مكيف الهونداي
2
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
سلام عليكم و رحمة الله وبركاته
صبحكم الله بالخير جميع
و جمعة مباركة .
لدي سؤالين احتاج لأجابة لهم اذا تركمت
موتري ٢٠١٦ النترا مطلعها "اصفار" ماشية الحين "٣٠" ألف
دفع الهواء حق المكيف جيد لكن مو بارد و الدفع
يوصل لمنطقة بعيدة ، وش المشكلة تعتقدون ؟
و متى واجب علي اغير فلتر المكيف
مع العلم اني ماسبق و غيرته و يبدو لي جيد كل ماشيكت عليه .
سؤال اخير ، درجات المكيف ١.٢.٣.٤
عادي لو اخليه ع ٤ او ٣ كثير بمعنى اعلى شي
هل فيه ضرر لاحق و اذا فيه وش حيكون الضرر
و شكراً .
إبلاغ
الردود
^^. صراحة يذوب علبة الفيوزات شطحة اليمة !!!!!!! فيوزات راسك هي اللي ذايبة
اخوي حطه ٣ عادي ماعندك مشكلة ٤ مشكلته هواء بس التبريد يخف ثلاجة المكيف ماتلحق تبرد ٣ مناسب جدا وماعليك من كلام الجاهل اللي فوقي
8 3
اخوي حطه ٣ عادي ماعندك مشكلة ٤ مشكلته هواء بس التبريد يخف ثلاجة المكيف ماتلحق تبرد ٣ مناسب جدا وماعليك من كلام الجاهل اللي فوقي
8 3
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
إذا تغير عليك التكييف وكان بارد سابقاً فأكيد فيه مشكلة
بخصوص فلتر المكيف يتغير كل 20 ألف ويتنظف في كل صيانة
المكيف المفروض في الليل يكون بارد جدا، والنهار ممتار الصباح وجيد الظهر
كل ما أرتفعت درجة الحرارة يقل أدائه ولكن يبرد مهو لدرجة أنه هواء
أمام بخصوص مستوى المكيف مايضر تحط على 3 ولكن حتى تبرد السيارة فقط.
تقبل مروري
0 0
إذا تغير عليك التكييف وكان بارد سابقاً فأكيد فيه مشكلة
بخصوص فلتر المكيف يتغير كل 20 ألف ويتنظف في كل صيانة
المكيف المفروض في الليل يكون بارد جدا، والنهار ممتار الصباح وجيد الظهر
كل ما أرتفعت درجة الحرارة يقل أدائه ولكن يبرد مهو لدرجة أنه هواء
أمام بخصوص مستوى المكيف مايضر تحط على 3 ولكن حتى تبرد السيارة فقط.
تقبل مروري
0 0
بالنسبه لدرجات التكييف فهي على سرعة المروحه ياغالي ماتأثر على الكمبرشر
اما التبريد اذا كان فالليل ممتاز فممكن بالنهار بسبب اجواءنا العامره يقل التبريد والحقيقه مايقل ولكن درجة الحراره عاليه
فالسياره ماتبرد ، اذا كان ليل ونهار دفع هواء شيك على ضغط الفريون يمكن فيه تهريب
الفلتر راجع دليل الوكاله لأن ماعندي علم فيه
لكن حط فبالك انهم يحبون يسترزقون من الشغلات ذي
0 0
اما التبريد اذا كان فالليل ممتاز فممكن بالنهار بسبب اجواءنا العامره يقل التبريد والحقيقه مايقل ولكن درجة الحراره عاليه
فالسياره ماتبرد ، اذا كان ليل ونهار دفع هواء شيك على ضغط الفريون يمكن فيه تهريب
الفلتر راجع دليل الوكاله لأن ماعندي علم فيه
لكن حط فبالك انهم يحبون يسترزقون من الشغلات ذي
0 0
حياك
واحد من الااعضاء اسمه ابو هيثم كتب عدة حلول
عن مشكلة مكيف السارات الكورية
لن كثير يشتكون من المكيف
ادخل على الموضوع الاافضل وتحصله
0 0
واحد من الااعضاء اسمه ابو هيثم كتب عدة حلول
عن مشكلة مكيف السارات الكورية
لن كثير يشتكون من المكيف
ادخل على الموضوع الاافضل وتحصله
0 0
يا رجال كانرعندي اكورد. اذا شغلت المكيف كتن احط اعلا شي
والحين معي هايلوكس. اذا شغلت المكيف علئ طول رقم 3. ولا ليش شاري سياره فيهااا مكيف
0 0
والحين معي هايلوكس. اذا شغلت المكيف علئ طول رقم 3. ولا ليش شاري سياره فيهااا مكيف
0 0
شيك على الفريون واسال الوكاله اذا فيه مشكله اتوقع السياره على الضمان
بخصوص الهوا عادي لو تخليه على اعلى شي مايضر
تعليقات بسيطه:
الي يقول تذوب علبة الفيوزات ..اقول كل شي جايزاذا تصينت السياره بشكل غلط ..مثلا لو ركبت فيوز امبير عالي ممكن يذوب الاسلاك مع الاستخدام الكثير
من يومين بالضبط عندي اليوكن كشافه محروق من فتره ويوم شفته لقيته اسود من داخل والشمعه ذايبه وماسكه ومكسوره بعد
ويوم شفت علبة الفيوزات لقيت انه مركب للكشافات فيوز حجم اكبر
وسالفه ثانيه صارتلي شيكت على ضفيرة ماركيز بنفسي لوجود مشاكل بالكهرب ولقيت اسلاك القزاز كلها غلافها شبه ذايب معناه تعرض لحراره بس توصل مو مقطوعه ولا شي
ويوم شيكت علبه الفيوزات لقيت ان الفيوز الي راكب 40 بدل 20.
