تجربتي البسيطة لزيت ماجناتك و A1
إضغط هنا للإخفاء
بسم الله الرحمن الرحيم
حبيت اشاركم تجربتي البسيطة للزيتين المشهورين كاسترول ماجناتك و بترومين A1 طبعا الاثنين لزوجة 5/30 تخليقي بالكامل
طبعا الزيتين استخدمتهم ل مسافة 10 الاف كيلو لسيارة التيما 2012 .. 4 سلندر
والحق يقال الزيتين مايفرقوا عن بعض كثير لا من ناحية السعر ولا العملية وهما من افضل الزيوت الي استخدمتها لكن يفرق زيت الكاسترول بطول مدة هدوء السيارة والمكينة بالتحديد الي ممشي 9 الاف كيلو تقريبا ثم يبدأ صوت المكينة يعلى تدريجيا اما زيت A1 فكان بداية طلوع صوت المكينه من 6 الاف كيلو فرق 3 الاف كيلو زيادة لصالح الكاسترول
وبشكل عام الزيتين اول ما تحطهم في الماكينة بتلاحظ الهدوء العجيب لصوت السيارة وسرعة الاستجابة والراحة لها بشكل كبير عن اي زيوت ثانية وانا هنا لا أمدح او أثني علي اي منهما ولكن لاحظت هالملاحظة البسيطة من خلال تجربتي وحبيت افيد الجميع فيها . ... وبالتوفيق للجميع ..
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
عموما بعد بحث وتقصي لقيت راعي السفر. واللي سيارته ماشيه فوق السلام عليكم ١٠٠. يحط. ١٠/٣٠. اللزوجه
لان ٥/٣٠. كلزوجه. ممتازه وتوفر البنزين وووو. لكن تراها لخفتها تتبخر. ف يا انك بتعاير الزيت. خاصه راعي السرعات او السفر
او حط لزوجه ١٠-٣٠. وغير كل ٤٥٠٠ الي ٥٠٠٠. وانصح بقياس الزيت كل ٣٠٠٠.
6 2
1 2
1 1
نجرب الكاسترول ان شاء الله
1 1
بس الزوجة هذاي ليست موجودة في الكتالوج السيارة ،، وقرارت
أغيره للزوجة ٥W30 وأحترت بين بترومين وفوكس تيتان
طبع السيارة أزيرا
2 0
غالبا بترومين A1 يناسب السيارات اليابانيه والكوريه اكثر من الالتيما اللي على حد علمي تصنع بأمريكا
نفس الشي لو واحد معه فورد والا شفروليه وجرب بترومين A1 واي سي ديلكو .. بيكتشف ان اسيدلكو او موتر كرافت يناسب موتره اكثر
0 3
2 1
2 1
قبل 7 سنه و 11 شهر