أضف سؤال أو موضوع جديد          

مأخاب من استشاركم

up 5 down 5
صاحب سموه 533
قبل 4 سنه و 11 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم الله بالخير جميعآ ... والله لايحرمنا الجنــه باليوم الفضيل يوم الجمــعه لانتم ولا اهلكم
واللهم جنب عنا الدسك لايك . وأرزقنأ الايك

سـوالي . وأدري اني فالاخير صآحب القرار. ولكن المثل يقول أسئل مجرب ولاتسال طبيب معن المثل مضروب
من ساسه لراسه. الطبيب يكرف 7 سنوأت : عشان يتعلم :وبالاخير يجيك واحد يعطيك مرقه لحم وفيه فلفل ماعلينا

السوال : قريشاتي حول. 140الف . وابي لي موتر مريح +راسي+هادي+صبور+عزله تمام=الموتر راح يقطع باذن الله من الرياض الى رماح يومي ذهاب اياب

وجاء في بالي التـالي
مكسيما.2017 أس ار مدري وشو.. السعر 137
أمبالا ال تي زد ون تو ثري فور يس افكور.. السعر 120 مستخدمة مأشية 1000كيلو فقط
أفلون فل كامل. معني قد أستخدمت موديل 13ولا أعجبتني

السيـاره طبعآ لشخص عمره يمكن 20او 21..طالب جامعي وابي له سياره تصبر معه . معن مايصبر معه شي حتى الحمار أعزكم الله







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


ياخوي دامه طالب جامعي لاتضحي بكامل المبلغ شوفله تورس استاندر اصفار




up 4 down 1
لينكولن 2011 440
قبل 4 سنه و 11 شهر



والله يابن الحلال . يوم كنا كبره نتمنى هالسيارات . ونبي زي هالمواتر الكشخه والرياضيه
يعني شي نتمناه حنا يوم صغار ويوم كبرنا نحرمة من الصغار ليه؟


up 1 down 4
صاحب سموه 533
قبل 4 سنه و 11 شهر



يوم كنا صغار كنا نتمنى هالمواتر وعيش جوك
والي حصلت له فرصه واغتمنها دعمر واخذ وبعدين بلش فالصيانه وقطع الغيار ويجي يبيع الا السعر طايح وخسائر في خسائر وماكنا نلقى احد ينصحنا
انت تتكلم عن واحد في عمر المراهقه يحتاج نصيحه وترشيد
تبي تعطيه مكسيما!!! عشان تساعده عالتهور

بعدين تقول مايصبر معاه شي
وتبي موتر يصبر
الامبالا والمكسيما حساسه شوي
عندك الافلون ممتازه فالكرف

بعدين كيف تقول الافلون ماعجبتك والسياره بتكون لواحد غيرك!!
انت بتشتري سيارة لك وتلبي رغباتك
ولا تبي سياره تناسب واحد عمره فالعشرين وتبيها تكرف وتقول مايصبر معاه شي ثم تحطله خيارات كلنا عارفبنها وتستبعد الافلون الي عمليه وفيها تحمل!!

والله احس تفكيرك غير متوافق مع ماتريد



up 6 down 2
شويخ من أرض مكناس 2824
قبل 4 سنه و 11 شهر



مادام مايصبر معاه حتى الحمار.
مثل ماقال الرد الاول شاص لكن سعره مايستاهل فانا اقترح له هايلكوس.
حرام تعطونه سيارة غالية وفخمة ويمغط فيها خطوط بدون رحمة ويكسرها
في شوراعنا
انا اشوف ياهيلكس او فوروشنر ستاندر.
واذا تخرج واشتغل يشتري له اللي يبغاه وراح يحافظ عليه لانه راح يشتري السيارة من تعبه


up 4 down 2
caprice-ss 161
قبل 4 سنه و 11 شهر



لايك للجميع

اخوي شويخ : الافلون كانت معي ومجربة : والله ماحولها رساوة نهائيآ ..وفوقها العزل ماهو ذاك الزود
والاعظم قطع غيار نار . الشمعه بي 2600 مقابل . شمعة المكسيما بي 800ريال؟؟
فرق شاسع جدآ

