موضوع القير نهاية المشاكل السابقه ان شاء الله
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع تابع لموضوع القير السابق تقريباً هذا ثالث موضوع. وهي نهاية المشكله بئذن الله
طبعاً اخر مره. قلت بوظب القير. وفعلن وظبنا القير بقطع اصلي من الوكاله. وبعد التركيب للاسف اعشق الDماتتحرك السياره من مكانها طبعاً كل شي على حساب الورشه. مادفعت ولاريال عشان عندي ضمان شهر
بعدها فك القير وجاب قير شد بلد مستورد وركبه واليوم الثاني. اخذت السياره. والحمدلله تمشي وعزمها كويس. جربتها مايقارب اسبوع بالرياض وبعدها سافرت الدمام يوم الجمعه بعد الصلاه. مباشره وصلت الدمام قبل المغرب. وجلست هناك الين بعد العشاء ورجعت الرياض. طبعاً عشان اجرب القير والحمدلله ماواجهني اي مشكله لله الحمد جربته الين 180مع المكيف والحمدلله لحدالان تمام ودوم ان شاء الله بس فيه حاجه تفرق عن كل القيور الاوله الي ركبت الي هي.
ضغط المكينه. طبعاً الاكسنت لها معي مايقارب اربع سنوات واعرف انه لما تكون السرعه 120يكون ضغط المكينه ال ار بي ام يكون على رقم 3
لاكن عندي الان يكون على 2ونص. وعلى سرعه180 يكون على 3/ونص.
والقير الي ركبت قبل هذا على سرعه 160 يكون تقريباً على3ونص او اربعه
فماادري وش القصه الحين مع القير الجديد ذا
هذا فقط الي لاحظته فيه
اما التبديل والعزم. ممتاز سافرت عليه الدمام ورجعت بنفس اليوم والمكيف شغال والحمدلله تمام ماواجهت اي مشكله. فيه الحمدلله والشكر
طبعاً نفس ماوعدكم من قبل بالمواضيع السابقه. بنزل لكم كل شي اسويه الين اوصل لحل.
والحمدلله. الان. ظبط القير. والي يبي يعرف المشكله يراجع مواضيعي السابقه. والف شكر
لكل من شارك بالمواضيع الاوله. والحمدلله رب العالمين
بنزل صوره للعداد على سرعه 180 وضغط المكينه على 3/ونص.
طبعاً لحد يفكر اني مراهق وحق سرعه وهجوله.
انا فقط بس حبيت توضح الصوره. وتصل المعلومه لكم
والسرعه وقتها كنت اجرب القير. لاني مليت من كثر
ماركب قير واغير قير من كثر المشاكل الي واجهتني
سابقاً. اتمنى فهمتوني. وانا الحمدلله سرعتي دائماً ماتزيد عن 140 الا وقت الظروره القصوى
واعتذر ان وجد اخطاء املائيه. بالموضوع لاني اكتب من الجوال
واسف على الاطاله. وفقني الله وإياكم
إبلاغ
الردود
متابع مشكلتك من اول موضوع نزلته
حتى انحلت المشكلة وافدت اخوانك بحل المشكلة
شكرا لك من اعماق القلب
2 0
2 1
موضوع جبار واكثر من رائع شكرا على المشاركه القيمه.
1 0
1 0
1 0
2 0
1 0
اللهم امين وجزاك الله خير وشرفني مرورك يالغالي
وتراني باانتظار جديدك. كل مواضيعك السابقه قريتها
ويعلم الله اني استفدت منها كثير وفقك الله يالغالي
العضو bandara
شاكر لك على مرورك العطر.
العضو midnight-963
الله يسلمك يالغالي. شاكرلك على مرورك الاكثر من رائع
العضو احمد شريف
الحمدلله والشكر لله. جزاك الله خير تشرفت بمرورگ الجميل
العضو حسام.
شاكر لك على تفاعلك مع الموضوع. ماتوقع 6سرعات ونورت الموضوع بمرورگ
العضو فيصل طلال
هههههههه والله من جد ماني راعي سرعه. بس قلت اجرب
القير لان القير الي قبل هذا يفصل على ١٦٠
شاكر لك على مرورگ
العضو اسم المستخدم محجوز
اللهم امين وجزاك الله خير ورحم الله والديك
شاكر لك مرورگ الجميل. بارك الله فيكم جميعاً
والله يوفقني وياكم ويرزقنا الجنه.
1 0
1 0
كل ماقل ضغط المكينة كل ما ارتاحت ولمن تسسافر على سيارة صغيرة والضغط 4 ونص طول الخط يتعب المكينة
يعني مدري وش الي اختلف عندك بس الي صار احسن يعني تغير ايجابي :)
1 0
بئذن الله الامور تمام
وشاكر لكم على تفاعلكم مع الموضوع
0 0
طبعاً قبل القير هذا لما امشي بسرعه 120 يكون ال ار بي ام على 3
وبسرعه 140يكون ال ار بي ام على 3/ونص
وبسرعه 180 يكون ال ار بي ام على 4ونص
والحين. فيه فرق. عن اول. 120 صار على 2ونص
140 صار على 3 وسرعه 180 صار على 3 ونص كما
في الصوره لتوضيح فقط. عشان تفهمون قصدي.
وماادري. ليش كذا بس ملاااااااحظه. الحمدلله
عزمها ممتاز وتبديلات القير ناعمه ومافيها اي شي.
ذكرت هذ المعلومه للتوضيح فقط.
1 0
قبل 7 سنه و 10 شهر