أضف سؤال أو موضوع جديد          

افيدوني بتأجير او التقسيط

up 1 down 0
المدني1982 264
قبل سنه و 11 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مريت بنك الراجحي الاهلي
اليسر اوتوزون اوتوستار ابغى اطلع سياره اجار منتهي بالتمليك بس كلهم رفضو لو جود التزامات ٦٠%من الراتب
حتى عبداللطيف جميل يقول انه من شهرين صار مرتبط مع سمه ويدقق بالمتبقي من الراتب


بالله اللي عنده طريقه او حل لاستخراج سياره يفيدني وجزاكم الله خير
الموقع المدينه المنوره







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


نصيحه ابعد عن البنوك في سيارات تاجير المنتهي بالتمليك
صحيح القسط اقل من الوكاله
لكن مشكلتهم في التامين
و لاقدر الله في الحوادث بعكس الوكاله

وتبي تتاكد اكتب باليوتيوب مشاكل تامين بنك الراجحي


up 3 down 0
alhkami 332
قبل سنه و 11 شهر



إذا عندك التزامات 60% من الراتب فلازم تكون حذر وما تتورط في أقساط أخرى قدر المستطاع

الأيام هذه ما في أحد ضامن الوضع المستقبلي


up 4 down 0
أبو عبادة 4519
قبل سنه و 11 شهر



شف لك واحد يسلفك مبلغ بسيط ويصبر عليك تسدد براحتك
ومش حالك صدقني ان شاء الله بترتاح من الاقساط 

الله يوفقك 


up 2 down 0
غريب الدار 079 108
قبل سنه و 11 شهر



 معليش الرد تكرر 


up 2 down 0
غريب الدار 079 108
قبل سنه و 11 شهر



ادخل جمعية مع اصدقائك او زملائك او اهلك واستلمها بدري 

واشتر لك سيارة مستعملة كويسة ...

لاتغرق نفسك بالاقساط عشان سيارة جديدة ..


بالطرق السريعة سيارات موديل قديم وتمشي وتكد 


up 2 down 0
شرقااااااوي 653
قبل سنه و 11 شهر



حياك
والله مافيه طريقة انت مورط نفسك باالدين والله يفرج همك
والحل دور لك سيارة بخمس الاف الى عشرة الاف تمشي امورك
والمثل يقول مش نفسك باالمنفوشة لين تجيك المنقوشة
باالتوفيق


up 1 down 0
باترول 2020 2513
قبل سنه و 11 شهر



التأجير المنتهي بالتمليك لم تجيزه هيئة كبار العلماء, الله يرزقنا واياك الحلال الطيب


up 0 down 0
diver_1393 6
قبل سنه و 11 شهر



الله يجزاكم خير جميعا
صحيح التأجير عليه شبهه بس ناخذى بفتوى الشيوخ

وميزة التاجير عن الكاش التامين الشامل للمركبه


up 0 down 0
المدني1982 264
قبل سنه و 11 شهر