أضف سؤال أو موضوع جديد          

من بعد الله ينصفني من هذا الشخص؟

up 6 down 7
sjanzeir 283
قبل 4 سنه و 3 شهر



السلام عليكم،

منذ عدة أشهر شاهدت إعلاناً عن سيارة للبيع على موقع حراج، وأعجبتني جنوطها. تواصلت مع المعلن. وطلبت منه أن يبادلني جنوط سيارته بجنوط من عندي على أن أتكفل أنا بتكاليف كل شيء من شحن وفك وتركيب.

وافق الرجل، وقمت - بناء على موافقته - بإرسال جنوطي إليه مع كفرات شبه جديدة، على أن يرسل إلي الجنوط التي طلبتها في المقابل.

قام الرجل بتركيب الجنوط على سيارته (التي كانت معروضة للبيع) وأرسل لي صوراً للسيارة بالجنوط، ولكنه لم يرسل الجنوط. وعندما راجعته في الأمر قال لي إنه فك جنوطي عن السيارة لأنه لم يشعر أنها مريحة في الركوب، كونها ليست أصلية، فعرضت عليه أن أرسل له طقماً آخر أصلياً، فوافق مرة أخرى، وقمت بإرسال الطقم الثاني - الأصلي - إليه، وام هو بتركيبها على السيارة وكان مسروراً بها، ولكنه لم يرسل لي الجنوط التي اتفقت معه عليها لغاية الآن. هذا وعلى ما يبدو لي أنه حظرني على الواتساب، كما أنه لا يجيب على مكالماتي ولا على رسائلي النصية منذ أشهر.

فما الحل؟ هل أشتكي عليه للشرطة أم ماذا؟ أرجو الإفادة مشكورين.







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


شحنهن مبارح العصر وعلى حسابه كمان!
وأرسل لي صورة الإيصال وقعد يعتذر ومعليش وسامحني... يعني هو ترى الحق علي أنا لو من أول ما بلش يماطل طلعت عليه بالعالي كان خلص الموضوع من زمان. بس يالله قدر الله وما شاء فعل. مليح اللي أجت على هيك بس.


up 0 down 1
sjanzeir 283
قبل 4 سنه و 3 شهر



كفو والله


up 0 down 1
عربة للسيارات 1665
قبل 4 سنه و 3 شهر