أضف سؤال أو موضوع جديد          

محامي يقاضي المرور بسبب ساهر ....

up 27 down 7
عاشق خيالك 4801
قبل 9 سنه



بسم الله الرحمن الرحيم 




كيف حالكم شباب 




تنظر المحكمة العامة بالرياض رسمياً، الثلاثاء القادم، دعوى قضائية ضد الإدارة العامة للمرور
تقدم بها أحد المحامين السعوديين بسبب مخالفات”ساهر” وطالب المحامي في دعواه بضرورة
إبلاغ المخالف شخصياً وفقاً للمادة النظامية التي تنص على وجود المخالف بموقع الحدث وتوقيعه
على المخالفة المُسجلة دون الاعتماد على رسالة ترده على هاتفه الجوال وقبلت المحكمة العامة
الدعوى التي قدمت اليوم وتم تحديد موعد للجلسة يوم الثلاثاء القادم بعد أن وقع رئيس المحكمة
بطلب مندوب عن المرور لحضورها




وقال المحامي الراشد في حديثه “: كُنا قد رفعنا عنا ونيابةً عن عدد من المواطنين قضية ضد
نظام ساهر لدى ديوان المظالم وصدر بموجبه قرارهم بعدم الاختصاص الولائي، وأن صاحبة
الولاية العامة هي المحكمة العامة وفقاً للنظام الأساسي للحكم ونظام المرافعات، إن لم توجد محكمة
 مختصة، علماً بأن نظام المرور كان قد حدد أن يكون هناك محكمة مختصة للنظر في دعاوى
 المرور ولم يتم إنشاؤها حتى الآن، وبذلك فإن المحكمة العامة ملزمة بالنظر لحين إحداث المحكمة
 المختصة.وكشف المحامي الراشد عن حيثيات دعوى الطعن المرفوعة من قبله اليوم للمحكمة العامة بالرياض
 وتم قبولها رسمياً وتضمنت “الطعن بالزيادة في مخالفات ساهر كونها لم تُقر ولم تذكر بالنظام،
 وأنه لا بد عند تحرير المخالفة أن يُبلغ المخالف شخصياً بذلك دون الاقتصار فقط على رسالة الجوال
 على أن يُمنح ٣٠ يوماً لتقديم اعتراض على تلك المخالفة “.

وقال المحامي الراشد: تقدمت باسمي بطعن ضد الزيادة في مخالفة ساهر لدى المحكمة العامة بالرياض
 اليوم، وسعدت بقبول الدعوى من رئيس المحكمة، وقد يتم رفعها للمجلس الأعلى للقضاء والمُلزم بدراستها
في حال تنازع الاختصاص، وإن تعذر ذلك فإن المجلس الأعلى للقضاء سيرفعها للمقام السامي للبت فيهاوكان المحامي أحمد الراشد تقدم باسمه شخصياً اليوم لدى المحكمة العامة بالرياض بالطعن في زيادة المخالفة التي يفرضها نظام ساهر، مطالباً بضرورة إبلاغ المُخالف شخصياً وفقاً للمادة النظامية التي تنص على وجود المخالف بموقع الحدث وتوقيعه على المخالفة المُسجلة دون الاعتماد على رسالة ترده على هاتفه الجوال ضمن المعمول به حالياً وربما لا تصل









( نقل من موقع المربع نت )






