تم تحديث الاعلان. راجع الردود..............
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل لاابداء الله يوفقكم فكونى من الدس لايك
انا قاعد افيدك وافيد غيرك اطرح المشكله
واقول لكم المستجدات الي اوصل للحل واقول لكم
موضوعي السابق عن القير غيرت الطنجره
الي ماشاف الموضوع. يرجع يدوره بالمواضيع السابقه
امس سافرت عليها من الرياض لدمام. وانا رايح
السياره ماتتعدا١٤٠ ادوس لها كامل الدعسه
توصل ١٥٠ وترجع ويضعف العزم وترجع على١٣٠
مشيت عليها كذا الين الدمام. ورجعت. وانا راجع
رجعت نفس المشكله الي بالموضوع السابق.
القير اذا سخن ماعاد يعشق. فجئه كذا وانا ماشي
١٤٠ من دون ماادعس بنزين. وصل ضغط المكينه
الى 4/ والمفروض على سرعه140 يكون الضغط
على٣ونص ورجع يضعف العزم الين وصل السرعه
120 ادعس بنزين. يعشق القير بس ضغط المكينه
يوصل 4 والسرعه 130/140 وقفت ورجعت مشيت
ورجعت الامور تمام. بس مافي عزم. امشي 140
وكئني ماشي 100 عزم طايح. وكل مسافه بسيطه
يضعف العزم الين توصل السرعه 80 وعلى هذ الموال
الين وصلت الرياض. ونمت. واليوم رحت الصباح
وديتها الورشه. وقالي. بشوف المشكله. يمكن يغير
كلتشات وحساسات يعني احتمال توظيب
وبتطلع بكره العصر ان شاء الله وبجرب. ودامها
على الضمان. ماعندي مشكله. اهم شي. تصلح
والله ييسرها ان شاء الله. هذا الي حصل معي
امس. ومثل ماقلت لكم. اي مستجدات بنزل
لكم موضوع. الين تنحل المشكله. واقول لكم الحل
على شان اذا قدر الله وصار لااحد مشكله نفسها
يكون يعرف الحل. ويستفيد من دون خساير ان شاء الله
وفي النهايه. اعتذر ان وجد مني اغلاط بالكتابه
لاني اكتب من الجوال. واذا كان فيه اغلاط
فااعذروني. والي. مايعرف الموضوع السابق
يدخل على اسمي. ويحصل. الموضوع السابق
او موضوعين كلها تابعه للموضوع هذا.
وفي امان الله.
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
بس حاول توجز قدر المستطاع
2 5
والله يجزاك بالخير على نقل تجربتك وإن شاء الله تلاقي الحل .
2 0
وان شاء الله. بجرب بعد ماطلعها.
واذا قدرالله وخرب ورجعت نفس المشكله.
برجع لهم القير وادور على قير ثاني.
وتم تقييم الجميع بلايگ.
0 0
1 0
غير القير كامل من نفس اللي اخذت منه
ولا شف لك تشليح غيره احسن لك وتريح راسك
من شغلة مش حالك
هذا صار توظيب
اذا بتوظب وظب قير سيارتك الاول مو قير ماتدري
عنه يصلحه لك تصليح مش حالك وبعد مايخلص الضمان
يخرب مره ثانيه وتخسر حق سطحة وقير وشغل يد فك وتركيب
ولا تطيب نفسك منها وتبيعها بخسارة
1 0
ورشه ثانيه يركبون لك قير مستخدم نظيف بدال هذا الي يلعب
بالجير يزبط حق يوم ويرجع يخرب وين جالسين نحنا
والمشكله ان سيارتك حديثه
طالب بفلوسك وبقيرك القديم ووديه ورشه يوظبونه ويرجع جديد
وانتهى الموضوع او يغير لك القير الي عندك بواحد ثاني
ماحد طلب منه يوظب
ترا بتعوف السياره والسبب هالورشه شفلك ورشه ثانيه وريح راسك
1 0
اشكر كل من علق على الموضوع. وشارك. بمعلومه
رحت اليوم الصباح اطلع السياره. لقيتهم. فكو القير
وجاب لي قير ثاني. مستورد. فكه من المكينه قدامي
وركبه. على السياره. وبعد تقريباً ثلاث ساعات خلصو
وطلعت اجرب. لاكن القير. اذا عشق مفروض.
ظغط المكينه كل بعد مايلقم القير التعشيقه ينزل
الظغط. ال ار بي ام. وتاخذ السياره عزم. وتعشق
الترس الي بعده. اتمنا فهمتم الي اقصده. لان
الشرح مدري كيف اشرح لكم.
المهم. مشيت عليها. على طريق الدايري. لاكن.
عزم. مافيه. وثاني شي وهذا الاهم. امشي 120
وظغط المكينه على 4
المفروض. يكون على 3 هذا نظامها كذا من الوكاله
ورجعت الورشه وطلع جربها. وقالي خلاص.
الي تبيه. بسويه. لك. تبي فلوسك. برجعها. تبي
نغير القير بغيره. تبي توظب. بوظب. لك
قلت له خلاص. برجع لك يوم السبت. ان شاء الله
واشوف وش اسوي.
يااخوان المشكله. الله اعلم انها في القيور المستورده من كوريا. لاني ركبت لحد الان قيرين وكلها يطلع فيها مشاكل. بس مختلفه عن بعض. كل قير فيه مشكله. تختلف عن القير الثاني.
والمشكله. انا الحين بديت اشك. ان القيور المستورده من كوريا. تكون ادئها اضعف من الي تستخدم بالسعوديه. الي اقصده من ناحية. المشي. مسافات طويله والسرعه المتوسطه 120//160 لاني من اول ماركبت القير الكوري المستورد. فيه فرق. حتى بقومة السياره. ضعيفه بالمره واذا سخن القير يضعف اكثر بعكس القير الي يستخدم بالسعوديه. ماكانت فيه هذي الاعراض. كنت اسافر عليه. للجنوب صد رد.
رايح وجاي بنفس اليوم اكثر من2400كيلو
وماكنت احس ان العزم يضعف. ابد.
الحين الظاهر بقرر على اني اوظب قير سعودي
واجرب. وان شاء الله. يظبط. وظمان شهر.
وفي النهاية اعتدر عن الاطاله. واعتذر اذا وجد فيه اخطاء بالكتابه. ويوم السبت بجيب له السياره واخليه يشوفلي قير سعودي يوظبه. وتظبط ان شاء الله.
0 0
3 1
قبل 7 سنه و 10 شهر