أضف سؤال أو موضوع جديد          

اليوم حصلت لي مشكله بسيطه من شخص تآفه

up 14 down 8
hack1 2913
قبل 6 سنه و 12 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم وبعد العشى كنت أتمشى المهم كنت ماشي سرعة الخط بالضبط ومتجاوز 4 سيارات المهم جالس أناظر فالمرايه إلا وواحد جاي ودااااز ويكشح بالنور أنا عادي مثبت السرعه على سرعة الخط ومتجاوز المهم قرب مني ولصق سيارته فسيارتي قلت بفجعه وضغطت على دعسة الفرامل دعسه خفيفه عشان فقط أخوفه بنور الفرامل أوما الفرامل مادعسة المهم جلس يكشح وبعد ماخلصت من الأربع سيارات شفت الأدامي بيطير ودزيت قلت بشوف وشـ عنده مشى معايه بحدود 200 متر وخفف سرعته مررررره وأنا مشيت طبيعي إلا والي جايني طاير بيحدني مع اليمين يبغى المشاكل ناظرت فيه وشفته مطلع راسه وتفل الله يكرمكم طبعا تفلته رجعت عليه لأني كنت ماشي 120 المهم قربنا على مقر عملي وعند بوابات الدخول عسكر نويت أسحبه إلا ما يجي عند البوابات وأخليهم يكلبشونه ويرمونه فالغرفه بس للأسف يوم شافني دخلت جهة القطاع هذا مادخل وراي سيد ألحين وشـ رايكم مع العلم إنه من وجهه إنه شخص عمره من 35 إلى 40 ومن وجهه إنه شخص صاحب مشاكل وما قد أحد دق خشمه وعلمه كيف يتعامل مع الناس وصراحه الأشخاص الي يجو طايرين فالخط ويجلسوا يكشحو بالنور للي قدامهم عشان يوخر وحتى لو جنبه شاحه يجيب له المرض يبغاه يوخر وحتى لو يدخل فالشاحنه مافيه مشكله المصيبه ماعنده صبر 5 ثواني ع الأقل ليما يعدي الي قدامه السيارات الي متجاوزها وصراحه عن نفسي أقول الأشكال ذي يبغالها تربيه







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


ي كثرهم مرضى كل يوم اشوفهم بعضهم لا يتعاطى مخدر ولا شي لكن نفسيته مريضه الله ياخذهم ونفتك منهم ولا الله يهديهم اا اول كنت افقد اعصابي ومااتخيل الا اني اشتري عصا كهرباء واي واحد يفتح فمه احط العصا بفمه واشفط امه لكن مع الوقت صرت مبرد يعني اذا شفت اللي زي كذا افتح له الخط واخليه يذلف وعلى قولت المثل ابعد عن الشر وغني له 


up 0 down 0
رائـد الويباري -16
قبل 5 سنه و 3 شهر



البلد فيه نظام ... سجل اللوحه ودق ع الدوريات وقول هذا يتهجم ويلف علي ويتفل علي ولاتتنازل وصدقني راح يتأدب


up 1 down 0
متجر أحمد للعطور 1
قبل 3 سنه و 6 شهر