أضف سؤال أو موضوع جديد          

قائمة بأفضل عشرة محركات لسنة 2018

up 4 down 9
ferasrasheed 248
قبل 3 سنه و 11 شهر



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,,

بعد مرور شهرين من الإختبارت على أكثر من 30 محرك مختلف , أطلقت شركة " واردز Wards " قائمة بأفضل 10 محركات لسنة 2018 , وبشكل مفاجئ لا يتواجد أي محرك من شركة ألمانية في هذه القائمة.

- القائمة ( الترتيب غير مهم ) :

1- محرك سيارة شيفروليه " بولت " الكهربائي.

2- محرك سيارة كرايسلر " باسيفيكا " 6 سلندر 3.6 لتر" بينتا ستار".

3- محرك سيارة فورد " اف - 150 " 6 سلندر 2.7 لتر بشاحن توربو.

4- محرك فورد " موستانغ " 8 سلندر 5.0 لتر.

5- محرك سيارة هوندا " كلاريتي " يعمل بخلايا الوقود و أيضا كهربائي.

6- محرك هوندا " سيفيك - تايب أر " 4 سلندر 2.0 لتر بشاحن توربو.

7- محرك إنفينيتي " كيو 50 " 6 سلندر 3.0 لتر بشاحن توربو.

8- محرك جاكوار " إكس إف " 4 سلندر 2.0 لتر بشاحن توربو.

9- محرك كيا " ستينغر" 6 سلندر 3.3 لتر بشاحن توربو.

10- محرك تويوتا " كامري " 4 سلندر 2.5 لتر هجين.

- مصدر الخبر : http://www.carscoops.com/2017/12/wards-names-its-ten-best-engines-of-2018.html?m=1







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


يعني انطبق على الشركة الالمانية المثل اللي يقول ( طيبياً يداوي الناس وهو عليلُ )


up 0 down 0
nasser1430 873
قبل 3 سنه و 11 شهر



تعديل ^^^

** ( طبيباً يداوي الناس وهو عليلُ ) 


up 1 down 1
nasser1430 873
قبل 3 سنه و 11 شهر



افضل محركات من أي ناحية؟
التحديد اهم من المقارنة نفسها
ولا هو غريب مافيه ولا محرك لشركة ألمانية لأن المعلومات ناقصة جدا جدا

ممكن أفضل 10 محركات من ناحية صرف الوقود
ممكن من ناحية القوة
ممكن من ناحية الاعتمادية
ممكن من ناحية الهدوء
ممكن يكون المحرك الفلاني أفضل محرك من ناحية صرف الوقود ويكون بنفس الوقت أسوأ محرك من ناحية القوة والاعتمادية


up 4 down 4
دكتوراه في الحب 164
قبل 3 سنه و 11 شهر



يفترض تكتب مصدر الخبر اخوي يعني انت دكرت اسم الشركة واردز باقي اسم الصحيفة او الجهة المعلنة


up 0 down 0
chevrolet zr1 611
قبل 3 سنه و 11 شهر