مشكله في قير الاوريون .. استفسار لاهنتو
0
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
عندي اوريون ٢٠٠٨ ماشي فوق ال٢٠٠
المشكله عندي بدأت قبل كم يوم فقط صار الترس الثالث مو طبيعي احيان يتأخر في التعشيق سواء ذهاب او اياب واحيان تكون تبديلاته قويه غير عن باقي التروس
بعدها بقليل ظهرت مشكله ثانيه وهي اذا وقفت عند اشاره مثلا ومشيت تكون السياره ثقيله كأن بريكها مسحوب واحيان اوقف وامشي طبيعي.
السؤال
هل هي مشكله في حساسات القير او نقص زيت يعني مشكله بسيطه تتصلح
ولّا هي بداية تخبيط اروح اغير قير من الحين واريح راسي ؟
ولكم جزيل الشكر
إبلاغ
الردود
الاوريون معروف قيورها فيها مشاكل
القير بين 8 ل 12 الف
التوضيب نفس الاسعار تقريبا
خوي كان عنده نفس المشكلة وغيره
الكلام من سنة تقريبا
0 0
القير بين 8 ل 12 الف
التوضيب نفس الاسعار تقريبا
خوي كان عنده نفس المشكلة وغيره
الكلام من سنة تقريبا
0 0
لا حول ولا قوّة الاّ بالله
يامن شراله من حلاله عله
0 0
يامن شراله من حلاله عله
0 0
اول شي أخي تفحص كمبيوتر عند ورشة مختصة
يقدر يحدد لك العطل كهرباء ولا ميكانيك
عطل القير معظم الأحيان يكون بسيط
بس للاسف قلة قليلة اللي تقدر تشخص العطل و تصلح
معظم الورش يقلك توضيب عشان يكسب مبلغ و قدره
0 0
يقدر يحدد لك العطل كهرباء ولا ميكانيك
عطل القير معظم الأحيان يكون بسيط
بس للاسف قلة قليلة اللي تقدر تشخص العطل و تصلح
معظم الورش يقلك توضيب عشان يكسب مبلغ و قدره
0 0
شف مسببات مشكلتك كثيره
هل في رجه في التسارع ؟
هل زيته مغير أول بأول كل 100 الف كيلو
هل التبترونك يعمل نفس التأخير
هل غيرت عكوس ولا اي شي متعلق بالقير او متصل به
0 0
هل في رجه في التسارع ؟
هل زيته مغير أول بأول كل 100 الف كيلو
هل التبترونك يعمل نفس التأخير
هل غيرت عكوس ولا اي شي متعلق بالقير او متصل به
0 0
١- لايوجد رجه في التسارع
٢- اغير زيت وفلتر كل ٤٠ الف كيلو
٣- التبترونك ماجربت صراحه
٤- صلحت رمان العكس قبل شهر تقريبا
0 0
٢- اغير زيت وفلتر كل ٤٠ الف كيلو
٣- التبترونك ماجربت صراحه
٤- صلحت رمان العكس قبل شهر تقريبا
0 0
فحصت قبل شوي عند ٣ ورش
الاولى كمبيوتر قال الكهربه والحساسات سليمه تأكد من الميكانيكا
الورشه الثانيه مهندس قال هذا البدي بلف تقفل وحبس الزيت لين احترق كلتش او اكثر ولازم توضب او تغير قير
الورشه الثالثه مهندس يمدحونه قال هذا حساس القير يعلق مرني بعد العيد واضبطه لك
0 0
الاولى كمبيوتر قال الكهربه والحساسات سليمه تأكد من الميكانيكا
الورشه الثانيه مهندس قال هذا البدي بلف تقفل وحبس الزيت لين احترق كلتش او اكثر ولازم توضب او تغير قير
الورشه الثالثه مهندس يمدحونه قال هذا حساس القير يعلق مرني بعد العيد واضبطه لك
0 0
ملاحظه
لما تكون قومة السياره ثقيله احوله تبترونك القاها في الرابع ولما ارجعه للاول مايقبل
لازم اوقف وافضي السياره بعدين اعشق يشبك الاول
0 0
لما تكون قومة السياره ثقيله احوله تبترونك القاها في الرابع ولما ارجعه للاول مايقبل
لازم اوقف وافضي السياره بعدين اعشق يشبك الاول
0 0
غير الزيت والفلتر أصلي.. وإن شاء الله تروح المشكلة
0 0
0 0
أول مانزلت الآوريون عندنا وأول عيوبها هو القير آذكره في موديل 2008 و 2009 . . . .
الموديلات الجديدة لا أعلم عنها هل لا زالت المشكلة موجودة فيها أم لا . . . . .
رغم أن الموتر جداً ممتاز . . . .
0 0
الموديلات الجديدة لا أعلم عنها هل لا زالت المشكلة موجودة فيها أم لا . . . . .
رغم أن الموتر جداً ممتاز . . . .
0 0
ماجد الاحمري ، المعندس الثالث الي يقول حساس القير معلق هاذا صادق بس وين موقعه ابي اجيه وين موقعه عشان يخصم لنا
0 0
0 0
شباب موتري افالون لا دست له يفز ويرتفع الامبير ويرجع يلقم بعد ثواني وش السبب
0 0
0 0
عفوا الموتر اوريون 2009
0 0
0 0
عندي نفس المشكله بس اعتقد كرسي القير او الكرسي الي بين القير والمكينه
0 0
0 0
عند الانطلاق فهذا الزيت ناقص راجع صوف القيرممكن عندك تهريب
ايضا غير فلتر وزيت القير وجرب وشوف ممكن يتحسن
معك لفترة وبعدها يضرب
1 0
قبل 8 سنه و 4 شهر