أضف سؤال أو موضوع جديد          

الدوريات السرية بالعاصمة المقدسة تضبط سارق مركبة في وقت وجيز

up 5 down 7
فخامه الكلمه 390
قبل 7 سنه و 5 شهر



تمكّنت دوريات الأمن بالعاصمة المقدسة من إلقاء القبض على جانٍ، تورّط في سرقة مركبة من حي السبهاني، أهملها في وضع التشغيل.
 
وتفصيلاً، تلقى مركز العمليات الموحد "911" بلاغًا يفيد بتعرض مواطن لسرقة مركبته كانت في وضع التشغيل أثناء تبضعه في حي السبهاني بمكة المكرمة، وبعد ذلك تم تمرير البلاغ عن نوع المركبة ولونها وأوصاف السارق تابعت الدوريات السرية الحالة وفي أقل من ساعتين تم الاشتباه بإحدى المركبات وتمت متابعتها وبعمل كمين محكم تم تضييق الخناق عليه وضبطه بالجرم المشهود، في حي المسفلة، وبحوزته سلاح أبيض، واتضح أن الجاني من الجنسية الآسيوية.
 
وأضافت المصادر، أنه تم تسليم الجاني لمركز الشرطة المختص؛ لاستكمال الإجراءات النظامية بحقه؛ تمهيدًا لإحالته للقضاء الشرعي لنيل جزائه العادل. 
 
وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، أن مركز شرطة الكعكية بشرطة العاصمة المقدسة تلقى بلاغ مواطن يدّعي تعرض مركبته للسرقة عند تركها متوقفة في وضع التشغيل أمام أحد المحال التجارية، وبفضل من الله وتوفيقه، تمكنت دوريات الأمن، من ضبط المركبة بقيادة شخص من جنسية آسيوية، في العقد الثالث من العمر، وتم التحفظ على المتهم، وإحالته للجهة المختصة.
 
شددت شرطة منطقة مكة المكرمة بدورها على ضرورة الاهتمام والحرص على مالكي المركبات بعدم إهمالها، وتركها عرضة للسرقة، والتأكد من إطفاء المحرك وإغلاقها عند مغادرتها.







إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


هههههههههههههههههههه 


up 1 down 8
2662 s -34
قبل 7 سنه و 5 شهر



الحمد لله،دايمن أقفّل سيارتي.


up 4 down 1
ابو سعد القرنيsaad -25
قبل 7 سنه و 5 شهر



911
من جدهم
؟؟؟؟؟؟؟



up 0 down 0
lonely person 59
قبل 7 سنه و 5 شهر



المال السايب يعلم السرقه


up 0 down 0
bmw z4 1501
قبل 7 سنه و 5 شهر