أضف سؤال أو موضوع جديد          

غليان و خروج رغوة لزجه من القربه و الحرارة عادية جدا ؟

up 3 down 3
majed 3li 99 3
قبل 8 سنه و 2 شهر



سلام عليكم ي اخوان .. 
انا معايا كيا اوبتيما 2013 ، البارح بعد م وقفت السيارهه و رديتها N اسمع غليان فالقربهه موب طبيعي شديد جدا و الحرارة جدا عاديه ولا طلعت نص برج طبعا طفيت السيارهه فكيت الكبوت غطاء القربه انفك من شدة الغليان و طلعت رغوة بنية ، بعد دقايق فتحت غطاء اللديتر نفس الرغوة على اطراف اللديتر تركتها نص ساعه و عبيت مويه عاديه و مشيت بها بعد 3 ساعات ، 50 متر ارتفعت الحرارة برجين و نفس صوت الغليان لاكن انعكست فاللديتر و القربه ما تغلي ؟ فكيت القربة و نظفتها من الترسبات ورجعتها وعبيت مويه للقربه و اللديتر .. و كنك ي ابو زيد م غزيت !! مغير زيت المكينة ومشيك قبل 3 ايام مزبوط
اللي قاهرني ان ضربة علي المكينة ع 109 الاف كم .. و وظبتها و مغير جميع القطع و الزيوت و كلش كلش والحين مشت بس 20 الف على القديم .. شوفو الصورة اللون يختلف اللديتر عشان تبخرت المويه ف لونها فاتح ! و القربه الرغوه خرجت بدون بخار و  لونها اغمق ، وش الحل معها افيدوني جمل الله حالكم ..








إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


مشكلتك غطا الرديتر. غيره اصلي وكاله 

شوف موضوعي. 


up 1 down 0
سبحان الرازق سبحانه 2513
قبل 8 سنه و 2 شهر



هادي نسميها الموية مطحلبة ( شدة الاتساخ )
تحتاج لتنضيف وتسييخ رديتر وتحط موية اصلية وتغسل الخراطيش او تغيرها وتعمل غسيل للتلاجة


up 2 down 0
العمدة 1434 1189
قبل 8 سنه و 2 شهر



اخوي زي ماقلت لك. اذا المويه. تغلي غليان وتسمع 

صوتها. وانت بالسياره. 

فهذا. غطا الرديتر. حصلت معي ومع خويي 

ومع  اخويه. قبل اسبوع. 

ابدا بالشي السهل. روح اشتر غطا اصلي 

من الوكاله. وركبه وعبي مويه. بس قربة المويه 

لاتعبيها فل. خلها. نص. 

وامش. وشف. اذا ظبطت رد لنا خبر. 


up 1 down 0
سبحان الرازق سبحانه 2513
قبل 8 سنه و 2 شهر



اذا الموية تميل الى اللون الوردي. فمعناه في تسريب من مبرد القير داخل الرديتر.


up 0 down 0
iadnuyh 842
قبل 8 سنه و 2 شهر



ابدأ بالاسهل مثل ماقالوا الاخوان + تأكد ان عداد الحراره يعطي قرائة صحيحه مافيه عطل
ممكن تكون فعلا الحراره مرتفعه والعداد خربان


up 0 down 0
pt 2011 1389
قبل 8 سنه و 2 شهر



ميه بميه انك تعبي ماء حنفيه وزياده على ذالك تجمع الصدا وانسداد الرديتر اول شي سيخ الرديتر ثاني شي غير غطاء الرديتر ثالث شي ركب ماء اصلي


up 0 down 0
سكودر 14929
قبل 8 سنه و 2 شهر



فضحتني ياخوي توه منزل موضوع انه محد اشتكى من كيا هههههه
الله يعطيك خيرها و يكفيك شرها


up 1 down 4
fowad 123
قبل 8 سنه و 2 شهر



صيخ الراديتر ونظفه ونظف الاهواز

وغير بلف الحراره سعره حول ٨٠ اصلي مع التركيب
وغير غطا الرديتر


up 1 down 0
الملك المجهول 169
قبل 8 سنه و 2 شهر



أخوي يبدو أنك تستخدم الماء العادي أو ماء الشرب
وهذا يسبب مشاكل في السيارة على المدى البعيد
لأنه فيه أملاح ويغلي بشكل أسرع ويسبب مشاكل في دورة التبريد


up 1 down 0
anosi 1427
قبل 8 سنه و 2 شهر



أبدأ من الاسهل واخر شيء شيك على بلف الحرارة و طرمبة الموية, لأنها سبب تخبيط المكينة


up 0 down 0
dell2012 1044
قبل 8 سنه و 2 شهر



والله الغطاء لابد تغيره لانه من الموية المالحه صدا وانسد ماعاد يشتغل بالشكل المطلوب والرديتر عندك معدوم خيره 
وهو بعد لابد تسيخه لانه معدوم واذا ينفع تنظيف الدوره بعد ممتاز وحط موية اصليه وركب الغطاء وان شاء الله اخر مشاكلك


up 0 down 0
احمد شريف 3175
قبل 8 سنه و 2 شهر



والله مالومها اخوي انت شايف الطين والوساخه 
اكبر غلط تعبئه الرديتر من ماء التحليه 
الحين يبغالك تغسل الدورة كامله
وتغير بلف وغطاء رديتر
وتشيك على الليات كامله 
وتعبي ماء اصلي ونصيحتي لك دام الدورة كامله معدومه غير كل شيء
رديتر + ليات وخراطيش + بلف حرارة + غطاء رديتر + قربه رديتر + الكوع + ماء اصلي 
وشيك على المراوح انها تعمل بجميع السرعات
والله يعينك


up 0 down 0
Abu Tariq 16 1086
قبل 8 سنه و 2 شهر



انت اكيد حطيت ماء تخليقي مع ماء تبريد عادي او العكس 


up 0 down 0
ابو الوليد لابتوبات
قبل 6 سنه و 6 شهر