أضف سؤال أو موضوع جديد          

مطاردة بين سيارتين على طريق أبها الخميس

up 1 down 8
النهراني 269
قبل 2 سنه و 10 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

على موقع اليوتيوب لفت نظري هذا المقطع لمطاردة بين سيارتين جيب اف جي وددسن غمارتين ، طبعاً صاحب

الجيب كان يطرد صاحب الددسن وأوقفه أمام مدخل صناعية أبها بعد كبري الكهرباء ، من الواضح في المقطع

والله أعلم أن صاحب الددسن مسوي مشكلة مع صاحب الجيب الاف اجي والله أعلم ، وما ألوم صاحب الاف اجي

مثل هذه العينات أصحاب الدداسن في أبها وخميس مشيط من أهمج خلق الله درباوية على مفحطين ومتهورين

ومالهم شغل غير أذية المسلمين في الطريق ، كل ما أتمناه من الأجهزة الأمنية في المنطقة التصدي لمثل هذه

العينات وتفتيش سياراتهم فربما والله أعلم تجد عندهم أنواع الممنوعات من حبوب وشراب وإيقاع أشد العقوبات

بحقهم وإلا غير كذا ما رايح يرتدعون .

https://www.youtube.com/watch?v=YhPmCWFFeyw







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


قامط راعي النيسان وباين انه من الوراعين عساه ينجلد لين يعض الارض


up 1 down 3
يارب توفيقك 2014 1660
قبل 2 سنه و 10 شهر



الشرهة مو عليه الصراحه لانهم باختصار مراهقين وبزوره 
الشرهة على اهله وابوه كيف يعطي ولده سياره وهو مو كفو 


up 2 down 3
ryan702 437
قبل 2 سنه و 10 شهر



ثلاثتهم غلطانين الاف جي اعدم سيارته بذي الحركه لان الددسن ماهامه شئ قديم كان بامكانه اخذ رقم اللوحه او انه يلحقه لين ماتجي زحمه
او اشاره او ينقطع البانزين بالددسن لان الددسن لو تفوله زين اذا مشاك 300كم والاف جي تانكيه يمشيك 700كم بالراحه لانه تانكين

ولي يصور بعد غلط بالثواني الاخيره يوم الددسن صدم بالجيب علطول وقف سيارته الي يصور وراح تسمعون اصوات الفرامل والبواري
على الي جالس يصور

الزبده والله ي هو هيبه ماشاءالله راعي الاف جي حشره يليت لو يطق راعي الددسن لين مايعض الارض
وصدق المثل الي يقول لاتهايط لان بيجيك يوم بتنجلد لين ماتعض الارض


up 2 down 6
d7ooom777 392
قبل 2 سنه و 10 شهر



طيب ليش مايكون الغلط على راعي الاف جي
يعني عشانه ددسن حطيتو الغلط عليه


up 9 down 2
fahad0401 202
قبل 2 سنه و 10 شهر



يا رب يكون صادوه الدرباوي والله تلقاه بزر ابو طاقية وينافخ من ورا الطارة


up 1 down 2
abonoura 5
قبل 2 سنه و 10 شهر



هياط هياط بعدين يجونك في مواقع التواصل عتق رقبة المطلوب 50 مليون


up 1 down 1
business to consumer 1161
قبل 2 سنه و 10 شهر



للاسف شوارعنا ساحة حرب
والله معاد ينفع لها غير تشتري جمس 98 اللي يسمونه دنهوش دبل ب 8000 وتأمن ودربك خضر ولاجاك مثل راعي الددسن اعلمك وش تسوي تعال من طرف الرفرف الخلفي وانتل عليه وخله يقحص لحاله بالخط والتأمين يغطيك لولا خوفي من الله والله لسويها



up 1 down 1
دانيال11 4
قبل 2 سنه و 10 شهر



النظام بسعودية البقاء للأقوى بصراحة ماتكلم عن هماجة ولا ابي اعمم بس كثرو الأطفال الي معهم سيارات وازعجونا في الطرق


up 3 down 0
badr1913 -1
قبل 2 سنه و 10 شهر



والله صار الواحد يخرج وهو خايف يمكن ما يرجع
تقول الا حرب
ياخي سوق على مهلك وسيب السرعه وادي الطريق حقو وبس
كل يوم اقول بكرا الوضع يتحسن لكن للاسف
كل يوم نشوف مطاردات وناس تسقط عليك وناس تلف غلط وناس تسوق تمسك جوالها وناس توقف في نص الخط وناس تسرع وربنا يهدي الجميع


up 1 down 0
loody_23 361
قبل 2 سنه و 10 شهر



صاج دانيال بس الوضع يبيله ابو عبر 454


up 0 down 0
mohammed1368 85
قبل 2 سنه و 10 شهر



السؤال ما هي سيارة المصور ؟


up 0 down 0
heartms98 -9
قبل 2 سنه و 10 شهر



ما مبرر لصاحب الأف جي يلاحق الددسن حتى وأن كان غلطان

يمكن راعي الددسن يسبب حادث لاي سياره غير اللي يلاحقة

الندم ما هو بطارد الندم أذا راح ضحيه أحد بسبب شي تافه

الواحد يتعوذ من الشيطان ويفكر بأهل قبل يسوي الحركات هذي


up 0 down 0
sa7ab 44
قبل 2 سنه و 9 شهر



اليوم في الرياض م
ع  الدائري صاحب تريلا قلاب باكستاني واضح من سيارته مضلل كاتم ويسوق بسرعه جنونيه ويتجاوز  لانه معه تريلا ومأمن  ولا فكر في احد ويحدد السيارات  انا حاولت اوقفه ما وقف أخر شي طلع مع مخرج  والله لو ادري ان المرور بينفع والله ما اتركه لاكن لاحياة لمن تنادي 


up 0 down 0
المحميدي1 2
قبل 2 سنه و 9 شهر