لاهل الترهيم ماهي افضل مكينه للباترول
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم جميعا
سؤالي لاهل الخبرة واهل التجارب فقط واتمنى محد يعلق على الموضوع وهو ماعنده خلفيه عن السؤال اللي بطرحه.
سوالي هو: وش افضل مكينه من بين مكاين الامريكي للباترول لاني ناوي اركب مكينه على موتري باترول ربع ٨٨ وابي اجوبه لبعض النقاط وهي:
- سعر المكينة وتوفرها عندنا
- مدى العزم والتورك اي مكينه افضل؟
- افضل مكينه تتحمل؟ مثلا هل سرندل الحديد افضل في التحمل او الالمونيوم من ناحيه الحراره (علما اني ابيها ستوك بحكم استخدامي اليومي ولكن لو احتجت اني ازودها)
- توفر قطع الغيار للمكينه والارخص سعر في القطع
هذي اغلب النقاط اللي احتاج اجابه لها من اهل الخبره والمجربين لاعدمناكم
اللي عيني عليه الحين من بين المكاين وبعد بحث طويل من خلال تجارب الاعضاء
احترت بين هذي المكاين
- مكينه ٦ لتر سرندل حديد ولكن حسب ماعرفت انها قد تتاثر بالحراره شوي هل هو صحيح ام يمكن حل هذي المشكلة عن طريق رديتر المونيوم ومراوح وغيره؟
- مكينه ls1 ولكن مادري عن تحملها وصبرها ناس تمدحها وناس تشتكي
- مكينه يوكن 5,3 لتر حسب ماعرفت انها الافضل في التحمل والارخص في السعر هل هذا صحيح؟
ماهو الافضل بين هذي المكاين حسب النقاط اللي ذكرتها في الاعلى؟
علما اني استخدام يومي وانا رجال ما اجلد الموتر ومهتم وراعي درايه واهتمام بالموتر شاكر لجميع اللي بيتجاوبون معي.
إبلاغ
الردود
انا اشوف مكينة اليوكن 5.3 افضلهم
0 0
موفق
0 0
او 2j
اقرا عنهن
0 1
مكينة ls1 المونيوم ماهي حديد
وحجمها 5.7 وما فرقت كثير عن ال 6 لتر وكلهم المونيوم
ls1 سعرها 2500 الى بالكثير 4000 بجدة . اما سته لتر حول 10 الف والفرق فالاداء بسيط جدا لايذكر
ولو تعدل الls1 تعديلات بسيطه فل هوائيات راح تطلع بقوة السته لتر الستوك لان الفرق بينهم متقارب
و السته لتر و ls1 و 5.3 الفرق بينهم بالرؤوس وحجم السلندر وحاجات خفيفه واسعار القطع متقارب
ولو تبي تاخد 5.3 وتركب رؤوس وطرمبة زيت وكارتير ls1 وتعدل فل هوائيات راح تلاحظ فرق فالقوة والعزم ومتقاربه للls1 الستوك
والثلاث مكاين تعدلها بأشياء بسيطه تلاحظ فرق
الخلاصه كلهم امريكي خارجين من مصنع واحد تجميعهم واحد قطعهم وحدة تعديلها واحد صيانتها سهله قطع تعديلها رخيصه
1 0
واللي ينصحني باللكزس موتري عليه لكزس ls400 الحين وانا مو راضي بتاتا عن ادائها في البر مع انها عمليه وصرفيتها قليله ولكن مثل ماقلت التورك حقها ضعيف جداً
فلذلك انا ابي اتوجه للامريكي
الاخ احمد اشكرك كل الشكر على التفصيل والتوضيح ولا يهونون باقي الاعضاء ي انتظار المزيد بارك الله فيكم لا عدمناكم
2 1
موفق
0 0
0 0
ولد عمي مركبها والموتر 100/100
واجهته مشكلة حرارة وغير البلف وركب مراوح والوضع فل للان
0 0
وليس وش افصل لكزس ولا امريكي
0 1
وتعتبر مكائن الجيل الثالث, وكلهم زي بعض في الأداء ما فيه فرق يذكر. إلا ان الثلاجة اللي تجي على الجموس افضل عزم.
والباقي ممكن تتلاعب فيه خاصة الكامات.
وعندك اللي اقوى بشوي وهي LS3 وأخواتها وهي الجيل الرابع. طبعا LS3 تعتبر 6.2 لتر. وأخواتها هم كل السيارات بعد 2006.
LS3 فيها تورك جامد تقريبا تفرق عن LS1 حول 60 باوند.قدم. وهي تعتبر افضل ما نزل حتى الآن تنفس طبيعي.
وعندك الجيل الخامس, وهي LT4 توها نازله على الجموس الجديده وحقن مباشر بس بتطلع عليك غاليه جدا وبسعرها تستطيع ان تعدل على LS1وتطلع 500 حصان بسوبر.
0 0
أنصحك ب مكينة لكزز ،،
0 0
قبل 8 سنه