بخصوص مشكلة في الباجيرو والانسر
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
صبحكم الله بالخير
انا من زمان عن المنتدى ويمكن البعض يتذكرني
الوالد عندو باجيرو ٢٠٠٦ وسبق ووضحت انو عندو
نقص كبير في الزيت مشكلتين
المشكلة الاولى بعد ٥٠٠ كيلو تنقص نص علبة بدون اي اعراض
او مشاكل وجربت النصايح لاكن بدون فايدة علما انو السيارة
ماشية ٢٤٠ الف على يدو بدون خطوط او رمل وصيانات الوكالة
المشكلة الثانية
السيارة لها واقفة كم يوم. يشغلها تطلع كل العلامات
لكن في الطبلون القير على ال دي حتى لو غير
وماتشتغل السيارة علما انو غير سلف السيارة من كم اسبوغ بتجاري
وغير زيت القير من سنة عند البنشر
بالنسبة ليا معايا لانسر اي اكس فاكها وكالة اخر مرة غيرت زيت القير
على ١٠٠ الف والحين ماشية ١٥٥ الف الزيت سي في تي
هل اصبر الين ١٦٠ واغيرو؟ وفي مشكلة ظهرت ثلاث مرات
فجاة تولع لمبة في الطبلون مكتوب required services
وبعد مااوقف واحط الدي تجي نتعة قوية عالدي بمجرد ماافك الكبوت شويتين
ترجع علامة العداد الطبيعية وترجع الامور تمام علما انو الزيت لونو لسا كويس
اتمنى تفيدوني بكل امانة عن الثلاث مشاكل الي ذكرتها
إبلاغ
الردود
https://m.youtube.com/watch?v=poO-1o4jzXI
1 0
0 0
0 0
الاخ ناصر البلف جيد مافيه شي
ينبوع الحكمة الفيديو ياليت تنزلو
0 0
المكينة سليمة من جميع النواحي ، والبلف شكله مثل الاصبع تقريباً ووظيفته حجز زيت المكينة عن الخروج من
داخل المكينة على السلندرات واحتراقه ... اما تركيب السلف التجاري فاتوقع سوا لكم مشاكل بالكهرباء او التماس
بسببه ضربت احد الفيوزات او الكتاوت او الحساسات ... وزيت القير المفروض تبدلونه بزيت نفس الموصى فيه من الشركة
وتلقاه بالكتالوج مع تغيير فلتر زيت القير الاصلي .
اما ما يخص اللانسر فما عندي اي خبره في قير السي في تي .. يفيدونك الاخوان
2 0
قبل 7 سنه و 3 شهر