قدر الله وخبط القير
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
قدرالله وخبط قير الاكسنت امس.
كنت مسافر الطايف وخبط وانا راجع.
مع اني محافظ على الزيت اول بااول. لاكن قدرالله
وماشاء فعل والحمدلله على كل حال.
القير ماعاد يعشق. وينتع. وترج السياره. ويفضي القير
وحبيت استشيركم. للي له تجارب.
انا حصلت قيور مستورده. عليها ضمان. شهر.
بس متخوف منها. فيه ناس تقول. ان المستورد
يختلف عن السعودي. من ناحيه العزم. والقوه.
الي له تجربه. مع القيور المستورده. ياليت. يذكرها
سو اكسنت او سياره غيرها.
وحصلت. بالتشاليح. قيور. وضمان عشره ايام.
بس ماارتحت لها مكروفه واقل. سياره. بالتشاليح
ممشاها ماينزل عن ال200
والمستورد. على حسب ماسمعت انها تجي. نظيفه
بس مادري متخوف. من كلام الناس. عنها انها
تجي عزمها اضعف من السعودي.
الي له تجارب مع المستورد ياليت يذكرها.
ووش تنصحوني. بالمستورده من كوريا. واو التشاليح
وجزاكم الله خير.
إبلاغ
الردود
لان سمعت من الناس. يقولوم المستورد. عزمه اضعف من
السعودي.
0 1
المستورد يمتاز بالاستخدام الطبيعي خاصه للسيارات العاديه
السعودي مافي غير حرق سياره عادي رياضيه نقل معدات ثقيله مافي غير مطارحات وحرق
2 1
يعني مثلا سيارتك 2.0 خذ جربكس اللي كان راكب على هذي المكينه. او 1.6 خذ جؤبكس اللي يركب لدي المكينه.
المستورد في العاده نظيف. و ركبه من عند اللي تشتريه او اللي يتعامل معاه لانهم والفين تركيب جربكسات و يعر التركيب
عندهم ارخص و ان لا سمح الله القير فيه شيء يركبلك غيره بدون ماتدفعله زياده. اذا فك القير خليه بتأكد من صوف المكينه و القير انها
سليمه و اذا بتبدلها افضل حتى لا يسير فيه تهاريب في المستقبل. و طبعا لا تغير القير الا لمن تتاكدد 100% انه قيرك خرب و مايتصلح . بعض
الاحيان يكون الخلل كهرباء او حساس.
1 0
لاكن. يعلم اني خايف من القيور المستورده.
لان خويي قبل سنه. ركب قير مستور على النترا. 2009
وعزم السياره بعد ماركبه ضعيف. اذا كان ماشي اكثر
من ساعتين. يضعف عزمها وانا خايف. يصير لي مثل ماصار له
لان يقولون المستورد. يجي ضعيف عزمه. يسخن مع المشي
الطويل ويضعف عزمه. ولحد الان ماني عارف وش اسوي
والتشاليح. اكيد كلها مكروفه.
والمستورد. كلام الناس يخوف
0 0
تاكد من توصيلات الكهرب للقير وخصوصا روس الافياش
حصلت معي في النترا ولفيت الورش كلهم يقولو بدي بلف
واحد قلي اشيك لك على الكهرب وطلع فيش مكسور
0 0
المستورد انت وحظك احيانا تطيح بشي طيب واحيانا ردي
لاكن بشور عليك وضب قير موترك افضل
ودور لك ورشة تخصصة توضيب قيرات ويعطونك ضمان
علا التوضيب
وباالتوفيق
0 0
1 0
انا متئكد ان المشكله. داخل القير. الكلتشات محترقه
او حاجه زي كذا. لانه يوم ادوس. مايمشي. حتى
الا اوفر درايف. اشغله. مايمشي. عزم طايح.
وصوت. داخل القير. صوت مثل زززززززززززز
تقريباً كذا. وفيه حنه. وينتع احياناً.
بالنسبه للتوظيب. ماعرف ورش توظب قيور.
الا فيها ورش كثيره. بس. مادري عن شغلهم.
بعضهم يشتغل اي كلام. وافضل يكون القير شد بلد. افضل
ويمكن اخذ قير مستورد.
حصلت. في الرياص الصناعيه القديمه. قير ب3500
مع التركيب وضمان شهر.
وفيه محل ثاني ب4000 مع التركيب.
من محل الى محل. تفرق الاسعار.
لاكن وين الافضل. الله اعلم.
والمشكله القير. مااعرف له طريقه افحصها قبل ماشتريه
وجزاكم الله خير.
بالنسبه للعضو. شبح لقطع الغيار
القير الي غيرته انت تماتيك.
وكم صارلك. مغيره.
والعزم. كيف بعد ماتمشي. مشوار طويل او طريق سفر
ومرتفعات مثل الهدا وديراب.
ودي اتئكد. من العزم وتحمل القير. قبل لا اخسر واركب
ويطلع عزمه اضعف. من القير السعودي.
0 0
قد غيرت فلتر القير مع تغيير الزيت ؟
0 0
والزيت الي اغيره. اس ديلكو الاحمر. استخدمه
من اربع سنوات. وماشفت منه اي مشاكل.
لو كان المشكله. من الزيت. كان خبط القير. من زمان
لان تقريباً هذي رابع مره اغير الزيت. والفلتر.
ونزلت موضوع عن تغيير الزيت شفه في احد مواضيعي
السابقه.
والزيت. الي اغيره. له اربع سنوات. والسبب ماهو من الزيت
ابد. لاني استخدمه من سنوات. وما طلع فيه اي مشكله
بالعكس ادئه ممتاز ويتحمل. الحراره. واغيره. دايم
وباقي فيه نص عمر. مع ان استخدامي شاق جداً
لاكن قدر الله وماشاء فعل. والان. بشوف لي قير مستورد
من كوريا. والله ييسرها
0 0
1 0
قبل 7 سنه و 11 شهر