تحياتي : عاشق خيالك 







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


صوتوا شباب انشاء الله يصل صوتكم للمسؤلين او لنشمي المحامي جزاه الله خير



up 3 down 2
البطش 3583
قبل 9 سنه



اخرتها بيلفون ويدرون ويرشون ويهددون ويمشي النضام الغبي مثل ماهو ولا يتغير وكل فتره بيجيبون طريقه جديده لستنزاف الشعب وحنا ساكتين بس نسب فيه ونتكلم ولا نتحرك المفروض كل منطقه يسوون عريضه باسماء ونقدمها للملك والله كثر الدق يفك لحام على قولة المثل والله يايعدلون النضام او يلغونه ولا كذا اتوقع من زود السرقه يحطونه داخل الاحيا اذا كان العقبه فيها والسرعه 40 والنضام ممنوع في المنحدرات والمنعطفات بس هم على الورق غير على الواقع على الورق انه نضام وعلى الواقع استنزاف وسرقه وكل نضام مثله سواء المرور او غيره وكثر الكبت على الشعب يولد الانفجار ومحد يقدر يرده ومانبي الشي هاذا يصير لنه مضر للبلد ولنا 


up 6 down 1
princ 18873
قبل 9 سنه



ان بغى شاهد تراني جاهز


up 2 down 0



والله ياخوفي إن ساهر بيصير شرارة ثوره بالبلد 

نظام ساهر ضالم بكل ماتعنيه الكلمه وهدفه ربحي وليس لضبط النظام


up 4 down 1
مورسدس24 3640
قبل 9 سنه



والله يااخوي مورسدس هذا الى خايف منها ساهر والبطالة ووووو كله قنابل موقوته في اي وقت ممكن تنفجر 

الله يستر ويلعن كل مسؤول حرامي 


up 5 down 1
عاشق خيالك 4801
قبل 9 سنه



والله مايتغير شي وراح تذكرون كلامي 

لو شمس كااان من امس
وراح ندفع ونضل ندفع بلد بس تاكل منا ومانشوف مردود كل شي في زيااااده في الاسعار 
الحمدلله


up 2 down 0
حكاية روح 542
قبل 9 سنه



الغريبه منطقة حائل مافيها ساهر ؟؟؟!




up 0 down 1
ss 2007 1800
قبل 9 سنه



حتى الطائف مافيها ساهر


up 0 down 1
عاشق خيالك 4801
قبل 9 سنه



الخصم هو الحكم...


up 1 down 1
talal abdullah 5419
قبل 9 سنه



الغربيه فقط الطايف اما مكه وجده فيها بالهبل وماتتوقع  مكه يارجال داخل ورشه ولا بين سيارات مكسره وتالفه ولا بين صبات الخط يكون فيه فراغ يحطه ولدرجة انهم من السرقه اذا كان تحت الكبري يحطون السياره لون فضي لجل ماتبان واذا بين اشجار يجيبون لون ذهبي او زيتي او بني لكي ماتكون واضحه من بعيد تعرفون وش ودي اسوي ودي ادور كمره تصوير احترافي واضحه واجلس يوم اصور اماكنهم الي تكون بالنضام غلط مثل النزول المنعطفات الوقوف في خط وتصوير الخط المقابل داخل الاحواش دس البراميل داخل الاشجار واضهار كميرته فقط ونعبي اليوتوب وانرسل تقارير لتلفزيون للجرايد والله ممكن يخف شوي لنه يخافون ينلغا النضام 


up 4 down 1
princ 18873
قبل 9 سنه



ساهره + المرور اثنان مشتركين بفس القضيه والظلم اجل ليش لم سيارات ساهر تتخبا ورا اي شي ما يخالفوهم ريئس المرور الي بالرياض مدري ايش اسمه عاجبه الوضع


up 1 down 0
خطاي الشوق 2532
قبل 9 سنه



ساهر ذا عقدة الشعب 


up 1 down 0



هههههههههه
خطاي الشوق من يخالفون رئيس المرور المقبل ياخذ شهريا من شركه ساهر 120000راتب لانه وافق على النظام تبيهم يخالفونه الله يهديك بس


up 1 down 2
sul.dos 2
قبل 8 سنه و 11 شهر



يالله نشوفك على خير حضرة المحامي !!؟


ساهر ماشي مشي رضيتوا ولا زعلتوا مصدر دخل ما يوقف ابداااا


up 0 down 1
بـو سـارة 179
قبل 8 سنه و 6 شهر