أضف سؤال أو موضوع جديد          

مشكله في قير الاوريون .. استفسار لاهنتو

up 0 down 1
ماجد الاحمري 154
قبل 8 سنه و 4 شهر



عندي اوريون ٢٠٠٨ ماشي فوق ال٢٠٠
المشكله عندي بدأت قبل كم يوم فقط صار الترس الثالث مو طبيعي احيان يتأخر في التعشيق سواء ذهاب او اياب واحيان تكون تبديلاته قويه غير عن باقي التروس
بعدها بقليل ظهرت مشكله ثانيه وهي اذا وقفت عند اشاره مثلا ومشيت تكون السياره ثقيله كأن بريكها مسحوب واحيان اوقف وامشي طبيعي.
السؤال
هل هي مشكله في حساسات القير او نقص زيت يعني مشكله بسيطه تتصلح
ولّا هي بداية تخبيط اروح اغير قير من الحين واريح راسي ؟
ولكم جزيل الشكر







إبلاغ إبلاغ



الردود


اذا كان القير فيه طقة قويه عند التبديل الى النمرة3 والسيارة عزمها ضعيف
عند الانطلاق فهذا الزيت ناقص راجع صوف القيرممكن عندك تهريب
ايضا غير فلتر وزيت القير وجرب وشوف ممكن يتحسن
معك لفترة وبعدها يضرب



up 1 down 0
بريك الفهد 147
قبل 8 سنه و 4 شهر



الاوريون معروف قيورها فيها مشاكل

القير بين 8 ل 12 الف

التوضيب نفس الاسعار تقريبا

خوي كان عنده نفس المشكلة وغيره

الكلام من سنة تقريبا


up 0 down 0
super x 175
قبل 8 سنه و 4 شهر



لا حول ولا قوّة الاّ بالله
يامن شراله من حلاله عله


up 0 down 0
ماجد الاحمري 154
قبل 8 سنه و 4 شهر



اول شي أخي تفحص كمبيوتر عند ورشة مختصة
يقدر يحدد لك العطل كهرباء ولا ميكانيك
عطل القير معظم الأحيان يكون بسيط
بس للاسف قلة قليلة اللي تقدر تشخص العطل و تصلح
معظم الورش يقلك توضيب عشان يكسب مبلغ و قدره




up 0 down 0
ameen ghanoum 163
قبل 8 سنه و 4 شهر



شف مسببات مشكلتك كثيره
هل في رجه في التسارع ؟
هل زيته مغير أول بأول كل 100 الف كيلو
هل التبترونك يعمل نفس التأخير
هل غيرت عكوس ولا اي شي متعلق بالقير او متصل به




up 0 down 0
ميلاني4114 63
قبل 8 سنه و 4 شهر



١- لايوجد رجه في التسارع
٢- اغير زيت وفلتر كل ٤٠ الف كيلو
٣- التبترونك ماجربت صراحه
٤- صلحت رمان العكس قبل شهر تقريبا


up 0 down 0
ماجد الاحمري 154
قبل 8 سنه و 4 شهر



فحصت قبل شوي عند ٣ ورش
الاولى كمبيوتر قال الكهربه والحساسات سليمه تأكد من الميكانيكا
الورشه الثانيه مهندس قال هذا البدي بلف تقفل وحبس الزيت لين احترق كلتش او اكثر ولازم توضب او تغير قير
الورشه الثالثه مهندس يمدحونه قال هذا حساس القير يعلق مرني بعد العيد واضبطه لك


up 0 down 0
ماجد الاحمري 154
قبل 8 سنه و 4 شهر



ملاحظه 
لما تكون قومة السياره ثقيله احوله تبترونك القاها في الرابع ولما ارجعه للاول مايقبل
لازم اوقف وافضي السياره بعدين اعشق يشبك الاول


up 0 down 0
ماجد الاحمري 154
قبل 8 سنه و 4 شهر



غير الزيت والفلتر أصلي.. وإن شاء الله تروح المشكلة 


up 0 down 0
شرقااااااوي 652
قبل 8 سنه و 4 شهر



أول مانزلت الآوريون عندنا وأول عيوبها هو القير آذكره في موديل 2008 و 2009 . . . .

الموديلات الجديدة لا أعلم عنها هل لا زالت المشكلة موجودة فيها أم لا . . . . .

رغم أن الموتر جداً ممتاز . . . .


up 0 down 0
خارج الوسط الرياضي 104
قبل 8 سنه و 4 شهر



ماجد الاحمري ، المعندس الثالث الي يقول حساس القير معلق هاذا صادق بس وين موقعه ابي اجيه وين موقعه عشان يخصم لنا 


up 0 down 0
iphone-11 5
قبل 8 سنه و 4 شهر



شباب موتري افالون لا دست له يفز ويرتفع الامبير ويرجع يلقم بعد ثواني وش السبب


up 0 down 0
غالي غالي
قبل 7 سنه و 12 شهر



عفوا الموتر اوريون 2009


up 0 down 0
غالي غالي
قبل 7 سنه و 12 شهر



عندي نفس المشكله بس اعتقد كرسي القير او الكرسي الي بين القير والمكينه 


up 0 down 0
خلك سماا
قبل 5 سنه و 7 شهر