مشروع تعديل كرسيدا
7
17
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا ناوي انشاء الله اعدل كرسيدا ابغا اوصلها أكثر من 500 حصان
بتكون إستخدام شبه يومي وحا اسافر عليها نصحتكم
ايش أفضل مكينه تستحمل التعديل v6 أو v8?
ايش أفضل ورشه تعديل في جده ؟
مع العلم عندي 60الف كا حد أقصى للمشروع كامل.
ياليت الي عنده خبره يرد وسلامتكم
إبلاغ
الردود
مكاين السوبرا JZ2 توين تيربو وقير سوبرا
3 2
3 2
60 الف خذ لك سيارة وكالة اصفار وسيبك من وجع الراس كل يوم تصلح فيها مهما صرفت عليها لاني مجرب في سيارة الوالد 200ال ثمانين مهتم فيها عشان خاطر الوالد والا كنت بعتها
11 2
11 2
عندي سياره هذي ابغا أقاوم فيهآ وإذا سافرت باستخدمها
2 12
2 12
مثل محمد خذ لك سياره اصفار و اذا كنت معزم تعدل ركب مكينة لكزس عندك شبك المطار فيه مكائن و يقدر يعدل لك بس الآن ناسي اسم الورشه
1 4
1 4
رائيي مثل ryyan555
اشتري سيارة جديدة وفلوسك جاهزة ما شاء الله
التعديل ما ينفع بالسعودية عندك مكانكيين وكهربائيين او المكان اللي بتعدل عندة خبرتهم ما تأهلهم انهم يعدلولك سيارة - لهذا السبب افضل الجديد
اقترح عليك مازدا 6
بالتوفيق ان شاء الله
1 5
اشتري سيارة جديدة وفلوسك جاهزة ما شاء الله
التعديل ما ينفع بالسعودية عندك مكانكيين وكهربائيين او المكان اللي بتعدل عندة خبرتهم ما تأهلهم انهم يعدلولك سيارة - لهذا السبب افضل الجديد
اقترح عليك مازدا 6
بالتوفيق ان شاء الله
1 5
خذ كابرس من ال 11 وفوق تحصله ب 35 الى 40
وعدل عليه هوائيات وبرمجه وسافر عليه ازين من الكرسيدا
5 3
وعدل عليه هوائيات وبرمجه وسافر عليه ازين من الكرسيدا
5 3
عندنا مثل في الجنوب يقول ( الناس في حشيرة و ابو حصين في نشيرة )
لكن كل حر في ماله
3 2
لكن كل حر في ماله
3 2
شوف لك انفنتي g37 اسعارها حول خمسين الف وسيارة تواجه وشكلها جميل جدا وعمليه لو تحط عليها مبلغ بسيط فلتر او اكزوز تطلع طيارة اما الكرسيدا بتتعبك لوتمشي فيها 160 تحس بتطير من مكانها وفراملها سيئة جدا على موديلها
1 2
1 2
كرسيدا عشان تقاوم وتسرع
فرامل صفر مافيها abs
وسائل امان من ايرباج وغيره مافيه
حط فلوسك في موتر جديد وسيبك من المقاومات والسرعه
مع ساهر وقروشه المرور وسجن للسرعه فوق 160 وانت وش الي حادك
على كذا
راي وانت حر
الي معاه قرش محيره يشتري حمام ويطيره !!!!!!!!!
1 2
فرامل صفر مافيها abs
وسائل امان من ايرباج وغيره مافيه
حط فلوسك في موتر جديد وسيبك من المقاومات والسرعه
مع ساهر وقروشه المرور وسجن للسرعه فوق 160 وانت وش الي حادك
على كذا
راي وانت حر
الي معاه قرش محيره يشتري حمام ويطيره !!!!!!!!!
