أضف سؤال أو موضوع جديد          

السعوديات أكثر شراء للسيارات من الرجال

up 10 down 11



السعوديات أكثر شراءً للسيارات من الرجال
تاريخ النشر: الجمعة 05 أكتوبر 2012
أبوظبي (الاتحاد) - كشفت تقارير عن مبيعات السيارات في «السعودية» أن النساء أكثر إقبالاً من الرجال على شراء السيارات واقتنائها قياساً ببقية أفراد المجتمع الذين يقبلون على شراء سيارات جديدة بنظام الدفع النقدي وليس التقسيط، حيث أوضحت صحيفة الحياة، أن معدل شراء المرأة للسيارة تصل إلى 70 %. جاء ذلك على هامش معرض مستلزمات المرأة، الذي بدأ الجمعة الماضية واختتم أعماله أمس الأول في مدينة «جدة»، وحضره نحو 5 آلاف امرأة.
وصرح»عصام البنان» رئيس شركة سيارات مشاركة في المعرض بأنه في حال السماح للمرأة بالقيادة سترتفع نسبة شرائهن إلى 90%»، لافتاً إلى أن إقبال سيدات الأعمال على شراء السيارات ليس لحاجتهن، وإنما من أجل الاستعراض.. وأضاف أن «معظم النساء اللاتي يقبلن على شراء السيارات هن سيدات، وأعمارهن تتراوح بين 28 و38 عاماً».
وذكر مدير وكالة إحدى السيارات المشاركة في المعرض أن سوق السيارات تغيرت كثيراً، إذ أصبحت المرأة هي المتحكم في شراء السيارات بنسبة كبيرة.
وأضاف أن «موزعي السيارات يستهدفون حالياً النساء أكثر من الرجال، لأنهن يستمتعن بالسيارة، ويتعاملن معها كأنها قطعة مجوهرات، خصوصاً طرازات «بنتلي» الفارهة.







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


الواحد مايقول عيب للريجيل الا اذا قالو كلام عكس الصحيح ...اما كلام الحق ينقال


up 0 down 2
-aboatb- 1847
قبل 9 سنه



والله يبو عتب كلامك صدز لان الشباب السعودي اغلبهم ايجار منتهي با التمليك واغلبهم عاطل مالقى الوظيفه الا من رحم ربي والزبده با الهرج الاردني هذا وش دخله لو النسبه 100% المفروض الى يتلكم سعودي اما اردني ويعرف عن السعوديه كل شي هاذي في الصميم ههههههههههه


up 1 down 0