أضف سؤال أو موضوع جديد          

جميع العروض علئ السيارات جميع الوكلاء اتفضل

up 45 down 13
المناخ 625
قبل 10 سنه



جميع العروض علئ السيارات لاتنسون اللايك تكفون ياخوان يااحبابي































































































إبلاغ إبلاغ



الردود


أخي انت جبت جميع اعلانات السيارات في 2016 مش بس رمضان
بس تساهل اللايك عشان المجهود


up 1 down 0
mahmoodzezo 96
قبل 10 سنه



موضوع يستاهل مليار لايك بصراحه مجهود متعوب عليه


up 1 down 1



فعلاً مجهود يستحق الشكر ،، +1 لك ..



up 1 down 0
king.king 832
قبل 10 سنه



مجهود رائع ويعطيك العافية

عرض فورد للصيانة بطل ومرة ممتاز 


up 1 down 1



داخ راسي من العروض اعجبني عرض الجيلي 2014 ماكينة 2.0 ب 30000 

واعجبني عرض الاكسنت حق البيان 34500 وابشركم عماد الدين عنده ب 33 

اما الشطحة حق توكيلات الجزيرة فيكتوريا 10 ب بالخمسينات سلامات شكلها حق مديرهم ومايبونه يخسر 


up 0 down 2
benz lover -78
قبل 10 سنه



عجبني عرض اودي Q5 ,,, ب 180الف يعني ارخص ممن اكسبلورر سبورت !!

صيانة مجانية ل 75الف ( شي مشجع) وضمان 3 سنين غير محدود ,, رووووحح واالقلب داعيلك
الوكيل لو يسوي مثل هالعروض علكل سياراته فاودي فالطريق الصحيح


up 1 down 3



سؤال شاطح

في اعلان هنا

ددسن غمارة رخيصة

بس مكتوب 5 شنكل وش معناتها هذي ؟؟

لاني ابي اخذ واحده للوالد للحلال


up 2 down 0
coco13 893
قبل 10 سنه



كورلا ددسن خمسه شنكار يجيك اطول من العادي هذا الي اعرفه بس تاكد من مواصفاته يمكن من دون مكيف تاكد


up 1 down 0
d7ooom777 391
قبل 10 سنه



شنكل وليس شنكار

وش معنى شنكل ؟؟
فيها مكيف الددسن اللي بالعرض


up 0 down 1
coco13 893
قبل 10 سنه



الددسن غمارة شاص طويل لو انه قصير سعره مناسب


up 0 down 0



مشكور على الموضوع وتستاهل لايك 


اخوي كوكو 13 الشنكار ( بالتسميه المحليه ) هو العمود المعكوف اللي يجي على جوانب الصندوق عشان تربط فيه الحبل 

طبعا الهايلوكس والددسن العاديه تجي 4 شنكار .. 5 شنكار تجي للشركات لان صندوقها اطول بمتر واحد تقريبا او اقل بشوي وغالبا تكون ديزل .. واذكر الهايلوكس 5 شنكار تجي مكينتها البنزين 2000 بدل العاديه 2700 لكن مدري اذا كانت الددسن نفس النظام او لا

يعيبها انها غير مرغوبه عند البيع بعكس 4 شنكار .. مع انها توفر مساحه افضل لراعي التحميل 


up 0 down 0
ابو هيثم 7 2260
قبل 10 سنه



متعوب عليه صراحة


up 0 down 0
emo_hack 30
قبل 10 سنه



يوجد اعلان فورد اكسبلور قديم قبل رمضان 


up 0 down 0
nasser13 30
قبل 10 سنه



لا الشاص الطويل مو محتاجينه

نشوف غيره


up 0 down 0
coco13 893
قبل 10 سنه



عرض الباترول قديم وغير متوفر الآن 


up 0 down 0
فورد530 1323
قبل 10 سنه



عرض البرادو حلو
اتوقع اول عرض من عبداللطيف جميل عن فئه الجيوب


up 0 down 1
ابو كاس 137
قبل 10 سنه



الله يعطيك العافية


up 0 down 1
ابو اسامة الشادي -1
قبل 9 سنه و 12 شهر



اودي بحجم الصني ب180؟؟ سلاممممممممممممممممممممممممممممممممات


up 0 down 1
اخو بتلالا 9
قبل 9 سنه و 12 شهر