أضف سؤال أو موضوع جديد          

تقرير عن سيارة احلامي تيقوان 2017 R-LINE

up 6 down 7
maximum speed 578
قبل 7 سنه و شهر






فولكس فاجن تيجوان 2017 تظهر بشكلها الجديد كلياً “صور ومواصفات وتقرير” Volkswagen Tiguan
 16 سبتمبر, 2015
المربع نت – رفعت صانعة السيارات الألمانية فولكس واجن الغطاء عن سيارتها الجديدة تيجوان 2017، حيث كشفت سيارة الدفع الرباعي الرياضية التي تعتمد على منصات MQP، ليتم عرضها لأول مرة من خلال معرض فرانكفورت الدولي للسيارات.




الجيل الثاني من سيارة تيجوان يدخل ضمن مجموعة سيارات الدفع الرباعي المدمجة التي تشهد تنافساً شديداً مع منافسيها مثل هوندا CR-V، تويوتا RAV4 ومازدا CX-5 بالاضافة الى الوحش الكبير ورومير، لكنها تتميز عنهم في خفة الوزن بفضل تصنيعها الجديد، التي تتميز بسهولة الحركة والقوة والمتانة، بالإضافة الى رونق الشكل الخارجي، ظهور سيارة تيجوان 2017 للمرة الاولى بدون تمويهات يجعلها ذات شخصية جديدة في نظر محبيها.




حيث تتميز تيجوان الجديده عن سابقتها بأنها اطول بـ60 ملم واعرض بـ30 ملم واقل انخفاضاً عن الارض بـ33 ملم كما وانها اخف وزنا بـ50 كلغ اما قاعده عجلاتها فتم زياده طولها بـ77 ملم لتصبح 2,281 ملم، اما من الداخل فحصلت على 29 ملم إضافيه لمساحه الارجل الخلفيه وتم زياده مساحه تخزين الصندوق الخلفي بـ145 لتر لتصبح 615 لتراً او 1,665 لتراً عند طي المقاعد الخلفيه.




وستتوفر تيجوان الجديده بالاسواق بثمانيه محركات بنزين منها اربعه محركات تيربو بقوه 123 حصاناً و148 حصاناً و177 حصاناً و217 حصاناً بالاضافه الي عده محركات تعمل على الديزل.




وستعمل هذه المحركات بشكل قياسي بدفع امامي للعجلات لكنها ستتوفر بنظام الدفع الكلي للعجلات 4MOTION بشكل اختياري.




وعملت فولكس واجن علي زياده قدره الجر في تيجوان الجديده حيث اصبح بامكانها جر حموله او مقطوره بوزن 2,500 كلغ وهي مزوده بتكنولوجيا السلامه والمساعده ونظام مكابح الطوارئ وحمايه المشاه داخل المدينه بالاضافه الي نظام الحمايه من الاصطدامات الاماميه ونظام المحافظه علي خط السير، وكل هذه الانظمه تاتي في تيجوان بشكل قياسي.




وستنضم تيجوان ذات السبعه مقاعد الى نسخه الخمسه المقاعد السنه المقبله وسيتم بنائها في المكسيك وسيتم بيعها في عدد من الاسواق المختاره من الشركه.


الموضوع منقول من المربع نت



طبعا هذي سياره احلامي وسعرها معقول من ١٠٧ الى ١٥٧ الف للفل كامل زي قيمه الامبالا الفل او المازدا سي اكس ٩ قيمتها معقوله



تجربه للسياره بمدينه الرياض 
حط المقطع HD1080 واستمتع 
يوجد موسيقى

https://www.youtube.com/watch?v=tXX-snrLaaY













إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


جميله جدا وسياره انيقه


up 0 down 0
car google -8
قبل 6 سنه و 6 شهر



انا عندي تيجوان وماشاء الله لا تشكو من شئ الحمد الله شوف السيارة مثل المراة تحافظ عليها تعطيك الحنان تضايقها تخرب عليك


up 0 down 0
shaheen2017
قبل 6 سنه و شهر