القير العادي و التهدئه و المطبات
5
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل منا له طريقة في قيادة القير العادي
وانا لي طريقة فحبيت اطرحها لكم
واشوف تجاربكم و تعاملكم مع القير العادي في جميع الحالات ونستفيد من بعض ان شاء الله
دائما يشغل بالي القير العادي في التهدئه وهل هي صحيحة ولا خاطئة
في التهدية :
ارفع رجلي من البنزين واخلي ااسيارة تهدي من نفسها سواء كانت على نمره 5 او 4 او 3 واستخدم الفرامل معها عند الحاجه فلما تهدي السيارة بالمره اردها الى نمرة اثنين مباشرة من غير تدرج بين النمر
وكذلك عند المطبات اهدي بالمره واستخدم الفرامل بعدين كلتش ورجع نمره الى 2 سواء كنت على 5 او 4 او 3
ياليت تشاركوني برأيكم و تجاربكم وايهما الانسب و الافضل للحفاظ على السيارة
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
الله يعطيك العافية
بالنسبة لطريقة التدرج بالقير عشان تهدي هل لها اضرار ؟
1 0
بالنسبة لطريقة التدرج بالقير عشان تهدي هل لها اضرار ؟
1 0
التدرج في النمر يستعمل في الحالات القصوى لان فيه حمل على التروس للقير والكلتش وهو الامان بعد الفرامل يعني فرامل وترد نمرة عشان تتفادى الاصطدام او نزول منحدر خطير سند للقير والفرامل
اما المهلكات للقير والكلتش تمشي بالرابع 40 كم ينعدم مع كثرة الاستخدام غير انه يطيح العزم ويتجمع الكربون والاحتراق داخل المكينة يعني فيه ناس او من ربعك يقولك عزم موتري طايح لانه معود السيارة على خطوط وجلس له شهر مامسك طريق
3 7
اما المهلكات للقير والكلتش تمشي بالرابع 40 كم ينعدم مع كثرة الاستخدام غير انه يطيح العزم ويتجمع الكربون والاحتراق داخل المكينة يعني فيه ناس او من ربعك يقولك عزم موتري طايح لانه معود السيارة على خطوط وجلس له شهر مامسك طريق
3 7
الترج بالقير فقط دون استعمال الفرامل بقوة يستخدم في حالات النزول والعقاب فقط لانها تتعب القير ويسخن
وتستخدم عشان ما تيهرد "تنفلت" عليك السيارة " كذبت الفرامل" اسماء اخرئ
لكن طرقتك ممتازة في عند المطبات وبالتوفيق
1 1
وتستخدم عشان ما تيهرد "تنفلت" عليك السيارة " كذبت الفرامل" اسماء اخرئ
لكن طرقتك ممتازة في عند المطبات وبالتوفيق
1 1
انا اذا معي العادي قبل اوقف او اصل المطب افضي السياره
ثم اردها لنمره ع حسب 2 3
1 1
ثم اردها لنمره ع حسب 2 3
1 1
أهم شيء تكون السرعة مناسبة للغيار العكسي حتى ما يتضرر الكلتش
لكن يبقى القير العادي قوي ومو سهل يخرب أبداً وفي اسوأ الأحوال يتضرر الكلتش وهذا تغييره سهل مو مثل القير الأوتو الي ممكن تضطر لتغيير القير بالكامل
1 0
لكن يبقى القير العادي قوي ومو سهل يخرب أبداً وفي اسوأ الأحوال يتضرر الكلتش وهذا تغييره سهل مو مثل القير الأوتو الي ممكن تضطر لتغيير القير بالكامل
1 0
انا اذا هديت فضيت القير وبعد المطب او اللفه او اي شي احط النمره على حسب سرعه السياره 3 ولا 2 واكمل طريقي
0 0
0 0
انا اذا مقبل على اشارة اهدي ومخليه بنمره سواً 4 او5 اذا قربت توقف يعني تحت ال 40 فضيته
0 0
0 0
ممتازة جدا
محافظة
تطيل عمر الكلتش
2 1
قبل 7 سنه و 7 شهر