أضف سؤال أو موضوع جديد          

أستشارة لو سمحتم

up 0 down 1
االخاالدي 3898
قبل 7 سنه



السلام عليكم 
اخواني عارف ان استفساراتي كثيره لكن تحملوني بارك الله فيكم
انا سبق وسالت عن افضل سيارة للخطوط وكفيتو ووفيتو ماقصرتو لكن ابي اسال ايهم افضل بالخط القير العادي 
ام التماتيك تعرفون ابي اكد السيارة وماابي كثرة اعطال
وابي اسال عن الفرق بين زيت 5W30 و10w30
الفرق من ناحيه اللزوجه هل يعتبر كثير
يعني هل ١٠/٣٠ يتحمل اكثر من ٥/٣٠
وشكراً لكم مقدماً







إبلاغ إبلاغ



الردود


كل شي في الدنيا له إيجابيات وسلبيات التماتيك مريح في الزحمه القير العادي ممتع في القيادة لكن اذا طبيت في زحمه يجيك شد عضلي من الكلتش اسيل مجرب يبيلك بعدها مساج عشان يفك الشد العضلي


up 1 down 0
المتوكل 777 462
قبل 7 سنه



السيارات الجديدة الان صارت المصانع تبرمج المكاين والقيور الاوتومايكية على اقتصاد الوقود والقير العادي قليل الاعطال وهي على المستخدم اذا انت من اللي يقطع يجور على الموتر خلك على القير العادي اذا استخدامك عادي حافظ على غيار زيته اول باول الزيوت 5w30 اكثر تحمل ويمشي 10 الاف واكثر المستخدمين بعد 7 الاف يبدى النقص فيه ولاينصح بترك الزيت 10 الاف كم 10w30 اهو الدارج لجميع السيارات صيف شتاء وحده 5 الاف كم وتحت


up 0 down 0



القير التماتيك أفضل في المدينه وفي الخط يوفر بنزين ويريح المكينه -والسيارة قير تماتيك أسرع في البيع


up 0 down 0
عمده33 1664
قبل 7 سنه



انتهي زمن القيي العادي
اذا بتاخذ سيارة جديدة على يدك
قير اوتو و حافظ على تغيير الزيت

سبق اشتريت سيارة مستعملة و كان في نتعة بالقير
و بعتها على حالتها لانها ماشيه كثير و اخاف اغير الزيت يخرب القير

و اشتريت مستعملة ثانيه قير عادي حتى ارتاح و تتحمل الخط
لكن بعد سنة الحين تعبت من كثر التعشيق مهما كان ارتحت من شي و تعبت من شي ثاني


up 3 down 0



مم نااحية العمليه والصيانه والتوفير . الجير العادي بطل ما يحتاج تغيير زيوت وفلاتر وعنايه بالدعس . كد السياره وما عليك هم الجير وحرارة الكلتشات


up 1 down 0