضوع سوى مسافه بين السطور
عدله يصبر الموضوع ممل وتعرف الواحد نظره على قده وهو توه مطبق الثلاثين 
معليش والله سوى مسافه 


up 1 down 7
سمورة -76
قبل 10 سنه



شيك على بلف الحراره 


غير غطاء الرديتر + سوي تسيخ لرديتر وركب ماء موتر كرفت


up 3 down 0
سكودر 14929
قبل 10 سنه



اول شى سيخ الرديتر وحط لها مويه موتر كرافت الذهبيه طبعا علبه 
والباقي ماء مقطر
وغير بلف الحراره سعره مايتجاوز 50


up 1 down 0
مستر عزوز 79
قبل 10 سنه



زي ماقلو لك غير الغطا وخذ وكاله لا تاخذ تجاري ! 
وغير اللديتر كامل ولا صيخه 


up 0 down 2
سمون الاسمري -2
قبل 10 سنه



مشكلتك بلف الحراره يعلق بدله ،،


up 4 down 0
ابو-سعود 148
قبل 10 سنه



اذا فيه نقص في ماء الرديتر
احتمال كبير تكون طرمبة المويه خربانه


up 1 down 0
ghost1 578
قبل 10 سنه



البلف يعلق واذا البلف سليم غير الغطاء وشوف لو يحتاج الرديتر
للتسيخ اذا انه نظيف لاتسيخه سوي تنظيف دوره فقط 
وحط مويه اصليه سواء موتور كرافت مرسيدس الي يناسبك
وان شاء الله تنحل مشكلتك



up 0 down 0
احمد شريف 3175
قبل 10 سنه



كتبت لك في قروب لنكن 
وقلت لك تهريب ليات رديتر او بالرديتر او ثلاجة المكينه
ترتفع الحرارة وتشتغل المروحه على الطقه الثانيه وتنزل الحرارة طبيعي لانه المروحه اشتغلت 
على السرعه الثانيه


up 0 down 0
كسا111111ر
قبل 10 سنه



ابشركم طلعت من المكيف الحار ونحلت المشكله


up 0 down 0