1 2
كرسيدا ماش
مثل ما قال خوينا خذ كابرس مديل جديد ونزل الي براسك على الموتر عاد ان بغيته خط ولا مقاومات
شوف اذا انت من النوع اموره الماديه تمام سوو الي تبي ، اما اذا انت معك هال60 اللف ومجمعها ومدري كيف ابعد النظر عن التعديل وخذ لك سياره جديده عشان ما تندم بعدين وكذا ما تخسر شيء
بالتوفيق
1 0
مثل ما قال خوينا خذ كابرس مديل جديد ونزل الي براسك على الموتر عاد ان بغيته خط ولا مقاومات
شوف اذا انت من النوع اموره الماديه تمام سوو الي تبي ، اما اذا انت معك هال60 اللف ومجمعها ومدري كيف ابعد النظر عن التعديل وخذ لك سياره جديده عشان ما تندم بعدين وكذا ما تخسر شيء
بالتوفيق
1 0
معليك منهم
عدل موترك بمكينة لكزس ولا تنسى مر عليك الالماني و الامريكي شخمطهم رايح جاي خلهم يبيعون مواترهم
0 1
عدل موترك بمكينة لكزس ولا تنسى مر عليك الالماني و الامريكي شخمطهم رايح جاي خلهم يبيعون مواترهم
0 1
اول شي احب اوضح للشباب ان التعديل هواية مثله مثل السفر او ركوب الخيل و الخ من الهوايات
ثاني شي بنسبه لأستفسارك اذا مشروعك كرسيدا عندك مكينتين لا تطلع عنها 1jz و 2jz
مكينة اللكزس ما تستحمل تعديل قوي حدها هوائيات و تعديلها ثقيل و صعب تلقالها قطع داخليه من بساتم و غيره
طبعا المكينتين اللي ذكرتها لك تاخذها بتيربو على المكينة نفسها من الوكالة و هي مكينة السوبرا اللي ذكروها الشباب
مكينة بطله و تستحمل تعديل فوق 2000 حصان و منتشرة و معروفة و قطعها متوفرة
بخصوص السيارة نفسها الكرسيدا شخصيا اشوف ان فيه بدائل افضل منها و سعرها قريب منها طبعا اذا لسه بتشتريها
عندك البي ام الفئة الثالثة موديلات 2003 و 2002 تركب عليها نفس المكينة اللي ذكرتها لك و سعرها في السوق حول 12
و قطعها رخيصه جدا من ناحية مساعدات و كذا بس ادائها افضل و البودي و التحكم فيها افضل بمراحل من الكرسيدا
لا تنسى انك بتعدل موتر اقل شي 400 حصان على "الكفر" يعني بتحتاج رساوة و تحكم ممتاز عشان تقدر
تستخدم كامل قوة السيارة براحتك و المشروع هذا انا شايفو بنفسي جدا ممتاز
طبعا بعد ما تشتري المكينة اللي قلت لك عليها و القير ايضا تبدأ تعدل عليها هوائيات و بعد الهوائيات تقدر
تكبر حجم التيربو و الانتركولر بتكلفه معقولة و بتعطيك اداء جدا عالي بعد رفع ال psi
و 60 الف تكفي انك تشتري موتر و تسوي عليه كل الشغلات هاذي
بس اهم شي ما تعتمد على الورش 100% يعني الشغلات البسيطة مثل الانتيك تسويها بنفسك
لان ورش التعديل شغلهم اغلى من باقي الورش و اذا اعتمدت عليهم بشكل كلي رح تدفع مبلغ في التركيب
اذا عندك اي استفسار ثاني اتفضل
و الله يوفقك
1 0
ثاني شي بنسبه لأستفسارك اذا مشروعك كرسيدا عندك مكينتين لا تطلع عنها 1jz و 2jz
مكينة اللكزس ما تستحمل تعديل قوي حدها هوائيات و تعديلها ثقيل و صعب تلقالها قطع داخليه من بساتم و غيره
طبعا المكينتين اللي ذكرتها لك تاخذها بتيربو على المكينة نفسها من الوكالة و هي مكينة السوبرا اللي ذكروها الشباب
مكينة بطله و تستحمل تعديل فوق 2000 حصان و منتشرة و معروفة و قطعها متوفرة
بخصوص السيارة نفسها الكرسيدا شخصيا اشوف ان فيه بدائل افضل منها و سعرها قريب منها طبعا اذا لسه بتشتريها
عندك البي ام الفئة الثالثة موديلات 2003 و 2002 تركب عليها نفس المكينة اللي ذكرتها لك و سعرها في السوق حول 12
و قطعها رخيصه جدا من ناحية مساعدات و كذا بس ادائها افضل و البودي و التحكم فيها افضل بمراحل من الكرسيدا
لا تنسى انك بتعدل موتر اقل شي 400 حصان على "الكفر" يعني بتحتاج رساوة و تحكم ممتاز عشان تقدر
تستخدم كامل قوة السيارة براحتك و المشروع هذا انا شايفو بنفسي جدا ممتاز
طبعا بعد ما تشتري المكينة اللي قلت لك عليها و القير ايضا تبدأ تعدل عليها هوائيات و بعد الهوائيات تقدر
تكبر حجم التيربو و الانتركولر بتكلفه معقولة و بتعطيك اداء جدا عالي بعد رفع ال psi
و 60 الف تكفي انك تشتري موتر و تسوي عليه كل الشغلات هاذي
بس اهم شي ما تعتمد على الورش 100% يعني الشغلات البسيطة مثل الانتيك تسويها بنفسك
لان ورش التعديل شغلهم اغلى من باقي الورش و اذا اعتمدت عليهم بشكل كلي رح تدفع مبلغ في التركيب
اذا عندك اي استفسار ثاني اتفضل
و الله يوفقك
1 0
Shadowz33
يوفقك ربي محد فادني غيرك
وبتواصل معك انشاء الله
0 0
يوفقك ربي محد فادني غيرك
وبتواصل معك انشاء الله
0 0
2 3
قبل 8 سنه و شهر