1 0
بخصوص الهوا عادي لو تخليه على اعلى شي مايضر
تعليقات بسيطه:
الي يقول تذوب علبة الفيوزات ..اقول كل شي جايزاذا تصينت السياره بشكل غلط ..مثلا لو ركبت فيوز امبير عالي ممكن يذوب الاسلاك مع الاستخدام الكثير
من يومين بالضبط عندي اليوكن كشافه محروق من فتره ويوم شفته لقيته اسود من داخل والشمعه ذايبه وماسكه ومكسوره بعد
ويوم شفت علبة الفيوزات لقيت انه مركب للكشافات فيوز حجم اكبر
وسالفه ثانيه صارتلي شيكت على ضفيرة ماركيز بنفسي لوجود مشاكل بالكهرب ولقيت اسلاك القزاز كلها غلافها شبه ذايب معناه تعرض لحراره بس توصل مو مقطوعه ولا شي
ويوم شيكت علبه الفيوزات لقيت ان الفيوز الي راكب 40 بدل 20.
1 0
هذا الموضوع يفيدك
http://montada.haraj.com.sa/67610/%D8%B9%D8%AF%D8%A9-%D8%AD%D9%84%D9%88%D9%84-%D9%84%D9%85%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%83%D9%8A%D9%8A%D9%81-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%A9/
0 0
http://montada.haraj.com.sa/67610/%D8%B9%D8%AF%D8%A9-%D8%AD%D9%84%D9%88%D9%84-%D9%84%D9%85%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%83%D9%8A%D9%8A%D9%81-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%A9/
0 0
عادي يا حبي جونا الرومنسي الشاعري دا اكيد المكيف ما حيبرد الا لو حتى في الليل ما يبرد هنا عندك مشكله راجع فيها الوكالة يفيدوك
بالنسبة للفلتر خلي عندك قاعدة كل 20 الف او بالكثير 30 الف غير .. من باب المحافظة ولا يمشيك الفلتر حتى 50 الف وكل صيانة او تغير زيت نظفو
وعادي فك المكيف على 3 بس حاول يكون بالتدريج يعني اول شي 1 بعدها بكم ثانية تقويه على 2 وهكذا بس نصيحه لا تخليه على 4 لانو ما يبرد يصير هواء ما اعرف ليش
0 0
بالنسبة للفلتر خلي عندك قاعدة كل 20 الف او بالكثير 30 الف غير .. من باب المحافظة ولا يمشيك الفلتر حتى 50 الف وكل صيانة او تغير زيت نظفو
وعادي فك المكيف على 3 بس حاول يكون بالتدريج يعني اول شي 1 بعدها بكم ثانية تقويه على 2 وهكذا بس نصيحه لا تخليه على 4 لانو ما يبرد يصير هواء ما اعرف ليش
0 0
وبالنسبة لسؤالك( الثاني:)
لا تخلي المكيف على 3 أو 4 لمدة طويلة يعني ربع ساعة بحد أقصى حتى تبرد المقصورة
ممكن إذا خليته لفترات طويلة راح يذوب عليك علبة الفيوز ولا الأسلاك ..وأسئل المجّرّب
0 15
قبل 8 سنه و 4 شهر