أضف سؤال أو موضوع جديد          

محتار بين تشارجر 8 و6 سلندر عطوني نصايحكم

up 5 down 2
ahmed4523 21
قبل سنه و 2 شهر



ياخوان انا احب التشارجر جدا ومقدم ع شراء مستعمله ٢٠١٤ فل كامل اما ٦ او ٨ 
ومحتار لكن اكثر نقطة تهمني صرفية البنزين وجدت ان صرفية البنزين في ٦ جدا معقوله لكن احد اصحابي يقول قطعها اغلى من ٨ ولا ادري والله محتار جدا 
افيدوني جزاكم الله الجنة 







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


الشارجر ال 8 سلندر صرفيته ممتازه و زينة الامريكي 8 سلندر
و 8 سرعات و على الخط او داخل البلد ماراح يصرف
و اقوى من 6 سلندر


up 2 down 2
زاهد الاحمدي 403
قبل سنه و 2 شهر



والله اني خايف من صرف البنزين فيها واحد يقول لي تصرف والثاني يقول ماتصرف وتشوفني محتار جدا


up 0 down 0
ahmed4523 21
قبل سنه و 2 شهر



خذ 2015 شكل جديد وحلو ومااشي مع العالم . 8 سلندر عزم وقوة ولو تركب هدرز كامل . يعطيك صوت افضل من 6 سلندر .


up 4 down 2
مستريح البال 1 1788
قبل سنه و 2 شهر



لو تفكر بالبنزين وصرفيته . خذلك سياره صغيره . الدودج اللي ياخذها ما يفكر بالبنزين . يفكر بالعزم والطرب والخط .


up 3 down 2
مستريح البال 1 1788
قبل سنه و 2 شهر



كم ممشاك الاسبوعي ؟

نصيحة لاتاخذ تشارجر 6 الموتر ثقيل ويحتاج 8 سلندر

مثل الي ياخذ موستنج 6 سلندر بالله وش يحس فيه

اذا تفكر ب6 عندك خيارات كثير


up 7 down 2
يارب توفيقك 2014 1657
قبل سنه و 2 شهر



بالعكس ست سلندر تجمع بين الصرفيه المعقولة و القوة المناسبة
290 حصان وش تبي اكثر و دفع خلفي الوحيدة من فئتها
و اذا بتشوف دورانجو V6 سعره نازل مستعمل و نفس التشارجر
بس ارفع و زود مرتبه ثالثه و حجمه مناسب لا هو صغير و لا كبير


up 0 down 8
1405-1985 1327
قبل سنه و 2 شهر



الحين احترت زياده ههههههههههههههه


up 1 down 0
ahmed4523 21
قبل سنه و 2 شهر



خذ ٦ سلندر وترى فيها نظام توفير الوقود
تبرمجه من القير عندك ثلاث خيارات
توفير
عادي
سبورت



up 0 down 3
ربيع الأول 319
قبل سنه و 2 شهر



8 بدون تفكير وعن تجربه .. السياره ثقيله وال6 مايشيلها ورح يصرف بنزين اكثر من ال8 ... الافضل 8 تكون مرتاحه المكينه وخراباتها اقل ..


up 6 down 1
camaro28 752
قبل سنه و 2 شهر



كلها ممتازة و ٦ عزمه ممتاز جدا من تجربه علماً ان معي ٨ و صرفيتها جداً ممتازة خصوصن بالخطوط 
و ٨ عزم أقوى و على حسب رجلك إذا هادية راح تشتغل السيارة على ٤ سلندر فقط في الخطوط ما تصرف أبداً 


up 5 down 0
الفارس المتألق 187
قبل سنه و 2 شهر



انا عندي شارجر 15 و 8 سلندر

موتر خفيف و قوي و عزم و راسيه و صرفيه بنزين انسى

اولا يمشي معاك 4 سلندر بعد 80 يمشي كامل نظام توفير الوقود موجود

ال 8 سلندر اقوى و اريح


up 5 down 0
bindakheel 938
قبل سنه و 2 شهر



لا تفكر بأي محرك 8 سلندر نصيحة
.. 6 سلندر مناسب و عزم ممتاز واقتصادي بالبنزين


up 2 down 3
abb20 55
قبل سنه و 2 شهر



خذ 8 ومتع عمرك على رأي المثل ( طخو ف مخو


up 3 down 2
zax_makkah 118
قبل سنه و 2 شهر



انا شخصيا جربت ٦ سلندر ١٦ ممتازة جدا من ناحيه صرفيه الوقود والقوة لابأس بها .. خذها وتوكل على الله ولاتسمع كلام فلان وعلان


up 2 down 1
يوسف 7001 59
قبل سنه و 2 شهر



عندك بطاقة كفاءة الطاقة شف صرفيه هذي و صرفيه هذي , هي الفيصل بالموضوع , و رأي شخصي بعيد عن الصرفيه لو بتاخذ تشارجر خذ 8 .. على مبدأ اذا اكلت بصل كثر


up 0 down 0
nawafabdullah 58
قبل سنه و 2 شهر



التشارجر الـ6 سلندر 8 نمر معدل الصرفية فيها 12.71
التشارجر الـ8 سلندر 8 نمر معدل الصرفية فيها 10.48


up 0 down 0
nawafabdullah 58
قبل سنه و 2 شهر



من قال ان ال6 سلندر ثقيله وميته
بالعكس مستواها جدا بطل وصرفيتها بالخطوط فوق الممتاز اشوفها
وداخل البلد ممتازه
وبالنسبه للعزم في تقريبا من افضل سيارات ال6 سلندر
وتسارعاتها موجوده سواقتها خفيفه واستجابتها سريعه ...

كلامي عن تجربه


up 0 down 0
م.داحم 72
قبل سنه و 2 شهر



انا والله معي كابرس 2013 واقولك دامك اخذت تشارجر يا تاخذها V8 المواتر هذي وتنطرب ولا شف لك غيرها اساساً الامريكي ماينفع شفر كوابرس كمارو دودج كرايزلر فورد جموس كلها م تنفع الا ثمانية سلندر دفع خلفي


up 0 down 0
فيصل طلال... 149
قبل سنه و 2 شهر