تكملة مشكلة قير الاكسنت هل هي البدي بلف
إضغط هنا للإخفاء
تكملة لموضوعي السابق ( مشكلة القيربوكس ) في الاكسنت 2010 بعد المشي في السيارة لمدة 15 - 30 دقيقة تظهر هذه المشكلة
وهي نتعة شديدة من القير عند التعشيق للـD وثقل شديد في دعسة البنزين ذهبت لأغلب ورش القيربوكس وأخبروني
بالتوظيب او تغيير القير بمستعمل وهو أكاد اجزم ان السبب ليس منه لأنه عند تشغيل السيارة للمرة الاولى لأاواجه اي مشكلة
سلاسة في التعشيق واستجابه طبيعية وكل شئ طبيعي ، ولو كان مثلما ذكروا لكانت ظهرت المشكلة من المرة الاولى
ايضاً فحص الكمبيوتر اخبرني ان الفحص ماراح يطلع المشكلة بس يطلع الاعطال اللي تظهر في الطبلون.. المهم وانا راجع
البيت مريت على ورشه شيك على السيارة وبرمج فيها قالي اذا راحت المشكلة كان بها اذا رجعت هذا البدي بلف ،
ما انحلت المشكله ورجعت له وطبعا قريت عن المشكلة وطلع فعلاً هذي من علامات البدي بلف وممكن تكون
من قطعة السلونيد (حساس الضغط في القير) وقالي ازبطها لك واغير لك القطعه من عندي واضمنها لك بـ 1000 ريال
وش رأيكم بوصف المشكلة هل كلامه صحيح وش رأيكم بالسعر .. وياليت اذا عندكم نصايح تفيدوني وشكراً
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
يعني تدعس ودواسه البنزين ثقيله
ولا تدعس وامبير الضغط ما يرتفع بسهوله
ولا امبير الضغط يرتفع عادي والسياره بطيئة ما تمشي
1 0
3 1
0 1
اخوي (راضي بقربك)
بشيك عليه ان شاء الله وباخذ بنصايحكم
يعطيكم العافيه ياشباب
0 1
0 0
ولا امبير الضغط يرتفع عادي والسياره بطيئة ما تمشي
?
0 0
0 0
عشان تتأكد لازم يكون الكمبيوتر معطيك كود افحص واكتب الكود هنا
0 0
0 0
السيارة ماكانت تنتع زي اول لكن المشكلة مانحلت
بعدين وداها عند الكمبيوتر وسوالها برمجة والان لها اكثر من اسبوع بدون اي مشكلة
بطء الدعسه طلع بسبب ان سلك الدعسه عندي يحتاج تغيير
0 0
اولا لا تصدق اي شي يقوله اي مكنيكي لين تسأل وتشاور وتقتنع بالادله والبراهين وبتوفر الاف
ثانيا الفالف بدي مفك 10 وعفريته ومعجون سليكون وحساس ب 150
يفك المسامير حقت علبه الزيت وبعدين يفك مسامار واحد مثبت الحساس ويفصل الفيش ويركب الثاني بدون تقطيع اسلاك وبعدين يحط معجون على علبه الزيت ويرجع يركبها
السالفه مسويها عند واحد ب 160 وشريت الحساس ب 150 الاجمالي 310 ريال
4 0
قبل 7 سنه و 7 شهر