أضف سؤال أو موضوع جديد          

الى صاحب السمو 2

up 9 down 2
mohammed.62 506
قبل 6 سنه و 5 شهر



اخوي صاحب السمو مرتين اشوفك ترد وتقول ماده ارشها على اللوحه ما تخلي ساهر ينزل علي المخالفه فبسألك وش هي الماده خلنا نفتك من الحرامي 







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


اتوقع ورنيش             


والافضل انك تدخل عليه في الخاص وترسله افضل من انك تنزل اعلان 


فيه ناس يقولون فيه ماده عند حقين مواد البناء اللي هي ملمع الخشب او مكاتب الخشب قيمتها ما تتعدا على ما اظن 10 او 15 ريال وتدهن فيها اللوحه وراح تصير عاديه بس مع النور وفلاش ساهر تعكس ولا تباان


up 4 down 0
المشيعلي 454 3368
قبل 6 سنه و 5 شهر



اي والله اتمني تقولون ياصاحب السمو عن هذي المادة وهل تغير شيء باللوحة


up 5 down 1
عاشق خيالك 4797
قبل 6 سنه و 5 شهر



تقولون = تقول 





.


up 4 down 0
عاشق خيالك 4797
قبل 6 سنه و 5 شهر



الوفا طبعي كيف ارسله خاص مع اني دورت بكل المنتدى مالقيت خيار ارسال رساله خاصه
----------------------
المشيعلي هل جربته بنفسگ او تعرف احد جربه ولا جته مخالفات 

وبأنتظار اخوي صاحب السمو



up 2 down 0
mohammed.62 506
قبل 6 سنه و 5 شهر



ياشباب حق الخشب اسمه ورنيش هو ماده سائله تنحط على الخسب وتستخدم لااشيء كثيره فائدتها تعطي ملمس ناعم ولمعه 
واذا حطيتها على اللوحه اذا جاها نور تعكس بس ماادري تنفع لساهر ولا لا 


أنسخ أسمه وروح لقوقل وألصق أسمه هونيك واكتب قدام أسمه حراج يجيك على طول 


up 3 down 0
hack1 2915
قبل 6 سنه و 5 شهر



صاحب السمو2 رد على الرجال انت انت خايف من ايش قول الماده  ولا مافيه ماده تحطهاانت اصلاً


up 3 down 0
خطاي الشوق 2532
قبل 6 سنه و 5 شهر



اتوقع ورطت الرجال


up 2 down 0
دت نت 326
قبل 6 سنه و 5 شهر



والله لو انه مخدرات ماكنتم متكتمين زي كذا 


up 1 down 0
عاشق خيالك 4797
قبل 6 سنه و 5 شهر



ههههههههههههههههههه لسه امس متكيله عالخاص والله حاله
والله تورط الرجال الماده يقول انها كيميائيه وسعرها غالي ورفض يقولي وش هي وسعرها يبغى يحتفظ بالسر لاكن الورنيش ينفع وياصاحب الاعلان ياليت تمسح الموضوع حتجيب شبهه للوحات الناس والشرطه تسير تراقب عاللوح الله يوفقك ويحفظك يارب وانا بانتظار صاحب السمو 



up 2 down 0
احمد شريف 3206
قبل 6 سنه و 5 شهر



اعتذر للجميع عن تاخر الرد .. بصراحة جاتني راسايل كثيرة جدا على الخاص والجميع يستفسر عن هذه المادة ..
اولا احب اوضح نقطة .. ان اعلاني عن هذه المادة وطريقة عملها له سلبيات وايجابيات .. طبعا المادة فعالة 200 بالمية .. لكن اخاف انه اللي راح يستخدمها ممكن يتعود على السرعة وتحدي ساهر .. وبذلك ممكن يعرض نفسه للاخطار .. وفي شي ثاني اخاف انه باعلاني عن اسم المادة .. اتعرض لاي مشاكل امنية ومتابعة من اي جهة مسئولة .. المادة نوعا ما سعرها غالي نسبيا ..
وقد وضحت للجميع في الرسائل الخاصة عن ذلك .. المادة غير موجودة في محلات البناء نهائيا ولا تمت لاي صلة بمواد البناء ..
وكما ذكر العضو احمد الشريف ممكن يصير فيه تدقيق على اللوح بزيادة ...
يوم الاحد الماضي كنت انا ونسيبي نمشي على طريق الامام مسلم بالشفا .. كل واحد بسيارته طبعا .. وكان فيه سيارة ساهر متوقفة عكس الخط .. وكانت سرعة الطريق 70 وانا امشي 120 ونسيبي كان يمشي 90 المهم السيارة صورتنا احنا الاثنين .. والمخالفة نزلت عليه هو فقط ولم تنزل علي ..مع العلم باننا في نفس الشارع والتصوير من نفس الكاميرا ...بالنسبة لعمل المادة فهو مضمون .. ولكن بعدا عن فتح باب للمشاكل والشبهه .. اعتذر من الجميع عن اعلان اسم هذه المادة ... ولكم تحياتي وودي ..




up 3 down 10
صاحب السمو 2 1497
قبل 6 سنه و 5 شهر



تقريبا اللوحة تطلع بهذا الشكل عند التصوير .. http://im21.gulfup.com/YqhL1.jpg




up 3 down 5
صاحب السمو 2 1497
قبل 6 سنه و 5 شهر



" حب لآخيك مآ تحب لنفسك "


up 6 down 1
saeed 7 330
قبل 6 سنه و 5 شهر



اشكرك اخوي صاحب السمو على ردك وانا مانيب غاصبك على انك تقول الماده 
وعلى قول المثل ((ياخبر اليوم بفلوس بكره ببلاش))


up 2 down 0
mohammed.62 506
قبل 6 سنه و 5 شهر



يالحبيب اسمها اسفنيك قلناااالكم 100 مرة 


up 4 down 0
ibra.aj 2031
قبل 6 سنه و 5 شهر



السلام عليكم   
انتم شايفين صاحب السمو2 جاب راس غليص  وهو ماخذ مقلب في نفسه  ياشباب روحو كيلو اثنين في جده كل شي موجوووود صدقوني والله اشياء ما تخطر على بال احد تلقاها هناك  هذا مسوي فيها لامصور اللوحه   مسوي انه العالم مصدقه  ياشباب انتم بانفسكم صورو سياراتكم   بالجوال ولا بأي اداة
 تصوير شوفو بانفسكم  تطلع نفس النتيجه اللوه ما تنشاف عاكسة   الرجال  بالعربي الفصيح  يسوقها عليكم  زي ما قلتلكم   مرووو على كيلو اثنين تلقون طلبكم


up 1 down 3
عادل المالكي0 9
قبل 6 سنه و 3 شهر



عادل المالكي صدقت انت والله انك ماتكتب معروف كيلو 2 بلاوي في هناك ياشباب زي ماقال الخ عادل روحو كيلو 2 صدقوني حتلاقو


up 0 down 0
medoooooaslan
قبل 3 سنه و 4 شهر



يعني لو التزمتوا بالنظام مو أسهل من كل هالخرابيط؟


up 0 down 0
sjanzeir 274
قبل سنه و 2 شهر