هل الزيت اللي تغيره لسيارتك يستاهل المبلغ الي تدفعه فيه
3
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقيت موضوع في اليوتوب مهم جدا للجميع الاهواختيارنوع الزيت المناسب للسياره لان بعض الزيوت تسبب ترسبات ورايش في المكينه ومع الوقت تخبط المكينه وبعض الزيوت تتبخرمع الحراره المهم لقيت واحد اللماني يسوي تجارب على بعض الزيوت وقاسها على مرحلتين الاولى نسبة الاحتكاك والثانيه نسبة التبخرواكتشفت ان بعض الزيوت مع الحراره يترسب على الاجزاء الداخليه من المكينه ويصيرمثل الشحم وبعض الزيوت ممتازه تتحمل الحراره المهم ماطول عليكم ابي انزل رابط المقطعhttps://www.youtube.com/watch?v https://www.youtube.com/watch?v=KjI3vDO8faE
إبلاغ
الردود
حياك
المشكله انهم مسكو عماله تشيل الزيت المحروق
من البناشر وتعيد تكريره وتبيعه علا انه زيت تخليقي كامل او نص
تخليقي او معدني بمنطقة الرياض والكفيل سعودي معهم
ولذا تشوف اغلب الناس يشتكي من تبخر الزيت او خبطت سيارته
وهي حديثه وقطع الغيار بعد مسكو عماله تبيع القطع التجاريه
بكراتين وغلاف الااصلي
وكلات السيارات كذا واحد انغشو واكتشفو ان السيارات فيه رش بويه
والى الله المشتكى
1 0
المشكله انهم مسكو عماله تشيل الزيت المحروق
من البناشر وتعيد تكريره وتبيعه علا انه زيت تخليقي كامل او نص
تخليقي او معدني بمنطقة الرياض والكفيل سعودي معهم
ولذا تشوف اغلب الناس يشتكي من تبخر الزيت او خبطت سيارته
وهي حديثه وقطع الغيار بعد مسكو عماله تبيع القطع التجاريه
بكراتين وغلاف الااصلي
وكلات السيارات كذا واحد انغشو واكتشفو ان السيارات فيه رش بويه
والى الله المشتكى
1 0
كيف حراره المكينه بين ٧٦ ؟ تقصد البلف لما يفتح درجه حراره الماء
ي حبيبي الانفجارات داخل المحرك مايصدقها عقل بالحراره
الحراره اللي تقول عنها ذي درجه حراره الماء اللي تدخل تبرد وتطلع اما داخل المكينه لا والله ماصدقت باللي قلته
2 1
ي حبيبي الانفجارات داخل المحرك مايصدقها عقل بالحراره
الحراره اللي تقول عنها ذي درجه حراره الماء اللي تدخل تبرد وتطلع اما داخل المكينه لا والله ماصدقت باللي قلته
2 1
انفجار البنزين داخل المكينة يولد حرار عالية جدا على حسب ما سمعت انها توصل ل500 او اعلى
2 0
2 0
7amood1930
حرارة الزيت غير
وحرارة الرديتر غير
والحرارة الي داخل غرف المحرك غير
حرارة الزيت الطبيعية بين ال90 لل 140
1 0
حرارة الزيت غير
وحرارة الرديتر غير
والحرارة الي داخل غرف المحرك غير
حرارة الزيت الطبيعية بين ال90 لل 140
1 0
عبدالعزيزالمالكي جزاك الله خيرعلى النصيحه وكلامك على عيني وع راسي بس موالقصداني اوسوس بالناس الله يهديك هههههههبس حبيت ابين لك في المقطع انه فيه انواع من الزيوت مهما جاتها من الحراره ماتترسب على جدارالمكينه والاختباركان مدته اكثرمن خمسين ساعه واما عامل الاحتكاك حسب مافريت ان الشركات ملزمه انه يكون عامل الاحتكك من 7 وفوق وهذي المقطع كان تقريبي
0 0
0 0
شخصياً استخدم اى سي ديلكو 10 - 30 أمريكي أصلي لكل سياراتي وأمشي عليه 5000 كم والحمد لله ما واجهت مشكلة
أشتري الزيت والفلتر وأغير الزيت بنفسي وكل شيء تمام
1 0
أشتري الزيت والفلتر وأغير الزيت بنفسي وكل شيء تمام
1 0
افضل شي انك تعرف الزيت يناسب سيارتك او لا هو كتلوج السيارة يقلك كل كبيرة وصغيرة في السيارة ويوصيك بنوع معين لسيارتك
لا تهملوه نصيحه
0 0
لا تهملوه نصيحه
0 0
أي زيت تصلط عليه حراره وهو راكد رح يحترق ويسبب ترسبات او بقايا لانه اصبح دخان
اما داخل المكينه فهو يعمل على دوره داخل المكينه ويتبرد داخل السلندر عن طريق ماء الرديتر
ويرجع للكرتير ويتبرد ولاتنسى ان حرارة المكينه مابين 76 الى 90 والبعض 105
والحراره اللي استخدمها فالمقطع تتعدى حرارة المكينه بمراح يمكن توصل 500 او حتى 1000
اما بخصوص المبالغ اللي ندفعها على الزيوت الجواب نعم تستاهل خاصه وانها صناعيه او نصف صناعيه او حتى معدنيه بكر
المهم زيت اصلي وفلتر اصلي وغير باانتظام حسب نوع الزيت
نصيحه : جيب مواضيع تفيد الناس ولاتثقل عليهم او توسوس فيهم
7 1
قبل 7 سنه و 6 شهر