وانا والله ماني بباخل على اخوي بشي دام الله رازقني ليه ابخل عليه. ونصيحتي له بسياره كويسة . ماهي ببخل وترشيد وغيره


up 1 down 1
صاحب سموه 533
قبل 4 سنه و 11 شهر



حياك
اول شي الله يجزاك خير على هاالدعوات
ثاني اذا رفيقك اللي بتشتري له هاالسيارة وهو محدد لك 
هاللانواع ماكس وامبالا وافالون والا يبي يزعل ولاهو رايح للجامعة
الله يعينك خذ له الاافلون
اما انت تبي الراي خذ له كامري كد ومد قطع غيارها متوفرة
تجاري واصلي 
وباالتوفيق


up 0 down 1
باترول 2020 2624
قبل 4 سنه و 11 شهر



 ما دامك وصلت 140 الف شفلك  لكزس ES 350  موديل حديث عز الطلب 


up 4 down 1
ابوحاتم6 465
قبل 4 سنه و 11 شهر



عطه كامري خليجية بمثبت سرعة بنص دراهمك ب70 الف
اوفر له بنزين و صيانة و قطع غيار تركب تجاري تمشي معه
و صدقني اكثر الشباب ما يشيك و لا يفتح الكبوت
زين كان سخن السيارة قبل ما يسرع عليها
و ان كان مرة ما يبغاها شوف لها افالون استاندر جديدة
و كلهن يكرفن 10 سنوات ان شاء الله مع المحافظة
اما السيارات غير المنتشرة و الاشكال الجديدة يبي لها اهتمام بزيادة


up 2 down 1
مثقف سيارات 1147
قبل 4 سنه و 11 شهر



ادري انه يبي يجيني دس لايك و يبون يقولون هذا شباب و عمره صغير بس اذا تبي النصيحه ولو إني مكانك كان ماترددت ولا أبعدت عن التاهو LS المبلغ اللي معاك يجيب لك واحد اصفار بدون دبل عليه عرض و ثاني شيء موتر مرتفع ويتحمل المطبات و الحفر و ثالث شيء اذا حافظت على صيانته و زيوته و سواقتك عليه تمام اضمن لك بعد الله عز وجل تمر سنوات ما طلب منك شيء .. هذه نصيحتي لك و على فكره انا املك تاهو 2011 ماشفت منه الا الخير .. وربي يوفقكك


up 2 down 7
تصآميم 196
قبل 4 سنه و 11 شهر



خذ له افلون استاندر وبتدعيلي ولا فورد تورس 


up 1 down 2
غريب الدار١٣٢ 79
قبل 4 سنه و 11 شهر



السطر الاخير من كلامك يدل ان اخوك كان معه سياره و دمرها باهماله
فدام الوضع كذا نصيحه عطه سياره بقيمة 70 الف ترا تعتبر شي كبير لطالب جامعي و ابيض وجه ما قصرت
عندك المازدا 6 الجديده يمدحونها و عندك الكامري ستاندر ممتاز جدا عن تجربه لقريب لي موديل 2012 الى الان ما غير شيء الا زيت و سيفون و اقمشه

و بعدين محد يشتري موتر لولده ب 140 الف الا واحد جيبه مليان و اذا انت حالك متوسط ولا على راتبك فوفر السبعين الف ما تدري وش يحصل بالمستقبل مع ذي القرارات على الاقل يكون معك كم قرش بحسابك


وترا طلاب كثير والله اعرفهم ابوه معه فلوس و معطيه اكسنت و مبسوط ياخي هذي مرحله جامعيه مو موظف عشان تعطيه موتر ب 140 انا اشوف موتر ب 70 و تحت مناسب لطالب جامعي و يحمد ربه ما قصرت معه


up 0 down 0
07sbeshal 1344
قبل 4 سنه و 11 شهر



خذ امبالا







up 0 down 0
f2016m 78
قبل 4 سنه و 11 شهر



طيب وشرياك بالسوناتا أو ازيرا نص فل ،،
 رسوه وشكل مميز وموصفات مناسبه وسعره من التسعين وتحت


up 0 down 0
ابو نورة 74
قبل 4 سنه و 11 شهر



اذا تبغى النصيحه الاول فالمقام الامان وبعدين شوف سعر قطع الغيار وصرفية البنزين مرسيدس e كلاس خذ مقاس 350 سته سلندر التانكي فل تقطع 700 كيلوا بالراحه شوف موديل 2013 وتوفر باقي المبلغ.


up 0 down 0
امريكي8
قبل 4 سنه و 11 شهر