أضف سؤال أو موضوع جديد          

رح بلغ الاماره

up 4 down 5
abodi dahlan 175
قبل 10 سنه



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


شباب في واحد هنا نصب علي بموقع حراج


بعت له شي و ما حول لي فلوسه و موقعه بالمدينه


و اتصلت على 999 و قال لي رح اقرب مركز شرطه و بلغ عادي


قلت حتى لو ساكن خارج الرياض قال نعم


المهم قبل شوي رحت مركز شرطه الحمراء


و اعطيتهم التفاصيل


قال طيب لي تعطيه قبل يحول الفلوس


قلت له و الله الدنيا رمضان و احنا مسلمين و وثقت فيه


قال طيب عندك معلومات عنه


قلت معاي اسمه و رقمه و ساكن خارج الرياض


قال مالك شي هنا رح اماره الرياض


انتم وش رأيكم بكلامه هل اروح قسم ثاني و لا اروح اماره الرياض







إبلاغ إبلاغ



الردود


مايضيع حق وراه مطالب لاتسكت عن حقك 


up 3 down 2
س ي ف 159
قبل 10 سنه



يالغالي روح مركز ثانى وبلغ ولا تقول أنه خارج الرياض قول مااعلم سكنه وراح يستقبلو بلاغك 


up 4 down 2
عاشق البنيو 298
قبل 10 سنه



انا اللي اعرفه اللي ينصب هو صاحب السلعة هالمرة معكوسة السالفة،
عالعموم ما دام بياناته معك حقك محفوظ باذن الله وفي رأيي لو تمر مركز شرطة ثاني افضل واذا قال لك الامارة عاد وقتها رح للأمارة


up 4 down 2
abonoura 5
قبل 10 سنه



حياك
طيب كان رحت للاامارة اكيد العسكري ماحولك الافيه قسم
باالاامارة خاص باهاالاامور 
وبعدين كان يوم قالك الاامارة مشهد عليه خوياه اللي باالقسم
وماشي عشان تحفظ حقك اما يقولك رح للاامارة كذا 
وسجل هاالمعلومة عندك النظام يقولك رح للمدينه اللي ساكن
فيها هاالشخص اللي نصب عليك 
حسبي الله فيهم هاالااشكال اعدمو الثقة بين الناس


up 2 down 3
باترول 2020 2623
قبل 10 سنه



السلام عليكم
الرجال وصلت له الشحنه ، اذا باقي
يمكن يبغى يتاكد منها ويحولك .

والله يعينا ع هالاشكال .


up 1 down 1
ghazwani11 64
قبل 10 سنه



الله يعوض عليك و ينتقم من هالحراميه اللي في كل مكان 
قسم بعض الأحيان أقول قبل الاسلام ما كان فيه ربع النصب اللي الحين
في كل شيء فيه نصب الا القليل جدا 

صراحة مره واحد جاء بيحولي مبلغ و غلط في رقم الحساب و حول لوحده في الجنوب 
قسم تمرمط و تمرمطت معه و غصبا عطتنا وجه بعد شهرين و رجعت المبلغ تخيل وصلها المبلغ و صرفته 
و البنك ما عطانا وجه يماطل غصبا بواسطة مدير اقليمي في الراجحي في الرياض و سعى فيها و شكاها و ردت المبلغ 
يعني بتمرمط و لكن هذي الاجراءات عندنا واسطات و مماطلة 


up 1 down 3
rraammooss 965
قبل 10 سنه



فوض امرك لله اولا
الان يقدر يدفع غدا لا يوجد دفع قلوبنا
اصبحة صدء النصب كثر نسوا الله 
لا حول ولا قوه الا بالله


اجل رمضان :)


..

..

..


up 1 down 0
sehly11 648
قبل 10 سنه



الأمارة خط طويل عشان يجيبوه وتطفش من المراجعات إذا المبلغ بسيط... انت بالخيار اما تسامحه أو تنتظر اليوم اللي كل يلاقي فيه جزاته..... وإذا المبلغ كبير اشتكيه والله يعينك ويأخذ بحقك

هذه وجهة نظري


up 2 down 0
ابو محمد 4723 126
قبل 10 سنه



القسم ماصرفك يوم قالك روح للأمارة.. الآن اغلب حالات النصب في الاستقرام أو غيره من مواقع التواصل لازم تروح الامارة.
لها قسم.. الجرائم الإلكترونية.. بعد يحولون القضية للبحث الجنائي ويتلونه بإذنه


up 4 down 0
ابو محمد 4723 126
قبل 10 سنه



جيب رقم جوالك أو حط بياناته هنا وأنا اجيبلك وين بيته


up 1 down 1
grshp 245
قبل 10 سنه



ياخوك مهما صار ترا بنهاية الشخص يقدر يحلف ويحاول يقنعك بكل شيء خلف الشاشة عشان يوصل للي يبغى
لو كان صادق كان قابلك وجه لوجه او حول لك السلعه المهم ياخوك روح قدم شكواك للأمارة والله يرد لك حقك اليوم قبل بكرا


up 1 down 2
badr1913 -2
قبل 10 سنه



صارت معي مع واحد الله لا يوفقه بمكة حولتله بضاعة ب ٣٠٠٠ وقفل جواله كان اول مرة واخر مرة اثق في شخص الحين حول لا هنت عقبها توصلك البضاعة خايف ارسلي احد  المحل 


up 1 down 3
benz lover -78
قبل 10 سنه



شف اخوي .. كلم مكان استلام الشحن وزي كذي .. يمكن ماوصلت وخذدها او اشرح لهم الموضوع


up 0 down 1
a.r.f 19
قبل 10 سنه



شحنتها على اي شركة.     

لانهم ياخذون هويته عند الاستلام 


up 0 down 1
sell 236
قبل 9 سنه و 12 شهر



سوى بلاغ عنه للاداره الموقع لاتنسي سجل حسابه صوره وصور محادثه البيع جوال والموقع رسايل الخاص


up 0 down 0
abo osamh 2014
قبل 9 سنه و 12 شهر