أضف سؤال أو موضوع جديد          

تجربة نيسان 1.8 سنترا2016

up 2 down 2
car_news 18
قبل 7 سنه



تجربة شاملة عن ايجابيات و سلبيات السيارة مع شرح الناقل الحركة CVT بالكامل

الجزء الأول

https://youtu.be/ks-6BNvpMjw

الجزء الثاني

https://youtu.be/uVjpOOzzMz0







إبلاغ إبلاغ



الردود


السنترا بديلة الكوريلا
من ٢٠١٦ نزلت بقير CVT
و السنترا من اول ما نزلت بهالقير

فاللي بيشتري كورلا استاندر ب٥٥ او ٦٠
يشوف السنترا ب٤٣ او بالكثير ٤٧
نفس حجم المكينة و كلها يابانيه

اما اللي يسب الCVT على نيسان و يمدحه على تويوتا او هوندا
بدون تعليق !!!!!!


up 11 down 1
أبو نجوى 2442
قبل 7 سنه



ابو نجوى انا معي كورلا 2016 وان شاء الله بنزلها تجربة قريب
ال cvt ع كورولا اهدا من النيسان في القومة وانعم أكثر في الخط 
السنترا أو النيسان بشكل عام  ال CVT واضح عليها أكثر 


up 3 down 5



على كل حال الCVT غير قابل للتوظيب
اي خراب لازم يستبدل
بعد محاولات برمجته و تغييى زيته

ممكن اللي عدم علي القير على التيما ٢٠١٠
اني كنت احول تبترونك قير عادي
لكن ما ضرب الا ممشى ٢٢٠ الف

ملاحظ نيسان شالوا هالميزه بالجيل الثاني من الCVT
على الالتيما اربع سلندر
لكن موجودة على الست سلندر من ورا الطارة التحكم بالتعشيق
و موجود بقير الاكس تريل


up 1 down 0
أبو نجوى 2442
قبل 7 سنه



و الماكسيما الجديدة

اما تويوتا يتغير ل٧ تعشيقات نيسان باقيه على ال٦
بس لو اسوق سيارة بقير CVT
مستحيل احول على التعشيق اليدوي


up 0 down 0
أبو نجوى 2442
قبل 7 سنه



اغلب المعروض بحراج

مكينة 1.6 

ماشفنا 1.8 والا هذي بالفل ؟


up 2 down 0
t1980 698
قبل 7 سنه



سيارة ٤ سلندر وعداد RPM على ٣ بسرعة ١٨٠ هنا تبين ميزة

قير cvt السيارات المنافسة الي قيرها تقليدي مثل الكورولا 

عداد الدوران على ٣ وانت ماشي ١٢٠ يعني المكينه تبين حنتها 

على ١٨٠ هذا بسبب القير الاوتماتيك الاربع سرعات التقليدي 


up 1 down 0
abomesal 1037
قبل 7 سنه



الكورولا تتميز عن السنترا ان جيرها CVT تعشيق وهمي وفيها خاصية تعشيق مانول 7 سرعات بس مشكلتها في القومة فيها لاق يعني يعلق شوي بعدها تشد ذكرتني بسيارات نيسان التيما 2008 لين 2012




السنترا الفيس لفت اللي نزل في امريكا و الصين نزلوا مانول تعشيق 7 سرعات مثل الالتيما و الماكسيما  بس قومة السنترا  افضل من الكورولا لان مافيها لاق على طول تتسارع بسرعة لان هذا الجيل الثالث من ناقل CVT اللي تستخدمه نيسان


up 1 down 2
car_news 18
قبل 7 سنه



التيما من 2013 حتى 2017 فيها سبع سرعات اسم الناقل  CVT اكسترونك استريب وهو التعشيق الوهمي في 4 سلندر و 6 سلندر مشكلة 4 سلندر بس فيها خاصية DS تحت D وهي تعشق مثل السيارات بس تعشيق وهمي بدون تروس في الالتيما 6 سلندر اضافوا خاصية تعشيق خلف المقود ، ماكسيما 2016 فيها تعشيق وهمي في D و في مانول ب 7 سرعات توبترونك بالجير وفي تعشيق خلف المقود 


up 1 down 1
car_news 18
قبل 7 سنه



السنترا 1.8 لتر كانت موجودة من 2013 -2014 عند وكيل العيسى والغاها سنة 2014 يقول سعرها قريب من سعر الالتيما استاندر 




اللي جاب السنترا بمحرك 1.8 لتر هو الوكيل الثاني الجديد بترومين يبعها من استاندر لين الفل بمحرك 1.8 لتر وسعرها اقل من اللي كان يجيبه العيسى ، والحمد الله عندنا وكيلين لنيسان وثلاث وكلاء لهيونداي وعقبال تويوتا و هوندا يتم اضافة وكلاء اخرين علشان تنزل الاسعار 




اشكر مروركم وتعليقاتكم 


up 0 down 1
car_news 18
قبل 7 سنه