كيف أعرف مروحة المكيف أتوماتيكية أو عادية
0
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله
كيف حالكم إن شاء الله بخير
عندي صني ٢٠٠٣ صارت فيها مشكلة من اسبوع تقريبا
الحرارة ترتفع عندي لين النص ثم تنزل شوي والمكيف شغال
مع العلم أنها من زمان كنت اشغل المكيف وللحرارة طبيعية
عندي المهم نزلت وأفتح الكبوت وأشوف مروحة المكيف واكتشف
أنها طافية ماتشتغل رحت طفيت المكيف والحرارة صارت طبيعية
المهم وديتها لكهربائي قلتله صلح مروحة المكيف قالي مروحتك
شغالة قلتله كيف شغالة وهي طافية قالي اصلا مروحتك اتوماتيكية
تكون طافية وبمجرد ماترتفع الحرارة تشتغل
كلامه مادخل في راسي !!! لدرجة شككني في سيارتي
كيف أعرف ادا مروحتي أتوماتيكية أو عادية
إبلاغ
الردود
اللي اعرفه و قد اكون غلطان ان المراوح العادية موجودة
في السيارات القديمة جدا قبل 2000 و تكون مربوطة
بالمكينة ..
مشكلتك ممكن تكون من اشياء ثانيه غير المروحة فلا تركز
فقط عليها .. و المكيف يرفع حرارة السيارة لو هي واقفه
خاصة لو طولت بالوقفه فوق نص ساعة
0 1
في السيارات القديمة جدا قبل 2000 و تكون مربوطة
بالمكينة ..
مشكلتك ممكن تكون من اشياء ثانيه غير المروحة فلا تركز
فقط عليها .. و المكيف يرفع حرارة السيارة لو هي واقفه
خاصة لو طولت بالوقفه فوق نص ساعة
0 1
ولازالت موجودة الى الان ببعض السيارات وصوت حنتها من اخر الشارع ياسلام
0 0
0 0
الطبيعي المروحتين تشتغل باستمرار مع المكيف مالها علاقة بالحرارة دام المكيف شغال كان معي صني 2001 كانت كذا انت شيك على كتاوت المروحة
0 0
0 0
طبيعي سيارتك مراوح كهرباء الدفع الأمامي كلها تجي كهرباء
0 0
0 0
عندك مشكلة في كتاوت المروحه او المروحه نفسها او اسلاك وافياش المروحه
الحل تكشف عليها عند كهربائي يشوف لك الخلل من فين
0 0
الحل تكشف عليها عند كهربائي يشوف لك الخلل من فين
0 0
مراوح نيسان الصغيرة تشتغل على سرعتين
اول ما تشغل المكيف على السرعة الأولى و الثانية لما ترتفع حرارة الراديتر و تخف لين تنزل للربع.
هالكلام ماخذه من مدير صيانة الحمراني الصيف اللي راح وقت ما كانت الباثفايندر واقفة عندهم للتغيير الراديتر و الثيرموستات
0 0
اول ما تشغل المكيف على السرعة الأولى و الثانية لما ترتفع حرارة الراديتر و تخف لين تنزل للربع.
هالكلام ماخذه من مدير صيانة الحمراني الصيف اللي راح وقت ما كانت الباثفايندر واقفة عندهم للتغيير الراديتر و الثيرموستات
0 0
اكيد كهربائيه لان الميكانيكيه ماتجي الا في السيارات اللي مكاينها قويه لان المروحه الميكانيكيه تنقص 14حصان من المكينه
0 0
0 0
مجرد ماتوصل الحرارة لحد معين تشتغل
لكن أنت قد يكون عندك خلل بالحساس بحيث مايعطي القراءة الصحيحة و بالتالي ماتشتغل المروحة بشكل سليم
2 0
قبل 7 سنه و شهر